بنات اليوم رحت الحمام ومسحت لقيت افرازات وردي فااااتح مررة وجلست حتى المغرب ومسحت ولقيت افرازات بنيه خفيفه مرة ورحت المستشفى قالت الحنين كويس وفيه نبض واعطتني ابره مثبت عادي والا لا مين صار كذا معاها ؟؟؟ طمنوني حملي بعد تأخر طويل
حتى انا امس واليوم اشتغلت ف البيت غسلت ونظفت المطبخ وغسلت الملابس وكنست البيت واليوم حسيت ظهري يوجعننني وحسيت ببلل تحت ورحت الحمام مسحت والا فيه افرازات بنيه 😔 خفت صراحه بس بكره الصباح ان شاء الله بمر المستشفى عشان اذا يحتاج اخذ مثبتات او لا
العضوة: 2299653 , 3 weeks ago
دام فيه نبض تطمني ان شاء الله امورك طيبه بس ارتاحي لاترهقين نفسكالعضوة: 1061381 , 3 weeks ago
ارتاحي وبس عادي مدام طمناتك خذي المثبت وارتاحي اذا عندك أهلك روحي ارتاحي عندهمالعضوة: 2016267 , 3 weeks ago
ربي يحفظك أن شاء الله ماتشوفي شر ماقالت لك سبب الدمالعضوة: 1834506 , 3 weeks ago
لا ما قالت بس لسا الافرازات وقلقانةالعضوة: 1970674 , 3 weeks ago
@user-1834506 دام الدكتوره طمنتك وسمعتي النبض الحمدلله واستمري على المثبت وترا التفكير والتوتر يأثرالعضوة: 2299273 , 3 weeks ago
حتى انا امس واليوم اشتغلت ف البيت غسلت ونظفت المطبخ وغسلت الملابس وكنست البيت واليوم حسيت ظهري يوجعننني وحسيت ببلل تحت ورحت الحمام مسحت والا فيه افرازات بنيه 😔 خفت صراحه بس بكره الصباح ان شاء الله بمر المستشفى عشان اذا يحتاج اخذ مثبتات او لا