1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا حامل في الاسبوع الثامن ، رحت عند الدكتورة في بداية الاسبوع السابع وقالت في كيس وفي نبضات بس الجنين مو ظاهر هل عادي؟😭😭😭😭 قالت لي ارجع في الاسبوع التاسع

1 تعليقات

العضوة: 1099305 , 1 hour ago

عادي بكون حجم الجنين صغير انا اليوم راجعت الدكتورة وسمعت النبض وشفت الجنين الحمدالله