1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
صبايا انا في الاسبوع 6 رحت على دكتورة وعطتني دوا تثبيت وقالتلي ارجع بعد اسبوعين مشان النبض انا عم أخد الحبة مهبلي بس صرلي يومين بس مو لازم يرتفع الهرمون ماعم احس في أعراض كتير