1 hour ago
  • ما قبل الحمل
حملت بعد القيصري بثلاث شهور واللحين أنا ف السابع تتوقعو يولدوني بدايه التاسع ولا عادي؟ مين صار لها نفسي وحملت بعد القيصري ومتا ولدت

1 تعليقات

العضوة: 2263942 , 1 hour ago

مافيه فرق وفت بين عملياتك لازم يولدوكي اذا مو اول التاسع بنص التاسع اطلبي انتي تحديد موعد للعملية