الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الحمل مع الابر
الحمل مع الابر
2296384
1 hour ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
مرحبا بنات انا اجهضت مرتين فالاسبوع الثامن ولما فحصت بعد الاجهاض طلعت فحوصاتي سليمة وقالتلي الدكتورة لحتى نضمن الحمل يكمل لازم اخذ ابر سيولة هل صحيح كلامها لان بتقول كثير بيجهضو من غير سبب واضح وبيكمل حملهم مع الابر !
1 تعليقات
العضوة: 2177464 ,
1 hour ago
أيوة لازم تعطيكي اسبرين وفولك اسد وابر هايبور والتثبيت دفاستون ..وإذا لاسمح الله عندكاجسام مضادة بتعطيكي زيادة عليهم كرتزون
العضوة: 2177464 , 1 hour ago
أيوة لازم تعطيكي اسبرين وفولك اسد وابر هايبور والتثبيت دفاستون ..وإذا لاسمح الله عندكاجسام مضادة بتعطيكي زيادة عليهم كرتزون