1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا حملت ورا بعض وجايني اكتئاب والله اني قاعده ابكي وبنتي نايمه جنبي تكفون واسوني باي كلمه منهاره

2 تعليقات

العضوة: 2331508 , 1 hour ago

حبيبتي امر الله لعله خيرة🩷 يمكن الحين تتضايقين وتتعبين بس بتمر وبتعدي وبعدين لما يكبروا تفرحي فيهم ان شاء الله تذكري هذا الوقت سيمضي وستفرج باذن الله ربي يهونها علينا جميعا ويسهلها يااارب

العضوة: 1635240 , 1 hour ago

رزق من الله الله يملا قلبك فرح وشكر عليه يارب