1 hour ago
  • ما قبل الحمل
حوامل شهر يونيو انا اخر دوره ليا كانت واحد يونيو وعملت تحليل دم وقالوا لي ان الحمل في اوله وضعيف في حد عمل تحليل واعرف ان هو حامل

6 تعليقات

العضوة: 2327107 , 53 minutes ago

حبيبتي مو ضعيف وانما حمل مبكر جدا اقل من شهر شي طبيعي يكون مو واضح عدل

العضوة: 2327107 , 47 minutes ago

حبيبتي انتي ترضعين حاليا؟ شفت لك منشور من ١٠ اشهر حامل اذا ترضعين ضروري تفطمين

العضوة: 2095539 , 30 minutes ago

كنت حامل من 10 شهور وحصل اجهاض في الشهر الثالث

العضوة: 2327107 , 26 minutes ago

حبيبتي يارب يثبت حملك على خير يارب انتظري اسبوعين وروحي عند الدكتورة ان شاء الله يبين كيس الحمل وبعد شهر يبين النبض واذا تحبين تتطمنين عيدي اختبار الحمل بعد ٤٨ ساعة او ٢٤ ساعة اذا تضاعف معناها الامور تمام مو مهم النسبة لان انتي اقل من شهر حاليا شي طبيعي قليلة

العضوة: 2095539 , 16 minutes ago

يارب ي حبيبتي

العضوة: 2095539 , 16 minutes ago

يعني هو مش ضعيف بس لسه بدري يعني