3 weeks ago
  • مرحلة مابعد الولادة
السلام عليكم بنات مين عم ترضع طبيعي من دون دورة و كم بقيت الدورة ما نزالت وانتي عم ترضعي انا حاليا أربعة شهور ما نزالت 😭😭

162 تعليقات

العضوة: 2003425 , 1 week ago

لما تكوني ترضعي رضاعه كامله بليل وبنهار ماتجي أنا سنه وشهر وجت لما صار ابني يأكل

العضوة: 2130227 , 1 week ago

@user-1955469 اي والله ما تنزل الدورة وبحس كل جسمي مكسر 😭

العضوة: 2130227 , 1 week ago

@user-2003425 اي يرضع رضاعة كاملة خاصة بليل يرضع كتييير

العضوة: 973172 , 1 week ago

انا رضعت ٩ شهور وبعدين جاتني اول مرة الشهر الي رلح ٢٨ مايو واليوم نزل بني

العضوة: 2003425 , 1 week ago

اي عادي يقلبي لا تاخفي راح تجيك بس تكملي سنه او طفلك يصير يتعود على الأكل

العضوة: 2130227 , 1 week ago

@user-973172 أنا هلق تكررت معي مرتين الشهر الفات وهاد الشهر ينزل معي افرزات وردية مع خيوط دم خفففيفة تبقى يومين و تروح

العضوة: 2130227 , 1 week ago

@user-2003425 ان شاء الله يارب والله تعبت

العضوة: 973172 , 1 week ago

حللت منزلي وطلع خطين

العضوة: 2130227 , 1 week ago

@user-973172 الف مبروووك حبيبتي والله يقومك بالسلامه يارب 🫂⚘️

العضوة: 973172 , 5 days ago

تسلمي بس صار معي اجهاض مبكر الحمدلله على كل حال

العضوة: 2130227 , 3 days ago

@user-973172 الله يعوض عليكي حبيبتي

العضوة: 2326223 , 3 days ago

@user-2130227 💬💬💬