3 weeks ago
  • مرحلة مابعد الولادة
السلام عليكم بنات مين عم ترضع طبيعي من دون دورة و كم بقيت الدورة ما نزالت وانتي عم ترضعي انا حاليا أربعة شهور ما نزالت 😭😭

162 تعليقات

العضوة: 2109070 , 3 weeks ago

@user-2111921 الله يسلمك يارب ريمي

العضوة: 2130227 , 3 weeks ago

@user-2109070 أنا ما يمشي المانع مع جسمي للاسف أنا حبوب منع الحمل هيا يالي عملتلي تكيس و رفعولي هرمون الذكوري الدكتورة قالتلي ما يتماشو مع جسمك

العضوة: 2130227 , 3 weeks ago

@user-2102223 ان شاء الله وقت ارجع تونس بروح لدكتورة تفهمني وافهمها🤣🤣

العضوة: 2109070 , 3 weeks ago

@user-2130227 طيب لولب ما يمشي معك

العضوة: 2102223 , 3 weeks ago

@user-2130227 هههههههه نخاف تمشيلها تقلك على جنس البيبي 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

العضوة: 2313910 , 3 weeks ago

انا ظليت أرضع سنه وما نزلت مع حب المانع طبعا

العضوة: 2130227 , 3 weeks ago

@user-2109070 زوجي قالي نجوم السماء أقرب ليكي من ان تركبي لولب ما بعرف شو دخلو ☹️😭🤣🤣🤣🤣🤣

العضوة: 1878378 , 3 weeks ago

هتنزل لما البيبي يبدأ ياكل لان الرضاعه بتقل فهرمون اللبن بيقل والتبويض بيبدأ يرجع انا اكلت بنتي ع ٤ شهور و على سبع شهور الدوره نزلت جت اول مره يوم راس السنه والتانيه بعدها بشهرين والثالثه بعدها ب شهر و عشر ايام والرابعه مجتش وحامل حالياً وعمر بنتي سنه

العضوة: 2130227 , 3 weeks ago

@user-2102223 يوووووووه في راسك ان شاء الله 👊👊

العضوة: 2130227 , 3 weeks ago

@user-1878378 إبني عمرو عشرة أشهر هيا السته أشهر الأولى كانت تجي بس هلق أربعة أشهر معادت اجت وابني معتمد على صدري وما ياكل كثير

العضوة: 2130227 , 3 weeks ago

@user-2313910 نزالت وقت تشربي حبوب الحمل

العضوة: 1878378 , 3 weeks ago

لا لو كده اعملي اختبار حمل لو مفيش حمل اتواصلي مع دكتورك واعرفي الدوره رفعت ليه ظالما كانت بتنزل لازم تستشيري طبيب لو مفيش حمل

العضوة: 2111921 , 3 weeks ago

@user-2109070 حلو الاسم عاشت الاسامي كانو كنتي من عشاق ريمي🥹 على سبيستون ولا هيك سميتي صدفه

العضوة: 2111921 , 3 weeks ago

@user-2130227 بما انو كان قبل صاير معك تكيس احتمال رجعلك من البارحه ببالي احتمال انو تكيس بس ماحبيت احكي وتتوتري قلت ممكن الرضاعة الها دور بس هلق شفتك كاتبه سبق وصار معك الافضل تشوفي طبيبه

العضوة: 211265 , 3 weeks ago

انا من يوم ما انضف من دم نفاس ما عاد شوفها لحد ما افطم صغيري تجي الدورة رضعت بنتي سنه ونص ما شفتها بعد 15 يوم من الفطام تجي