غبت عنكم ثلاث ايام والسببب فطمت بنتي رجعتلكم وانا مسروره 🥹❤️
اللهم لك الحمد بعد عذاب دام خمس شهور واخيراً لله الحمد بنتي نفطمت
بس صدري راح يطق مو متحمله حالي ولا اقدر اجلس ولا. انام متورمين 🥺ومحرجين موت كيف في طريقه تخففف التحجر
ادعولي تنزل دورتي لان ماشفتها من سنه وشهرين 🥺
اللهم لك الحمد حمدا كثير طيبا مبارك
الحمدلله اخذت الحليب بالكاسه واطعميها بالنهار
بس الله لا يفرجيكم سهرت الليالي بس الحمدلله ربي يسرها
الفطام الطبيعي مو سهل أبدا لا. ع الام ولا ع الطفل اهم شي الدعاء والأم لازم تقوي قلبها لحتى يتم بخير الفطام ❤️
شكرا لك اخت شجعتني
وشكراً لماريا الرووح الها جزء من المساهمه شجعتني كثير فديتك مرمرررررر♥️
العضوة: 1827989 , 7 hours ago
@user-2320989 وانا الدوره ما بتيجي وكثير متدايقه اليوم كنت عند الدكتوره حكتلي البطانه رقيقه من الرضاعهالعضوة: 2109590 , 7 hours ago
اي منيح اهم شي تشرب حليب بعد الفطام 15يوم أو 20يومالعضوة: 1429590 , 7 hours ago
@user-2320989 هو طبيعي بدك تلت ايام بنشف الحليب بس في حبوب بصيدليه تنشف الحليب خذي حبه وحدهالعضوة: 2111921 , 7 hours ago
@user-2320989 مبروك الفطام والله يعينك صراحه صعبه عليكم الاثنين وحاولي تعوضيها بفواكه و حليب صناعي بالكاسه احلا من الببرونه لو كل يوم كاس لان بعدو جسمها يحتاج مناعهالعضوة: 2153172 , 7 hours ago
لتخفيف ألم الصدر اعملي كمادات او منشفة ماء بارد لصدرك راك تتحسني شوي بدو من 3الى 7 ايام لينشف الله يعينك ويرزقك بلي تتمنيالعضوة: 2320989 , 6 hours ago
@user-1827989 سبحان الله كم عمر طفلك !العضوة: 2320989 , 6 hours ago
@user-2109590 اناً مافطمت إلا شفتها شربت الحليب يارب ياقلبي عندك طرق احمل بتوأم 🌝♥️العضوة: 2320989 , 6 hours ago
@user-2153172 انشاء. الله يقلبي راح اعمل الله يسعدك ❤️العضوة: 2320989 , 6 hours ago
@user-2111921 يبارك فيكي يقلبي اي والله صعب كثير والله كثير كثير بس ربك عان الحمدلله هوا هيك عم اعطيها بالكاسه يقلبيالعضوة: 2320989 , 6 hours ago
@user-1429590 يقببي أنا باوربا مايعطونا وصفه من كيفنا للأسف ❤️🩹العضوة: 2109590 , 6 hours ago
@user-2320989 لاول اشي عليكي بالدعاء وبعدين توكلي على الله وانا كانت اشرب.حمض الفوليك من لاول يوم الدورة كانت اشرب ميرمية ومردقوش وزنجبيل من لاول يوم من الدورة 14اوقفالعضوة: 2320989 , 6 hours ago
@user-2109590 حمض الفوليك عيار كم يروحي والله ماعم قصر بادعاء الله وكيلك بكل سجده والأعشاب هي اغلبها غلي مع بعض كلها وبألبوم كم كاسه ؟العضوة: 1509781 , 6 hours ago
ننصحك خوذي حبوب التجفيف وعدي لدكتورت النساء تشوف هرمون الحليب خير مايسيرلك زييالعضوة: 2320989 , 6 hours ago
@user-1509781 شو صارلك انتي ؟العضوة: 2109590 , 6 hours ago
انا كانت كل عشبة خذها الحال الصباح والمساءالمردقوش قبل الظهر والمغرب ميرمية الزنجبيل أمت ماتحبي انتي