9 hours ago
  • ما قبل الحمل
غبت عنكم ثلاث ايام والسببب فطمت بنتي رجعتلكم وانا مسروره 🥹❤️ اللهم لك الحمد بعد عذاب دام خمس شهور واخيراً لله الحمد بنتي نفطمت بس صدري راح يطق مو متحمله حالي ولا اقدر اجلس ولا. انام متورمين 🥺ومحرجين موت كيف في طريقه تخففف التحجر ادعولي تنزل دورتي لان ماشفتها من سنه وشهرين 🥺 اللهم لك الحمد حمدا كثير طيبا مبارك الحمدلله اخذت الحليب بالكاسه واطعميها بالنهار بس الله لا يفرجيكم سهرت الليالي بس الحمدلله ربي يسرها الفطام الطبيعي مو سهل أبدا لا. ع الام ولا ع الطفل اهم شي الدعاء والأم لازم تقوي قلبها لحتى يتم بخير الفطام ❤️ شكرا لك اخت شجعتني وشكراً لماريا الرووح الها جزء من المساهمه شجعتني كثير فديتك مرمرررررر♥️

54 تعليقات

العضوة: 1827989 , 7 hours ago

@user-2320989 وانا الدوره ما بتيجي وكثير متدايقه اليوم كنت عند الدكتوره حكتلي البطانه رقيقه من الرضاعه

العضوة: 2109590 , 7 hours ago

اي منيح اهم شي تشرب حليب بعد الفطام 15يوم أو 20يوم

العضوة: 1429590 , 7 hours ago

@user-2320989 هو طبيعي بدك تلت ايام بنشف الحليب بس في حبوب بصيدليه تنشف الحليب خذي حبه وحده

العضوة: 2111921 , 7 hours ago

@user-2320989 مبروك الفطام والله يعينك صراحه صعبه عليكم الاثنين وحاولي تعوضيها بفواكه و حليب صناعي بالكاسه احلا من الببرونه لو كل يوم كاس لان بعدو جسمها يحتاج مناعه

العضوة: 2153172 , 7 hours ago

لتخفيف ألم الصدر اعملي كمادات او منشفة ماء بارد لصدرك راك تتحسني شوي بدو من 3الى 7 ايام لينشف الله يعينك ويرزقك بلي تتمني

العضوة: 2320989 , 6 hours ago

@user-1827989 سبحان الله كم عمر طفلك !

العضوة: 2320989 , 6 hours ago

@user-2109590 اناً مافطمت إلا شفتها شربت الحليب يارب ياقلبي عندك طرق احمل بتوأم 🌝♥️

العضوة: 2320989 , 6 hours ago

@user-2153172 انشاء. الله يقلبي راح اعمل الله يسعدك ❤️

العضوة: 2320989 , 6 hours ago

@user-2111921 يبارك فيكي يقلبي اي والله صعب كثير والله كثير كثير بس ربك عان الحمدلله هوا هيك عم اعطيها بالكاسه يقلبي

العضوة: 2320989 , 6 hours ago

@user-1429590 يقببي أنا باوربا مايعطونا وصفه من كيفنا للأسف ❤️‍🩹

العضوة: 2109590 , 6 hours ago

@user-2320989 لاول اشي عليكي بالدعاء وبعدين توكلي على الله وانا كانت اشرب.حمض الفوليك من لاول يوم الدورة كانت اشرب ميرمية ومردقوش وزنجبيل من لاول يوم من الدورة 14اوقف

العضوة: 2320989 , 6 hours ago

@user-2109590 حمض الفوليك عيار كم يروحي والله ماعم قصر بادعاء الله وكيلك بكل سجده والأعشاب هي اغلبها غلي مع بعض كلها وبألبوم كم كاسه ؟

العضوة: 1509781 , 6 hours ago

ننصحك خوذي حبوب التجفيف وعدي لدكتورت النساء تشوف هرمون الحليب خير مايسيرلك زيي

العضوة: 2320989 , 6 hours ago

@user-1509781 شو صارلك انتي ؟

العضوة: 2109590 , 6 hours ago

انا كانت كل عشبة خذها الحال الصباح والمساءالمردقوش قبل الظهر والمغرب ميرمية الزنجبيل أمت ماتحبي انتي