9 hours ago
  • ما قبل الحمل
غبت عنكم ثلاث ايام والسببب فطمت بنتي رجعتلكم وانا مسروره 🥹❤️ اللهم لك الحمد بعد عذاب دام خمس شهور واخيراً لله الحمد بنتي نفطمت بس صدري راح يطق مو متحمله حالي ولا اقدر اجلس ولا. انام متورمين 🥺ومحرجين موت كيف في طريقه تخففف التحجر ادعولي تنزل دورتي لان ماشفتها من سنه وشهرين 🥺 اللهم لك الحمد حمدا كثير طيبا مبارك الحمدلله اخذت الحليب بالكاسه واطعميها بالنهار بس الله لا يفرجيكم سهرت الليالي بس الحمدلله ربي يسرها الفطام الطبيعي مو سهل أبدا لا. ع الام ولا ع الطفل اهم شي الدعاء والأم لازم تقوي قلبها لحتى يتم بخير الفطام ❤️ شكرا لك اخت شجعتني وشكراً لماريا الرووح الها جزء من المساهمه شجعتني كثير فديتك مرمرررررر♥️

54 تعليقات

العضوة: 2109590 , 6 hours ago

@user-2320989 نفس العيار هذا بس مو هي النوعي بس تشبها

العضوة: 2109590 , 6 hours ago

اي الدعاء كثير يا وهاب هب برحمي توام

العضوة: 2320989 , 6 hours ago

@user-2109590 كم اخذتي الفوليك يروحي كم شهر وحملتي الحمدلله بتوأمك ربي يحميهم والأعشاب من اخذتيهن طلعتي حامل الدوره البعدها عليا بالدعاء يارب هب في رحمي توام ❤️😘😘😘😘😘😘 الله يسعدك ياقلبي ويقر عينك فيهم ياروحي

العضوة: 2109590 , 6 hours ago

@user-2320989 انا ضليت خمس شهور والسادس تحبلت اي كل دورة كانت اخذهن

العضوة: 2111921 , 6 hours ago

@user-2109590 كنتي اتابعي اباضة

العضوة: 2321014 , 6 hours ago

@user-2320989 اشربي الميرامية بتنشف الحليب وتقوي التبويض وايضا البقدونس اشربي وحطي في صدرك ينشف الحليب

العضوة: 713353 , 6 hours ago

وحدة الفوليك اسيد لازم تكون ٤٠٠ او ٥٠٠ ميكروجرام بأوروبا بتعاملو بهاي الوحدة و اذا بدك تحملي لازم تبلشي فيهم قبل حتى ما يصير الحمل بقولو كثير بفيد ان شاء الله و مع الفوليك اسيد تاخذي مولتي فيتامين للحمل كمان انا عايشة بأوروبا كمان و بعرف الوحدات المناسبة للحامل

العضوة: 2040884 , 5 hours ago

@user-2320989 ياعمرييي عقبال بشارة التوام حبيبتي من صيدلية حب تنشيف حليب عسريييع

العضوة: 2109590 , 17 minutes ago

اي تابعت بلشرط