غبت عنكم ثلاث ايام والسببب فطمت بنتي رجعتلكم وانا مسروره 🥹❤️
اللهم لك الحمد بعد عذاب دام خمس شهور واخيراً لله الحمد بنتي نفطمت
بس صدري راح يطق مو متحمله حالي ولا اقدر اجلس ولا. انام متورمين 🥺ومحرجين موت كيف في طريقه تخففف التحجر
ادعولي تنزل دورتي لان ماشفتها من سنه وشهرين 🥺
اللهم لك الحمد حمدا كثير طيبا مبارك
الحمدلله اخذت الحليب بالكاسه واطعميها بالنهار
بس الله لا يفرجيكم سهرت الليالي بس الحمدلله ربي يسرها
الفطام الطبيعي مو سهل أبدا لا. ع الام ولا ع الطفل اهم شي الدعاء والأم لازم تقوي قلبها لحتى يتم بخير الفطام ❤️
شكرا لك اخت شجعتني
وشكراً لماريا الرووح الها جزء من المساهمه شجعتني كثير فديتك مرمرررررر♥️
العضوة: 2109590 , 6 hours ago
@user-2320989 نفس العيار هذا بس مو هي النوعي بس تشبهاالعضوة: 2109590 , 6 hours ago
اي الدعاء كثير يا وهاب هب برحمي توامالعضوة: 2320989 , 6 hours ago
@user-2109590 كم اخذتي الفوليك يروحي كم شهر وحملتي الحمدلله بتوأمك ربي يحميهم والأعشاب من اخذتيهن طلعتي حامل الدوره البعدها عليا بالدعاء يارب هب في رحمي توام ❤️😘😘😘😘😘😘 الله يسعدك ياقلبي ويقر عينك فيهم ياروحيالعضوة: 2109590 , 6 hours ago
@user-2320989 انا ضليت خمس شهور والسادس تحبلت اي كل دورة كانت اخذهنالعضوة: 2111921 , 6 hours ago
@user-2109590 كنتي اتابعي اباضةالعضوة: 2321014 , 6 hours ago
@user-2320989 اشربي الميرامية بتنشف الحليب وتقوي التبويض وايضا البقدونس اشربي وحطي في صدرك ينشف الحليبالعضوة: 713353 , 6 hours ago
وحدة الفوليك اسيد لازم تكون ٤٠٠ او ٥٠٠ ميكروجرام بأوروبا بتعاملو بهاي الوحدة و اذا بدك تحملي لازم تبلشي فيهم قبل حتى ما يصير الحمل بقولو كثير بفيد ان شاء الله و مع الفوليك اسيد تاخذي مولتي فيتامين للحمل كمان انا عايشة بأوروبا كمان و بعرف الوحدات المناسبة للحاملالعضوة: 2040884 , 5 hours ago
@user-2320989 ياعمرييي عقبال بشارة التوام حبيبتي من صيدلية حب تنشيف حليب عسريييعالعضوة: 2109590 , 17 minutes ago
اي تابعت بلشرط