الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الشهر الثاني
الشهر الثاني
2330240
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
من مثلي غثيااان وصدااع قوي بسبب العثيان واكتئاب ونوم بالاسبوع الثامن وبعد عندي اطفال صغار يحتاجوني ارحمهم مره بس تعبت
1 تعليقات
العضوة: 2295769 ,
34 minutes ago
ياقلبي كلنا كذا وطبيعي على الشهر الرابع ونهاية الثالث تبدا تخف الاعراض والأطفال كلنا والله بس حاولي تريحي قلبك أنا كنت اجلس بالسرير وهم جمبي طول اليوم احزن عليهم بس شنسوي مو بيدنا والصغار عادي كل همهم امهم تكون معاهم
العضوة: 2295769 , 34 minutes ago
ياقلبي كلنا كذا وطبيعي على الشهر الرابع ونهاية الثالث تبدا تخف الاعراض والأطفال كلنا والله بس حاولي تريحي قلبك أنا كنت اجلس بالسرير وهم جمبي طول اليوم احزن عليهم بس شنسوي مو بيدنا والصغار عادي كل همهم امهم تكون معاهم