منذ 3 سنوات
  • مرحلة مابعد الولادة
الجزء الاول مسكت القلم ودموعي عم ينزلو ع خدودي ماكنت شايفة منيح.. ايدي عم ترجف.. - يلا دكتورة وقعي وقعت ع وراق التنازل عن حصة أبي بالمشفى .. حصة ابي الدكتور رضا يلي ورثتا عنو بعد وفاتو تنازلت عنا بسبب الأذى يلي صابني من أعمامي .. أعمامي مدحت ورياض هن التنين دكاترة و الهن حصة متل ابي بالمشفى بس من بعد وفاة أبي ماكانو مناح معي عملو المستحيل هن وولادن لياخدو حقي من المشفى.. بعد عذاب طويل من الشي يلي دقتو قررت اتنازل عن الحصة و اشتغل بمشفى تاني.. وقعت وراق التنازل .. لميت غراضي و طلعت .. مبدئياً كنت عم اشتغل بس بعيادتي البسيطة ... لحد ما كنت طالعة من العيادة مستعجلة جارتي عم تولد وكان لازم روح لعندا بحكم اني دكتورة نسائية ... مفتاح سيارتي بأيدي و بأيدي التانية شنتايتي وجاكيتي.. نزلت بسرعة ع درج البناية كان بهالوقت في شب طالع ع الدرج وبالغلط ضربت فيه : اسفة اسفة مستعجلة بس بعتذر .. تركتو ومشيت بطريقي بسرعة وركبت سيارتي ورحت... بعد يومين كنت اعدة بمكتبي لحالي ماعندي مرضا وكان وقت غدا.. اتصلت بالمطعم يلي جنبي وصيت ع وجبة ديليفري واعدت انتظر .. فجأة دخل شب طويل و اشقر شوي، استغربت لان انا طبيبة نسائية ونادراً ليجي لعندي رجال وبكون مع زوجتو : مرحبا

136 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

بيان : دكتورة هي الغرفة ممنوع تنفتح وينحط فيا حدا اسماء : هااا ياعيني ومين المانع وشو السبب؟ بيان : هي غرفة خاصة و الدكتور محمد مدير المشفى مانع تنفتح الشب : تفه ياعيب الشوم ع هيك مشفى بلا ضمير ورحمة .. Telegram@rwayate ( تركنا وطلع وهو عم يسب ومزعوج ركدت وراه وناديت للدكتور بسام حكيت معو وخبرتو القصة .. اعتذرنا من الرجال و قرر بسام يحطو بالغرفة ٢٢ الفاضية و على حساب المشفى بسبب هالموقف يلي صار .. فضي المشفى و العالم بلشت تروح وضليت لحالي انا وكم ممرضة و بلش الهدوء الكامل مع ولا حركة .. اعدت بمكتبي وكنت فاتحة فيسبوك عم اتصفحو شوي .. سمعت صوت حدا عم يركد بالممر .. طلعت بسرعة لقيت بوجهي الرجال نفسو كان عم يلاهث : صرلي ساعة عم دوور عليكي دكتورة مشان الله تعي مرتي مدري شو صرلا طلعت بسرعة من غرفتي وفتت ع غرفتا لقيتا متشنجة ووجها غامق وكأن عم تختنق ... عيونا جاحظين و ايديها منظرن متل المربوطين .. ماعرفت شو بدي اعمل فتحت ابرة مرخي عضلي لاعطيا ياها .. انتبهت ع الدم يلي ع تختا !! عم تنزف .. Telegram@rwayate ( ركدت ناديت للمرضات المناوبات و اخدتا ع غرفة الاسعاف .. عالجتا و بعدين رجعتا ع غرفتا ،،،،، كان اسما لين،،،،،،

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

لين : لا لا مابدي هي الغرفة مشان الله ببوس ايدك يامنير خدني ع البيت انا طبت منير : روقي شبك انتي بحالة خطر ومستحبل تروحي ع البيت لين : مشان الله لاتتركني هون .. قبل ماتكمل حكيا عطيتا ابرة مهدئ ومرخي وغمضت عيونا وغفلت تركتا وطلعت .. و انا طالعة شفت بآخر الممر ضو بسيط و بنت لابسة روب مشفى وعلى رجليها في دم نشفان و شعرا اسود منكوش و عيونا مو واضحين ابدا حاكتني بصوت مرعب اول مرة بسمعو : ماتفكريني نمت بعملتك .. انا لساتني .. صرخت صوت فييق كل المرضى النايمين ورعب كل السهرانين .. وقعت بالارض ورجليي صارو يقصفو من الرعبة .. طلع منير من غرفتو ولقاني بالارض حملني ووقتا تجمعو الممرضات و المرضى يلي طلعو من غرفن Telegram@rwayate ( اسماء : ياجماعة انا دخت من قلة النوم وصرخت لان كنت رح اوقع ع راسي انا اسفة مشان الله سامحوني قمت من مكاني و شغلت اضوية الممرات ومكتبي و اعدت انا و الممرضة هيلين .. أسماء : تعبانة هيلين : شوفي دكتورة انا ماقتنعت بيلي صار

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

اسماء : انا شفت بنت غريبة حكت وبعدين اختفت هيلين : والله مافي شي صرلي بشتغل هون اكتر من ٥ سنين وماصار شي بشع كلو رواق اهدي اسماء : مابعرف انا ماني مرتاحة ابداً والله ضليت سهرانة لوقت طلع الضو .. لفيت ع مرضايي و تطمنت عليهن و اعتذرت من الكل .. و انا نازلة بدي اخد اغراضي الدكتور محمد صاحب المشفى بعتلي خبر بحضور ابنه بسام دقيت الباب ودخلت : مرحبا بسام : اهلين دكتور محمد : شو عملتي ؟ Telegram@rwayate ( اسماء : بشو دكتور محمد : مين سمحلك تفتحي الغرفة أسماء : اسم مشفاك رح ينضرب لو تركت الرجال ياخد مرتو ويطلع وهيه بالحالة و الغرفة مسكرة بس لانو خاصة ؟ دكتور مابعتقد انو هاد سبب مقنع لتموت مريضتي أسماء : ابني بسام كيف سمحلك اصلاً و انا منبه عليه بسام : بابا يلي حكتو اسماء بكفي .. المريضة كانت رح تموت بصراحة اسماء : دكتور الغرفة مافيا شي مميز عن باقي الغرف ليش هي خاصة يعني Telegram@rwayate ( محمد : طلعي لبرا لو سمحتي هالغرفة مابتنفتح انقلو المريضة لاي غرفة تانية

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

طلعت انا و بسام من مكتب ابوه وكنا عم نحكي بخصوص يلي قالو وشو سبب تعلقو بهالغرفة العادية.. بسام : بصراحة مرتو يلي تزوجا بعد ماترك أمي ماتت بعد ماولدت فيا وهو كان يحبا كتير لهيك بينزعج ازا نفتحت لان بضل يقول هي بتذكرو فيا وبتشائمو اسماء : اااااه ماكنت بعرف بس رغم هيك مارح نترك المريضة تموت بين ايدينا صح .. بسام : صح ونحنا ماشيين سمعنا صوت المايكروفونات يلي بنادو فيهن ع الاطباء كانو عم ينادو عليي « الرجاء من الدكتورة اسماء التوجه بسرعة الى قسم النسائية غرفة 22 لحالة طارئة » طلعت و انا عم اركد و بسام معي .. وصلت ع الغرفة لقيت البنت عم تختنق و متشنجة اعطيتا ابرة فوراً وبسام فحصا .. بعد شوي صارت تلفئ بنفسا و اخدت شهقا طويلة و توفت ... وجها كان ازرق كتير وشفايفا بيض ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

منير : ماتت لين ؟ دكتورة شو شو بسام : العمر الك منير : ليش ليش تموت لك هي ولدت ليش تموت شو صرلا Telegram@rwayate ( اسماء : اوقات النسوان بصير عندن مشكلة بالقلب بعد الولادة من كتر الجهد و التعب يلي بيتعرضولا و هي توفت بهيك أزمة.. منير : يالله صار يبكي ويصرخ بكل الغرفة .. طالعو مرتو منا و نظفوا العمال وتسكرت .. وقت عرف الدكتور محمد بيلي صار عصب علينا وحكالي الي ولبسام انو هالغرفة هي للشئم وبس رجعت ع البيت وكان عندي حالة كبيرة من التعب و النعس و القهر .. فتت لميت غراضي و اجيت بدي اظلع ايدي ع مسكة الباب عم افتحا سمعت صوت جاي من ورايي : مارح اتركك بلعت ريقي و صرت ارجف . لفيت وجهي لقيت بنت واقفة قدامي : مين انتي البنت : انا موجوعة اسماء : تركيني بحالي شو بدك مني مين انتي مشان الله روحي رح تموتيني صرخت بوجهي بصوت قوي و بخوف مابعرف اوصفو بس من شدتو طلع هوا وشعري صار يطير : بس انا موجوعة اكتر منككك حطيت ايديي ع اداني وصرت ابكي و اعدت بالارض لحد ما اختفا الصوت قمت بسرعة فتحت الباب وطلعت بالسيارة ورحت ع عيادتي .. فتت لقيت مروة اعدة مروة : شبك ليش وجهك اصفر شوفي اسماء : اليوم طلعتلي البنت مرة تانية بالبيت.. يالله ماعد فيني عيش فيه مشان الله خديني نام عندك ليوم كمان .. مروة : اي اكيد رح تجي معي .. اسماء : لا توعديلي حدا الغي الموعيد كلا انا تعبانة مو خرج عالج حدا

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

طلعت مع مروة بالسيارة وكنا رايحين لعندا ع البيت الساعة ٩ المسا كان عتمة كتير وفي عاصفة ومطر و انا عم سوق ع مهلي .. بيتا كان بالريف يعني بعيد شوي عن المدينة و في طريق مقطوع لازم مر منو .. و انا ماشية فجأة طلعت بوجهي بنت صرخنا انا ومروة ودعست فرام فوراً .. كنت رح ادعسا بسيارتي .. فتحت الباب و نزلت مالقيت حدا ، ناديت مروة : مروة وينا؟ انتي شفتيا مروة : اي شفتا وين راحت اسماء : هي نفسا البنت عم تظهرلي وين ماكان يالله .. مروة : طلعي بالسيارة يلا فتحت الباب و اجيت بدي اطلع لقيتا بوجهي عالكرسي اتطلعت فيني وزورتني وكشرت عن سنانا : تعبانة وضل كم يوم بسس قربت ايديها ع رقبتي بقوة كأن بدا تخنقني بعدا حسيت بغصة ماعد قدرت احكي او اتنفس ، مروة شايفة الحركات يلي عم اعملا بس مو شايفة حدا ولا شايفة البنت قربت وصارت تقرأ قرآن لحتى هديت .. اعدتني جنبا بالسيارة وهي صارت تسوق لوصلنا ع البيت ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

. فتت ع الحمام فتحت الدوش ووقفت تحتو و غمضت عيوني .. حاولت هدي أعصابي ،، فتحت عيوني فجأة ع حدا عم يلمس أصابع رجليي .. اتطلعت لتحت كانت البنت نفسا واقفة ع ايديها و اجريها الاربعة و الدم معبي الحمام و شعرا منكوش اتطلعت فيني و ابتسمت وقالتلي 22 بس.. اختفى صوتي وماقدرت احكي او صرخ ، بس كان بدي طالع اي صوت ليجو يساعدوني لان رح يوقف قلبي .. اتظلعت قدامي ع المراية كان فيه فازة بلور وبقلبا فراشي الأسنان وجنبا في شمعدانة ازاز قربت ايدي و زتيتن ع الارض .. بعد شوي انفتح الباب وهون ماعد حسيت ع كلشي لان غبت عن الوعي وحسيت حالي ماعد تنفست ..

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

فئت لقيت حالي بالمشفى وفي على تمي أكسجين وفوق راسي بسام ومروة و اما و اختا .. غمضت عيوني ورجعت فتحت مرة تانية .. شفت البنت واقفة ع السقف وعم تطلع فيني .. شهقت و غمضت عيوني و آخر شي سمغتو هو صوت جهاز القلب وقت عطا زمور الخطر و انو ضربات قلبي عم توقف .. لسا سامعة صوت عياط و بكي و أنين .. صورة لين وهي عم تموت مزروعة براسي .. طلعت قدامي وكأن بدا تاخدني معا غمضت اكتر و اكتر لغبت عن الوعي تماماً وهلأ مابعرف اذا متت او بعدني عايشة .. بس ماعد حاسة ع شي .. رحت لعالم تاني.. ” شفت صبية حلوة كتير وملكة جمال حاملة بأيدا طفل وعم تهزلو قربت لعندي وقالتلي رجعي وساعديني بكير عليكي ... بعدين انقلبت صورتا لوحدة بتخوف كتير “

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

حسيت ع حالي وقت شهقت بصوت عالي ورجعت انتظمت دقات قلبي عرفت هالشي من صوت الجهاز لما رجع يطن طبيعي و صوت الضحك صار بأداني فتحت عيوني و ابتسمت انو لساتني عايشة ما متت .. رجعت لوعيي وحطوني بالغرفة تحت المراقبة و ضلو مروة و اما و اختا عندي و بسام كل شوي كان عم يجي يفحصني و يروح .. اعدت وصرت احكي مع الكل وراح الخطر عن حياتي راحو اهل مروة ع بيتن وضليت لحالي بالمشفى و بسام عندي .. بسام : ليش تعبانة هالئد شو عم يصير معك؟ أسماء : مين الدكتور يلي كان قبلي بقسم النسائية وليش راح؟ بسام : الدكتور غسان ... راح لأن سافر ع قطر أسماء : وماعد رجع لهون !! بسام : على حد علمي بيجي زيارات بس

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

أسماء : طيب بسام : شو عم يصير فهميني شو مخبية ؟ أسماء : رح خبرك بس مو هلأ بعد يومين ،، رجعت أحوالي تمام سألت عن الدكتور غسان و عرفت انو هو اجا من يومين و بعد اربع تيام مسافر .. رحت لعندو ع الفيلا يلي كان يعد فيا وقت يجي ع البلد .. دقيت الباب فتحتلي لفاية مو عربية أسماء : مرحبا Telegram@rwayate هزتلي براسا .. أسماء : الدكتور غسان موجود؟ هزتلي براسا ودخلت لجوا بعذين رجعت فتحتلي الباب و اشرتلي بأيدا بمعنى تفضلي .. دخلت لجوى شفت رجال قدير وهيبة طويل و أصلع لابس عباية بنية و آعد جنب الصوبيا الحطب عم يشرب قهوة : مرحبا دكتور الدكتور غسان : اهلين أسماء : انا الدكتورة أسماء استلمت إدارة قسم النسائية بالمشفى بعد ما انت رحت جقرني بنظرتو بعدين قلي : اممم وشو بتريدي هلأ؟ أسماء : في كم شغلة بدي اعرفن لو سمحت غسان : يلي هنن؟؟؟