منذ 3 سنوات
  • مرحلة مابعد الولادة
الجزء الاول مسكت القلم ودموعي عم ينزلو ع خدودي ماكنت شايفة منيح.. ايدي عم ترجف.. - يلا دكتورة وقعي وقعت ع وراق التنازل عن حصة أبي بالمشفى .. حصة ابي الدكتور رضا يلي ورثتا عنو بعد وفاتو تنازلت عنا بسبب الأذى يلي صابني من أعمامي .. أعمامي مدحت ورياض هن التنين دكاترة و الهن حصة متل ابي بالمشفى بس من بعد وفاة أبي ماكانو مناح معي عملو المستحيل هن وولادن لياخدو حقي من المشفى.. بعد عذاب طويل من الشي يلي دقتو قررت اتنازل عن الحصة و اشتغل بمشفى تاني.. وقعت وراق التنازل .. لميت غراضي و طلعت .. مبدئياً كنت عم اشتغل بس بعيادتي البسيطة ... لحد ما كنت طالعة من العيادة مستعجلة جارتي عم تولد وكان لازم روح لعندا بحكم اني دكتورة نسائية ... مفتاح سيارتي بأيدي و بأيدي التانية شنتايتي وجاكيتي.. نزلت بسرعة ع درج البناية كان بهالوقت في شب طالع ع الدرج وبالغلط ضربت فيه : اسفة اسفة مستعجلة بس بعتذر .. تركتو ومشيت بطريقي بسرعة وركبت سيارتي ورحت... بعد يومين كنت اعدة بمكتبي لحالي ماعندي مرضا وكان وقت غدا.. اتصلت بالمطعم يلي جنبي وصيت ع وجبة ديليفري واعدت انتظر .. فجأة دخل شب طويل و اشقر شوي، استغربت لان انا طبيبة نسائية ونادراً ليجي لعندي رجال وبكون مع زوجتو : مرحبا

136 تعليقات

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

أسماء : دكتور لاتقلعني الله يوفقك بس خبرني شو قصتا لاتموتني Telegram@rwayate غسان : طلعي ولاتفكري ترجعي .. فتح الباب ودفشني لبرا بالقوة وفات وسكر .. طلعت بسيارتي ع المشفى دخلت و انا عم ابكي لان تعبت ونفسيتي صارت عدم من الاشيا يلي عم تصير معي كلو غير طبيعي ومافي ولا تفسير ليش الي و انا شو دخلني؟ نطرت لحتى بسام خلص لفتو ع المرضى و أعدت انا وياه ... حكيتلو كلشي عم بصير معو و بحمد ربي انو هو صدقني وماكذبني... بسام : يالله شو هالقصة هي شي غريب !! يعني ماكان يصير معك هيك شي بالمشفى هداك ؟

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

أسماء : لا لا يالله رح موت والله تعبت ماعم تتركني لا ليل ولا نهار بسام : اهدي هلأ وخلينا نطلع ناكل برا و نغيير جو ومنفكر بحل أسماء : طيب طلعنا من المشفى والساعة كانت ٧ المسا رحنا ع مطعم فخم كتير و اكابري الاضوية مو مزعجة و الطاقم منظمين بلباسن وحركاتن و الطاولات مرتبة ونضيفة و الموسيقى هادية .. أعدت و بسام اعد مقابيلي طلبنا أكل .. بسام : دايماً بجي لهون وبستمتع بالهدوء و الراحة النفسية أسماء : فعلاِ المكان مرييح و شكلو الأكل طيب كمان بسام : المكان مريح و الأكل طيب و الوجه يلي قدامي بيفتح النفس Telegram@rwayate حمرو خدودي و ابتسمت.. بسام : مو مجاملة .. انتي حلوة كتير عيونك فيهن شي غريب أسماء : شكراً كلك ذوق دكتور بسام بسام : بلاها دكتور .. هو كان عك يحكي و يتغزل فيني و بجمالي بالأول كنت عم ابتسم و اخجل بعدين ماعدت معو .. صرت اتطلع ع وجهو لاقيه مخيف .. وجه بنت مزرقة و باردة .. رجفت و اتطلعت ع باقي الناس يلي كانو بالمطعم كلن عم يتظلعو عليي كلن نفس الوجه البشع .. النادل كان عم يقرب عليي ووجهو بخوف وكأن وحش بدو ياكلني صرت اشهق و حس بخنقة و كأن رح ابكي .. ماعد قدرت احكي بس مصدومة بالوجوه .. بسام : شبككككك

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

اخدت نفس قوي و اتطلعت حوليي كنت مسنودة ع الكرسي و كأن نفسي مقطوع .. النادل و بسام فوق راسي وكل زباين المطعم عم يتطلعو عليي بوجوه طبيعية مابتخوف .. Telegram@rwayate أسماء : الله يخليك قوم ماعد بدي ضل انا خايفة .. بسام : روقي احكيلي شو شفتي أسماء : في سر بسام الغرفة يلي رقما 22 عندكن بالمشفى فيا سر ماحدا بيعرفو غير غسان مشان الله ساعدني رحت لعندو و قلعني رفض يحكي كلمة بسام : مستحيل الغرفة مسكرة بس لأن مرتو لأبي توفت فيا وهي عم تولد .. لهيك بتعز عليه مافيا اي سر.. أسماء : البنت يلي عم شوفا دايماً عم تقلي الغرفة 22 و انا خايفة كل يوم بتقلي ماضل الا القليل.. بسام : طيب اومي نمشي .. العالم صارت تتطلع علينا خلينا نظلع قبل ما ننفضح

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

اعدت ببيتي ورفضت اطلع لمكان .. سكرت العيادة وماعد رحت ع المشفى ضليت يومين بالبيت ومسكرة تلفوني ماحدا بيعرف عني شي ... ماكنت عم شوف البنت بس كنت عم حسا موجودة معي بكل لحظة .. الساعة ٤ العصر كنت اعدة.. اندئ باب بيتي قمت واتطلعت من العين الساحرة .. شفت ختيارة أسماء : مين انتي الختيارة : افتحيلي انا مرة كبيرة تعبت و عطشت بس عطيني مي اسماء : طيب فتحتلا الباب .. دخلت لعندي و صارت تتطلع فيني من فوق لتحت .. بعدين طالعت من السلة بيبي صغير كلو دم كأن خلقان هلأ وصارت تقرب عليي .. ارتعبت و صرخت .. حطت الولد ع ايديي واختفت .. صرخت صوت قوي بعدين اتظلعت عأيديي مالقيت شي و الباب مسكر ومافي دم ولا ولد .. يمكن ماضل براسي عقل .. Telegram@rwayate اخدت تلفوني وفتحتو لقيت كتير مسجات من بسام ومروة و الدكاترة و اتصالات كتير .. مافتحت شي بس اتصلت ببسام وطلبت انو شوفو بأسرع وقت . تواعدنا بالكافيه القريبة ع لمشفى لان هو مابقدر يترك المرضى ويطلع لبعيد .. اعدنا بالحديقة وحكيتلو يلي صار .. بسام : أسماء انا حاولت أعرف بس ماقدرت مافي سر .. حتى ابي استغرب من القصة ..

العضوة: 786580 , منذ 3 سنوات

كملي كتير شوقتنا

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

أسماء : انا ماني مجنونة ماعندي استعداد لأكزب و اتعب واخسر عقلي وشغلي و اخسرك بسام : أنت ماكذبتي انا مسدئك و انا معك .. بدي ساعدك بس مامعي راس خيط يساعدني .. كوني واثقة انو بسام مارح يترك البنت يلي اختارا قلبو درت وجهي عنو ماكان بدي اتطلع فيه يمكن خوف او يمكن خجل .. ابتسمت و طلبت منو يوصلني لبيت مروةة .. خبرني انو رح يوصلني بس يخلص وقت دوامو و بهالوقت هاد انا قررت اطلع اتفقد المرضى و اتطمن عنن .. طلعت ع قسمي و فتلت بين الغرف كلن والكل كانو تمام .. لما وصلت عالغرفة 22 غض قلبي و تعبت .. اجيت بتردد بدي افتح الباب وقت حطيت ايدي ع المسكة مافتح كان مقفول .. تركتو ومشيت ، رن تلفوني كان بسام عم يخبرني انو خلص وناطرني بالسيارة .. نزلت لعندو و طلعنا سوا وصلني ع بيت مروة البعيد المتطرف عن الكل .. بسام : اوففف شو بعيد الطريق من المشفى لهون أكل ساعتين Telegram@rwayate أسماء : اسفة عذبتك بس سيارتي مبنشرة وماعم اعرف اتصرف مخي مو معي

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

أسماء : شكراً فتحت باب السيارة و كنت بدي انزل بسام : بحبك كتير ماترددت عن النزلة لان كنت خجلانة بس فرحانة ابتسمتلو ونزلت .. دقيت باب بيت مروة فتحتلي اما ورحبت فيني دخلت لجوا لقيت عندن تنتين ستات كبار باينين من الضيعة نفسا ، رميت السلام و أعدت بعد شوي سلمو ع أم مروة و استأذنو ومشيو .. وهن طالعين في وحدة من بيناتن اتطلعت فيني وحكتلي ديري بالك ع حالك وضعك مو تمام.. Telegram@rwayate بلعت ريقي و ضحكتلا : نشالله بعد ماراحت ضليت عم فكر بحكيا .. معقول لهالدرجة واضح عليي التعب و الأرهاق .. معقول اللي وصلتلو .. مروة اجت عالغرفة حطت فرشاية سنانا ع البيرو : شبك مابدك تنامي؟ أسماء : بكير عليي متعودة ع السهر مروة : أنا رح نام .. بكرا بدي فيق مع امي من الساعة 6 لنعمل أجبان و ألبان

العضوة: 799516 , منذ 3 سنوات

أسماء : طيب نوم الهنا .. ليكي بس سؤال .. هي جارتكن كيف عرفت اني تعبانة مروة : بقولو انو عندا قدرة ربانية .. و بتعرف من عيون الواحد يلا تصبحي ع خير .. نامي مروة وميادة و امون نامو .. الساعة 10 بالليل بس مافي صوت الضيعة كلا عتمة ومافيا حركة .. عملت قهوة و اعدت ع برندا البيت يلي بتطل ع وادي صغير Telegram@rwayate كنت عم اتطلع و اتأمل الدنيا.. شفت ضو ابيض قوي كتير جاي من الوادي .. اتطلعت عليه و ركزت صار يقرب اكتر و اكتر لحتى وضحت قدامي صورة مرة حلوة كتير .. نفس المرة يلي شفتا بحلمي وقت كنت رح موت .. ماقدرت احكي او اصرخ سكتت وبس.. ابتسمت : رح أخدك أسماء : لاء البنت : مابدك تعرفي الحقيقة أسماء : شوبدك مني مشان الله تركوني صارت تقرب عليي تقرب تقرب لحتى ماعد وعيت ع شي كأن غبت عن الوعي بس من جواتي لسا صحيانة .. رحت معا ع مكان مابعرف وين هو .. صحرا فاضية مافيا حدا فجأة طلع بوحهنا بناء كبير فتت عليه انا وياها .. في ناس كتير دكاترة كمان بس ماحدا شايفنا كأن نحنا هوا .. طلعنا ع الدرج بسرعة كأنو ريح .. وقفت عند باب الغرفة 22 .. برمت وجهي و اتطلعت عليها لقيت وجه بخوف .. نفس الوجه البشع بنت زرقا وعيونا جاحظين وتما ابيض و شعرا منكوش و تيابا كلن دم ..

العضوة: 748360 , منذ 3 سنوات

@user-743708 ااااخ والله لو كنت متابعه حسابي كنتي رح تشوفي اني الي شهر ما فتحت الحاسبه صارت معي ضروف وحتى مي ما تعرف عني شي او اي حدا بالحاسبه ورجعت الحاسبه والحساب امبارح والله واليوم صرت علق ابشري حبي احلى متابعه من اليوم

العضوة: 763746 , منذ 3 سنوات

@user-799516 ميوش تعي كملي القصة مشوووقة كتييير