السلام عليكم ورحمة الله
صباح الخير
انا حامل بالاسبوع ٣٨ واربع ايام على حساب الدورة
سويت سونار اليوم وطلع وزن الجنين ٢،٦٠٠
وبين للدكتورة انه عمر الجنين اقل من العمر المفترض بحساب الدورة
يعني عمر الحمل على حساب الدورة ٣٨ اسبوع وبالسونار اقل ٣٥
هل هذا الشيء طبيعي ومن مرت بنفس الحالة ؟
علمًا اني سويت سونار بالاسبوع ٣٥ وقالت لي كل شيء طبيعي وحساب الدورة نفس حساب السونار وش تغير ؟ هل هو من الغذاء ؟
و ايش يعني عمر الجنين اصغر بالسونار يعني عشان الوزن قليل ؟
وشيء أخير هل إذا تغير عمر الحمل بالسونار يعني تتأخر الولادة ؟
آسفة كثرت أسئلة لكن يوم كنت عند الدكتورة راح كل شيء عن بالي وما فكرت أسأل 🤦🏻♀️
العضوة: 137820 , 7 years ago
اي وحده عندها علم او مرت بنفس التجربة لا تبخل علي بمعلومة ممكن تطمني وشكرًاالعضوة: 137820 , 7 years ago
رفعالعضوة: 336299 , 7 years ago
انا لما جبت أولادي كان وزنهم ٢ كيلو و٥٠٠العضوة: 137820 , 7 years ago
@user-336299 طيب كان فيه فرق بين حساب الدورة وحساب السونار ؟العضوة: 336299 , 7 years ago
دورتي مو منتظمه ومااحسب ع الدوره حسبت لي الدكتوره ع السونار وولدت قبل اكمل التاسع ب٥ ايامالعضوة: 322724 , 7 years ago
اه انا في فرق ٣ اسابيع عن حسبت الدورة وحكت الدكتور طول ما امورك تمام انسي حسبت الدورة خليكي على السونارالعضوة: 237963 , 7 years ago
رفعالعضوة: 230978 , 7 years ago
قله الغذاء اظن بما انه قبل كان طبيعي بس مافي شي يخوف الله يقومك بالسلامهالعضوة: 137820 , 7 years ago
انا دورتي منتظمة وكان كل شيء تمام وحساب الدورة نفس حساب السونار الا هالاسبوع قالت لي اقل فما اعرف احسب على ايش الحين وقريت كثير ان السونار بآخر الحمل يخبط وما يعطي حسابات صحيحة مدري اذا صحيح او لاالعضوة: 137820 , 7 years ago
قالت لي تمام والحركة تمام وفيه زيادة بالوزن ٢٠٠ جرام يعني في تطور بالنمو بس ما ادري ليش خفت إن شاءالله مافي إلا كل خير يلا مب مهم متى اولد اهم شيء البيبي يكون بصحة وسلامة مع انه كنت اظن خلاص قربت ولادتي مرهالعضوة: 137820 , 7 years ago
إن شاءالله يكون مثل ما تقولين مع اني اتغذا والله ووزني يزود اللهم آمين وياك يارب ♥️العضوة: 137820 , 7 years ago
رفعالعضوة: 308471 , 7 years ago
بالسونار بقيسو عظم الفخد وع موجبو بيعطو العمرالعضوة: 219664 , 7 years ago
ممكن يكون طبيعة البيبي صغير زي ما بقولوا اهلينا حبته قليله... لا تقلقي طالما حركته وقلبه كويسين وما في أي اعاقة لا سمح اللهالعضوة: 226306 , 7 years ago
انا عكسك قال لي الطبيب انو البيبي اكبر من عمرو وان موعد اخر دورة مو صحيح مع اني متاكدة منو انا في اخراسبوع من الشهر السابع وهو قال انو حسب السونار انا بالاسبوع الاخير من الشهر التامن صراحة خوفني كتير الاني لس ما جهزت وتلهبط خالص في حدا منكن حصل ليها كدا