7 years ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم ورحمة الله صباح الخير انا حامل بالاسبوع ٣٨ واربع ايام على حساب الدورة سويت سونار اليوم وطلع وزن الجنين ٢،٦٠٠ وبين للدكتورة انه عمر الجنين اقل من العمر المفترض بحساب الدورة يعني عمر الحمل على حساب الدورة ٣٨ اسبوع وبالسونار اقل ٣٥ هل هذا الشيء طبيعي ومن مرت بنفس الحالة ؟ علمًا اني سويت سونار بالاسبوع ٣٥ وقالت لي كل شيء طبيعي وحساب الدورة نفس حساب السونار وش تغير ؟ هل هو من الغذاء ؟ و ايش يعني عمر الجنين اصغر بالسونار يعني عشان الوزن قليل ؟ وشيء أخير هل إذا تغير عمر الحمل بالسونار يعني تتأخر الولادة ؟ آسفة كثرت أسئلة لكن يوم كنت عند الدكتورة راح كل شيء عن بالي وما فكرت أسأل 🤦🏻‍♀️

17 تعليقات

العضوة: 137820 , 7 years ago

اي وحده عندها علم او مرت بنفس التجربة لا تبخل علي بمعلومة ممكن تطمني وشكرًا

العضوة: 336299 , 7 years ago

انا لما جبت أولادي كان وزنهم ٢ كيلو و٥٠٠

العضوة: 137820 , 7 years ago

@user-336299 طيب كان فيه فرق بين حساب الدورة وحساب السونار ؟

العضوة: 336299 , 7 years ago

دورتي مو منتظمه ومااحسب ع الدوره حسبت لي الدكتوره ع السونار وولدت قبل اكمل التاسع ب٥ ايام

العضوة: 322724 , 7 years ago

اه انا في فرق ٣ اسابيع عن حسبت الدورة وحكت الدكتور طول ما امورك تمام انسي حسبت الدورة خليكي على السونار

العضوة: 230978 , 7 years ago

قله الغذاء اظن بما انه قبل كان طبيعي بس مافي شي يخوف الله يقومك بالسلامه

العضوة: 137820 , 7 years ago

انا دورتي منتظمة وكان كل شيء تمام وحساب الدورة نفس حساب السونار الا هالاسبوع قالت لي اقل فما اعرف احسب على ايش الحين وقريت كثير ان السونار بآخر الحمل يخبط وما يعطي حسابات صحيحة مدري اذا صحيح او لا

العضوة: 137820 , 7 years ago

قالت لي تمام والحركة تمام وفيه زيادة بالوزن ٢٠٠ جرام يعني في تطور بالنمو بس ما ادري ليش خفت إن شاءالله مافي إلا كل خير يلا مب مهم متى اولد اهم شيء البيبي يكون بصحة وسلامة مع انه كنت اظن خلاص قربت ولادتي مره

العضوة: 137820 , 7 years ago

إن شاءالله يكون مثل ما تقولين مع اني اتغذا والله ووزني يزود اللهم آمين وياك يارب ♥️

العضوة: 308471 , 7 years ago

بالسونار بقيسو عظم الفخد وع موجبو بيعطو العمر

العضوة: 219664 , 7 years ago

ممكن يكون طبيعة البيبي صغير زي ما بقولوا اهلينا حبته قليله... لا تقلقي طالما حركته وقلبه كويسين وما في أي اعاقة لا سمح الله

العضوة: 226306 , 7 years ago

انا عكسك قال لي الطبيب انو البيبي اكبر من عمرو وان موعد اخر دورة مو صحيح مع اني متاكدة منو انا في اخراسبوع من الشهر السابع وهو قال انو حسب السونار انا بالاسبوع الاخير من الشهر التامن صراحة خوفني كتير الاني لس ما جهزت وتلهبط خالص في حدا منكن حصل ليها كدا