منذ 4 سنوات
  • ما قبل الحمل
#الكف_الاسود #دراما_اجتماعيه #الجزء_الاول ( 1 ) .. #بقلم_رند_محمد قصتي بلشت من لما هداك الختم انحط على وراقي الفاضية ومن لما تقرر اسمي بدون كنية وبدون مايرافقو اسم ام او اب حتى بدون ميلاد ، انا وكتار متلي عايشين بسيطرة ناس اختارولنا اسمائنا ومكان نعيش فيه حتى اعمارنا هن يلي اختاروها .. بقولو انو اخدوني ع هداك المكان من بعد ما انحط الختم من مخفر الشرطة ع اوراقي بإني يتيمة او بمعنى اوضح ( لقيطة ) .. 14 سنة مروا و أنا كل يوم عم اتأمل يجي الوقت يلي يطلع فيه عندي عيلة و اخوات و أم و أب متل مابشوف عند باقي الناس .. كل ماكانت مديرة الملجأ تقول اسمي كنت فكر انو رح ادخل ع مكتبا ولاقي امي و ابي اعدين يركدو عليي ويحضنوني .. بس كنت شوف العكس ، كنت روح لاقي يا اما حدا بدو يتبنى ولد ويشوفوني الي بس كمان ما اعجبهن لاني مو صغيرة يا أما كون رايحة لاتبهدل .. _________ _________

41 تعليقات

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

تكوين : اي اي لاتوصي حريص ملهم بيك كمل فنجان قهوتو وطلع .. كأني ماعم افهم شي كيف ملهم وهي خالتو وبدو ياني اتسمع عليهن مع انو علاقتو فيا منيحة غريب شو القصة .. ما اخدت كتير بالقصة ضليت عايشة عندا وعم اشتغل بل بيت و ابداً ماحسيت بشي غريب بيوم من الايام الست نوال وزوجا طلعو ع سهرة بمطعم وبقيت لحالي بالبيت اعدت ع البرندا و معي فنجان قهوة ، شوي وبحس ع حدا عم يقرب لعندي ، صرت اتطلع حوليي بس مو باين شي لانو عتمة .. بعد هدوء لحظات .. سمعت صوت ملهم : ياغبية تكوين : اي اي رعبتني شو صايرلك ملهم : اخخ يالله عم تشربي قهوة لك فضي هالفرد براسي و ارتاح منك تكوين : لك شو اعمل يعني الست نوال وزوجا مو هون ملهم : لوين راحو ؟ تكوين : قال معزومين ع مطعم مع زملاء رأفت بيك ملهم : ممممم ، روحي صبيلي قهوة تكوين : وين بدك تشربا ملهم : هووون ع البرندا تكوين : بس مارح خليك تفوت عيب لانو مافي حدا طالع ملهم الفرد من خصرو و مسكو بإيدو وهو عم يقول : لااا اليوم المشط مليان ومابعرف براس مين بدو يفضا نسحبت شوي شوي ع المطبخ عملتلو قهوة و رجعت اعدت معو .. ضليت دايرة وجهي عنو وهو عم يتطلع ع حديقة البيت .. تكوين : ملهم بيك انت شو دارس ؟ ملهم : دارس كلية حربية .. تكوين : يعني بتروح ع الحروب ؟ ملهم : يالله شو غبية ، لا انا مقدم بالشرطة .. تكوين : اممممم ملهم : تكوين انتي كيف كنتي عايشة بالميتم تكوين : كنت مبسوطة اكتر من هلأ ملهم : بس هون مانك محبوسة متل هنيك تكوين : ماني محبوسة ، بس عايشة بالمجهول ومابعرف ليش انا هون وشو عم يصير وشو عم بعمل !! ملهم : هلأ لاتعمليلي فيا دراما ، غباء مابدي .. بتتسمعي ع كل شاردة وواردة وخاصة وقت يكون رأفت وبتعرفيلي كلشي عم يصير ومابتخلي حدا يشك فيكي تكوين : معلش اسألك ليش ؟

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ملهم : اي معلش تسأليني ليش ، ومعلش جاوبك بس بهالفرد يلي بإيدي .. ابتسملي و دار ضهرو ونط للجنينة بعدين طلع من البيت .. ------------------ ------------------ ملهم كل يوم بيجي لبيت خالته نوال وبيعد وبيحكي وبيتمسخر عليي وبحسسني بغبائي بعدين بمشي ، انا فعلاً بكرهو ولا مرة قدر الشي يلي عم بعملو ولا مرة قال انو ممكن بيوم من الايام خبر الست نوال يلي كانت منيحة معي لابعد حد .. اوقات بحس اني خاينة ، خنت البيت يلي حاويني وعم وصل اخبارو لعالم تانيين .. بعد ماخلصت ترتيب البيت وتركين الاغراض كلا ، اعدت بالصالون و صرت اتفرج من الشباك ع العالم شوي وبينفتح الباب ودخل رأفت بيك و بإيدو في ولد صغير رأفت : نوال وينك ركدت لعند الباب : اهلين رأفت بيييي.... !! اتطلعت و انا مستغربة : مين هالولد رأفت : ناديلي للست نوال بعد شوي اجت نوال : اووووو بيبي لمين هالطفل رأفت غمزا لنوال : ايي اليوم اهلو جابوه ع الجمعية و بكرى بدي اخدو ع الميتم دمعو عيوني : اهلو يلي جابوه ؟ رأفت بيك : اي اهلو تكوين : كيف في اهل بيرموا ابنون هيك ؟ كيف بدو يعيش هاد بهيك مكان كلو ظلم و قسى .. رأفت : هههه شبك تأثرتي وكأنك كنتي عايشة بميتم ومظلومة .. هاد الطفل اهلو منفصلين و امو رح تتزوج و ابوه مسافر مو خرج حدا يهتم فيه بلعت ريقي : هه لا ابدا بس يعني زعلت عليه رأفت : يلله روحي حضريلي غدا ... دخلو هو والست نوال ع غرفتون وصارو يحكو بالهمس صوت مو مسموع ابداً ، انا ماتطمنت ليلي صاير ضليت عم حاول اتسمع عليهن بس ولاشي كان مسموع .. بعد شوي سمعت صوت المفتاح عم يدور بالقفل بعدت بسرعة عن الباب وصرت رتب المخدات تبع الكنبايات وعأساس انو ملتهية .. الست نوال : يعطيكي العافية يابنتي .. بكرى في عزيمة لزملاء رأفت بيك بالشغل ولازم تكوني مرتبة كتير و انيقة .. هلأ رح اتصل بملهم يجي ياخدك ع السوق تشتريلك شوية تياب .. تكوين : اي متل مابدك .. ----------------- #بقلم_رند_محمد #يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الكف_الاسود #الجزء_الخامس ( 5 ) .. #بقلم_رند_محمد اتصلت بملهم وبعد شوي اجا ، طلعت انا وياه لجنب السيارة فتحت الباب الخلفي وبدي اطلع .. ملهم : هييييي انسة تكوين انا مو شوفيرك الخاص لتعدي ورا و تتخنمي ، شرفي عدي ادام تكوين : اتطمن مانك شوفيري بس مابدي اعد ادام مشان ما ازعجك .. طلعت ادامو وهو عم يسوق ، كان ضهرو ثابت ع الكرسي و مسنود وشعراتو عم يطيرو من الهوى .. اتطلعت فيه باشمئزاز و انا عم قول بصوت خافت : ياحوينة هيك شخصية بهيك بني ادم ملهم : شو التيلي حبيبتي ؟ كأني سمعت منك حروف حلوة عيديا تكوين : عم قول شوب يمكن الحرارة 50 وفوق ملهم : مممم غريب الدنيا شتا و الغريب اكتر انو الجو ماعندو شخصية مو ؟ .. فتلت وجهي و انا عم اتطلع ع الشارع ومطنشتو .. ملهم : يلله شرفي وصلنا ، انا اخرتي اخد نسوان وجيب نسوان وروح ع الاسواق بس يلا .. لك اومي نزلي شو صرلك لزقتي تكوين : لك شبك عم تصرخ عليي لعما ملهم : لمين هي العما ؟ شو مفكرة حالك انتي وليه مين انتي لتحاكيني هيك ؟ تكوين : شيل ايدك عني تركتو ودخلت ع المحل ، صرت اتطلع يمين ويسار ع التياب المعلقة ولا بحياتي تخيلت حالي فوت لمحل البسة و اشتري شي .. اجت عيني ع فستان زهر عليه وردات : يالله شو حلو ملهم بدي هاد ملهم : ياعيني ملهم الشوفير عند حضرتك ؟ سيد ملهم تكوين : اوك سيد ملهم .. " ناديت للصبية " : اذا بتريدي فرجيه هاد الفستان لملهم حط ايدو ع راسو : اووفف من الغباء يالله .. ضليت ساعة و انا محتارة بين الفستان الزهري و الفستان الازرق .. و انا عم فكر اي واحد اخد ملهم : يلله ياتكوين خلصيني تكوين : هفففف بدي اخد شي مرتب ملهم : تكوين حاج ترفعي صوتك عليي تكوين : اي فهمنا شو مفكر حالك انت .. خلص رح اخد الزهري ، لا لا الازرق .. خلص ع الاكيد بدي الزهر احلا بكتير ، بس الازرق بيلبق لبشرتي اكتر .. ملهم : معلم ضبلي التنين مسك الكيس وحاسب وطلع ع السيارة شغلا طلعت ادامو و انا عم اتشكرو انو جبلي التنين ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ملهم : خلص حاج تتشكريني فهمي عليي !! اليوم بتتسمعي ع كلشي بدو يصير بتضلي واقفة بيناتون وبتسمعيلي كل الحكي .. تكوين : لك مابصير هي خصوصيات انت شو بتستفاد ملهم : لك تكوين حاج تجادليني والله ماعد اتحملك يا بتنفذي يلي عم بحكي عنو يا اما بموتك مابتركك عايشة تكوين : لك شو انا عبدة عند يلي خلفوووك لسا بتصرخ عليي وبتقلل ادب معي مين انت ؟ مين لتحكي معي هيك شو مفكر حالك خلص خلص مليت انا تعبت مادهلني فيك صف السيارة ونزلني هون ماعد بدي روح لمكان ولا بدي ارجع لعند نوال .. نزلني هون والله لاحكيلا كلشي عم تخليني اعملو هي ماغلطت معي بحياتا وبعاملوني بالمنيح بس انا عم خونن و اخدم يلي عم يغلط معي ويقلل من احترامي .. صف السيارة ع جنب ووطا راسو وهو عم يقلي : انا اسف .. انا عم موت ، انتي كنتي رح تساعديني شوي .. خلص روحي ماعد رح كفي خطتي بس بتمنى ماتحكي لنوال شي عن يلي كنتي تعمليه ... اجيت بدي افتح الباب و انزل ، بس يلي خلاني التفت عليع هو صوت الشهقة يلي طلعت منو .. التفتت كانو دموعو ع خدودو .. تكوين : ملهم شبك ؟ عم تبكي ..

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ملهم : انا ماني حجر عم ابكي اييي تكوين : حكيلي ليش عم تبكي شوفي ملهم : ابي مات بحادث سيارة وقت كان عمري 7 شهور و امي هبت عليها انينة الغاز وماتت حرق و انا عمري سنة وشهرين .. اخدتني خالتي نوال هي وجوزا ، ع الميتم يلي كنتي فيه .. ضليت هنيك لعمر الاربع سنين كانو يزوروني و رقية مديرة الملجأ كانت تعرف بقصتون .. دبرلتلن رجال غني .. باعوني لهيثم بيك و قبضوا حقي مصاري .. تاجرو فيني وطبعا رقية اخدت نسبة منيحة .. هيثم بيك كان ادمي كتير رباني وعاملني متل ابنو وقت كبرت عرفت القصة .. متل ماباعوني الي .. باعوكي الك كمان ورقية قبضت حقك انتي وروان ووداد مصاري صارو خالتي وجوزا و رقية عصابة يتاجرو بالولاد .. مو بس مع هيثم ، مع كل الاغنياء شي من الولاد يتحول لخدم وشي لبيوت دعارة وشي للسرقة والاحتيال تكوين : لا لا ماعم سدئ صرت ابكي معو .. بعدين حطيت ايدي ع وشو ومسحتلو دموعو : ملهم لاتبكي انت ضابط لازم تكون قوي و انا رح ساعدك ووقف معك بكل خطوة ملهم : شكراً الك ، انا اسف ع كلشي -------------- -------------- رجعت ع البيت بلشت ضبضب و جهز العشا و الطاولة و غراض السهرة كلن .. الست نوال ساعدتني شوي ، بعدين خلصنا انا دخلت ع غرفتي لالبس وسمعت صوت ملهم بالصالون .. لبست الفستان الزهري وفردت شعراتي الطوال حطيت حلقات و شوية حمرا .. طلعت من الغرفة كان اعد مواجهي ملهم وقت شافني طلعت من الغرفة قام وقف وقرب لعندي : لابقلك الفستان

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

تكوين : شكراً ملهم : وشعراتك حلوين تكوين : شكراً ملهم : و الحلقات حلوين .. تكوين : شكراً ملهم : يالله ع الغبااااء يالله تكوين : شكراً .. شرف ساعدني بنقل الاكل ع الطاولة وبعدين روح مشان ماتنزع الخطة .. بلشو يجو الضيوف ، كلن رجال اعمال وناس من طبقة راقية هالشي كان مرسوم ع قطع التياب يلي لابسينا و على مشيتون وضحكتون وحكيهن .. دخلو ع البيت وكل واحد فيهن اعد ولف رجل ع رجل و السيكار بإيدو ماكان معهن غير ست وحدة ، سلمت عليي بطراف ايديها الناعمين وبعدين قربت لعند الست نوال وسلمت عليها .. وشا كان مارر عليي وشايفتا قبل حطيت العشا ع الطاولة ووقفت ع جنب ، قربو كلهن وصارو ياكلو بالشوكة مابعرف كيفزكان الاكل عم ينزل ع قلبون وهنن عم يقطعو قطعة صغيرة بالسكين وياكلوا بالشوكة .. ابتسمت ابتسامة استهزاء و درت و رحت للمطبخ .. ضليت واقفة جوا المطبخ بس كنت شايفتون من الشباك يلي بطل ع الصالون .. كل تركيزي ع وجه هديك المرة متأكدة انو شايفتا .. بعد شوي سمعت الست نوال عم تقول : ست منى كلي مابصير هيك

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

هون التفتت بسرعة وتزكرت حكي رقية وقت كانت عم تحكي ع التلفون وقالت اسم منى .. رجعت دققت بملامحا بعد وقت طويل كتشفت انو هي نفسا الست يلي جابت المى ع الميتم .. اي هي هيه كانت عم تبكي وتضما و اعطتا لرقية وهي عم تبكي ؟ معقول هاد تمثيل . ضليت ساكتة وعم راقب كلشي .. خلصو عشاهن والتفتو كل مين يحكي عن الشركات والاموال يلي عندو و كأنو عم يتفاخرو .. شلت الاكل وضيفت الشاي .. رأفت بيك هو ورجال تاني كانو اعدين ع التراث وعم يحكو بصوت خافت ، وقت جيت ضيفون الشاي مانتبهولي .. سمعت جزء من حديثون .. رأفت : هيك مابيمشي الحال بدنا عملاء اكتر وناس مليانين ضياء : يارأفت صعب نوثق بحدا دغري .. لاتنسا اي نقطة بتنكشف منروح فيا رأفت : طيب طيب .. بس لازم عن قريب نلاقي لانو في ولاد كتير بالميتم و الست رقية كل فترة بتحاكيني ضياء : شو مشان الصفقة ؟ رأفت : والله محتار هي صفقة مع عصابات مو سهلة

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

ضياء : عصابة " الكف الاسود " هي اكتر عصابة قوية و اذا شتغلنا معهن رح نعطيهن الاولاد بمبالغ كبيرة وهن عندن عدة افرع لاتنسا .. شي سرقة وشي نصب وشي تشغيل .. وغيرو رأفت : طيب طيب .. - سعلت وقربت ع مهلي مشان ماينتبهو انو كنت عم اتسمع عليهن .. ابتسمت : تفضل ضياء بيك ضياء : يسلمو يا انسة تكوين : تفضل رأفت بيك .. ------------- ------------- الضيوف مشيو وبقيت عم رتب ونظف البيت لحالي ، الست نوال اخدت دوش و نامت والسيد رأفت شرب قهوتو ونام كمان .. ماخلصت تنظيف وترتيب لبعد ساعتين ونص .. عملت قهوتي و اعدت ع برندا غرفتي ، بعد ربع ساعة اجا ملهم .. انا كنت دايرة وجهي ومو منتبهتلو ملهم : بسست تكوين : اي رعبتني ملهم : وينون ؟ تكوين : نامو ملهم : احكيلي يلا شو صار تكوين : الست منى انا شفتا مرة بالميتم ومعا طفلة صغيرة كانت عم تبكي عأساس هي بنتا وبدا تتركا بل ميتم والسيد رأفت وضياء حكو شغلات بتخوف حكيتلو كلشي دار بين رأفت وضياء .. هو اعد ع البرندا بالارض وحاطت ايديه ورى راسو وعم ينفخ : يالله بدي اوصل لهل عصابة انا تعبت ماعم بمشي لقدام تكوين : ليش رجليك واجعينك ؟ ملهم : تكوين انا بنفسي اسلم خالي لهل عصابات و اخلص من غبائك تكوين : ههههه عم امزح معك ، بس لاتخاف انت عم تمشي لقدام وكتير ونشالله رح نكشفون اتطلعت فيه وقت خلصت حكيي ، كان صافن فيني و انا عم احكي .. ملهم : وجعني راسي من صوتك يلي بضل يزئزئ تكوين : اووف ووجعوني عيوني من شكلك يلا اوم تحرك ع بيتك ------------- #بقلم_رند_محمد يتبع

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الكف_الاسود #الجزء_السادس ( 6 ) .. #بقلم_رند_محمد دخلت غرفتي بعد تعب طويل غيرت تيابي وتسطحت .. ماعد فيني حيل اتحرك ، نمت لتاني يوم وغرقت الصبح بكير كتير فئت ع صوت موبايلي عم برن رفعت راسي وسحبت الموبايل من تحت المخدة : الووو .. ملهم : تكوين لبسي بسرعة معك دقيقتين وجاي اخدك تكوين : لك لوين .. شوفي سكر الخط بدون مايفهمني اكتر ، قمت انا بسرعة كرمال ما اتبهدل ، رفعت شعري بربطة و لبست بنطلون جينز وبلوزة .. حطيت موبايلي بجيبتي وطلعت ع الحمام غسلت وشي .. لبين مانزلت كان ملهم بالسيارة ناطرني .. فتحت باب السيارة و اعدت جنبو : شوفي ؟ ملهم : هلأ رح اخدك ع الميتم بحجة انو بدك تسلمي ع رقية وفاطمة وتشوفي المى فهمانة وبتفوتي لهنيك وبتضلي .. لاتطلعي اصحك ، اليوم في تسليم تكوين : تسليم شو ؟ ملهم : الصفقة يلي اتفقو عليها ضياء و رأفت ، اليوم يتم تنفيذا .. عصابة الكف الاسود رح تشتري اكتر من 5 اطفال اليوم اذا ماقدرنا نقبض عليهن ونكشف اللعبة رح ننتهي و رح ينتزع كلشي .. وصلنا ع الميتم .. صف السيارة وتنهد بعدين اتطلع فيني وقلي : نزلي .. اصحك تآتي بأي حركة تكوين : انا قدا بوعدك .. نزلت من السيارة وبوجهي ع باب الميتم الرئيسي كان الحارس واقف عالباب فورا عرفني سلمت عليه ودخلت لجوى .. لقيت الست فاطمة واقفة بأول الدرج وضهرا لعندي قربت لعندا وغمضتلا عيونا بإيديي : حزري مين انا الست فاطمة : الصووووت ؟ ... تكويننن ضميتا .. للحظات حسيت حالي حنيت لهالمكان صح ماكان محل مريح او مخدم وكامل ، بس كانت كل ذكرياتي فيه ع القليلة كنت عايشة طبيعية وطفلة .. تكوين : كيفك امي الست فاطمة : ياعمري شو اخبارك انتي وين وداد و روان ليش ما اجو معك تكوين : رح يجو نشالله .. ايييه وينا رقية ؟ بقصد رقية خانم الست فاطمة : بمكتبا روحي لعندا

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

رحت باتجاه غرفتا و انا متمنية اخنقا موتا ... دقيت الباب ودخلت ع غرفتا و انا عم حاول ابتسم و اخفي الكره يلي جواتي .. رقية : تفضل تكوين : كيفك رقية خانم ردت عليي بنشافة وقرف : اهليين ماشتقنالك لسا حكيت بيني وبين نفسي "" عأساس انا يلي شتقتلك "" اعدت ع الكنبا : هههه بتعرفيني اديش بحبك وشتقتلك يارقية خانم رقية : اومي اومي جاييني ضيوف اكابر هلأ تكوين : ضيوف اكابر ولعندك ؟! رقية : شو قصدك ! تكوين : اصدي لا .. انو اصدي مين هالضيوف الاكابر رقية : جماعة ماعندن ولاد وبدن يتبنو ولاد تكوين : اه متلنا يعني هيك تبنونا ناس اكابر متل هيثم بيك ماهيك .. اي والله يارقية خانم انتي بتحبينا وبتريديلنا الخير رقية : هه اي حبيبتي اكيد بردلكن الخير يلا اومي لشوف اطلعي شوفي رفقاتك اوام .. بقيت اعدة عم ماطل بين حديث وقصة وضحكة .. كنت عم اتغابا عليها و احكي و اسألا وهي مضطرة تجاوبني .. اجاها تلفون : الووو .. اهلا وسهلا .. بانتظاركن سكرت تلفونا و التفتت لعندي : يلا تكوين بسرعة لبرى الجماعة وصلو اوام اتطلعت فيا : خليني اعدة معك الله يخليكي والله مشتاقتلك رقية : لك ييي طلعي لبرى

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

تكوين : طيب بس اخد محرمة معلش رقية : خدي وبسرعة لبرى قربت ايدي ع الطاولة سحبت محرمة بقووة ودفشت فنجان القهوة بطرف ايدي ، انكب كلو ع المكتب و الاوراق رقية : الله لايعطيكي العافية ياتكوين تكوين : يييييي مو بقصدي ، يلا رح جيب عدة التنظيف ونظف كلشي هون رقية : بسرعة طلعت ع مهلي جبت غراض التنظيف وضليت واقفة برى هييييك لوقت شفت الضيوف دخلو ع مكتبا ، جبت الغراض وفتت : مرحبا .. طبعا ماحدا رد عليي ، قربت ع المكتب وصرت اعمل حالي مو متتبهة ونظف ورتب كلشي بالاول اتطلعو عليي وتغامزو بعدين الست رقية اشرتلن براسا بمعنى عادي .. الرجال : حكينالك وضعنا ياست رقية رقية : اي اكيد الرجال : انا و اخي مابيجينا ولاد وبدنا نتبنى انا طفلين وهو طفلين .. يعني بتعرفي الاولاد بيملو البيت رقية : اي والله الحق معك ..الله يجزيكن الخير اكيد .. احم احم .. حبيبتي ماخلصتي شغلك لسا تكوين : مبلى ضل شوي وبخلص .. الرجال : شايفا لهالبنت يالله وين .. " وقت حكا هيك خفت يقول انو عند السيد رأفت لانو هاد الزلمة كان من ضمن المدعويين وشافني عندو فعلا " تكوين : لا اكيد مو انا .. يلا خلصت تنظيف عن اذنكن .. سحبت حالي وطلعت من الغرفة ، درت كل الغرف وسلمت ع كل رفقاتي ورجعت وقفت قريب من الباب و انا عم حاول اسمع .. طبعا كانو محتاجين مدة ووقت ليوقعو الوراق ويشوفو الولاد ويعملو اتصالات وتجي السيارات ويقبضو المصاري يعني شغلة طويلة بل مختصر .. اعدت ع الدرج القريب من الغرقة و اما عم حاول اسمع .. بعد شوي رن موبايلي : الو ملهم : انتي وين تكوين : بل ميتم اعدة ع الدرج ملهم : تخبي فوراً فوراً اختفي تكوين : شووفي شو صار ملهم : هاد الحقير يلي اعد جوى عرف انك كنتي عند رأفت و اتصلو خبروه انو انتي بالميتم ، وهلأ هو بدو يجي اذا شافك رح تخرب الدنيا

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

تكوين : اي اي يلا عم اطلع ع غرفة الكركيب بس خبرني ليش بدا تخرب الدنيا ماعم بفهم ملهم : لك تخبي وبسس انا جاية بس اوصل بخبرك -------------- #بقلم_رند_محمد يتبع .. #الكف_الاسود #الجزء_السابع_الثامن " انتهت " #بقلم_رند_محمد ركدت لعند الست فاطمة بسرعة وماكنت لاقية انزل و اطلع ع الدراج والغرف لحتى لقيتا : ست فاطمة بسرعة نزلي الولاد ع القبو فاطمة : شوفي شو صار تكوين : مشان الله مافي مجال للحكي نزلي الكل خلال تلت دقايق كنا منزلين الاولاد ع القبو و معهن فاطمة خانوم تركتون وطلعت لاخر طابق .. دخلت ع غرفة كراكيب الميتم وحطيت خشب ورى الباب ، فتت تخبيت بين الاغراض قربت رجليي لجنب صدري وطبيت راسي و انا عم ابكي .. كان في فتحة صغيرة بالحيط قدرت اتطلع منا ع الحديقة الرئيسية للميتم شفت سيارة ملهم .. ملهم نزل من سيارتو و بإيدو فردو ، دخل ع الباب الداخلي وماعد قدرت اعرف شو صار .. كل الوقت كنت عم ادعيلو و ابكي مافيني اتصرف شي ماعد قدرت اتحمل ضل متخبية فتحت الباب ونزلت ع الدرج شوي شوي ، كان هدوء تام ومافي ولا اي صوت فاطمة اخدت كل الولاد ع القبو و اعدت معهن كرمال مايصير عليهن شي .. كل غرف الطوابق كانت فاضية مافي غيري عم امشي ع دقات قلبي مو على رجليي .. نزلت درجة درجة لوصلت للكردور الاخير .. الغريب انو مافي حدا لا ملهم ولا رجال ولاشي.. فتحت باب مكتب رقية كان فاضي ، التفتت بدي اطلع منو مالقيت الا حدا سكرلي تمي وحط فرد براسي .. هون طلع ملهم و بإيدو الفرد : بعد عنا

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

الرجال : وين كنت متخبي ياضابط ؟ خايف انت وجماعتك ملهم : ولك بعد عنا عم قلك ، شغلك معي مو معا ضل حاطت ايدو ع تمي وعم يشدني لورى لحتى يوصل للباب الخارجي ملهم موجه الفرد عليه : تركا واحكي معي الرجال كانت خطواتو لورى وملهم عم يقرب خطوة خطوة و انا بين ايدين هالمجرم والفرد براسي .. طلعنا من باب الميتم الرئيسي وصرنا بالحديقة .. طبعا منطقة الميتم شبه فاضية والحديقة كبيرة مابتبين لبرى ضليت ارجف و انا بين ايديه وملهم يحكي بهدوء و هو اعصابو مشدودة .. فجأة بيطلع الرجال التاني يلي كان بغرفة رقية مع هاد يلي مسكرلي تمي ، ركد بسرعة بجهة ملهم وقوصو بصدرو .. وقع ملهم ع الارض هون انا دفشت يلي حاطت الفرد براسي وحاولت اركد بس سكرلي تمي وشحطني ع السيارة خلال ثواني ومابعرف كيف وصلت سيارة الشرطة وصار في اشتباك بين العصابة والشرطة .. هون قدرت افلت من بين ايديهن وركدت لعند ملهم يلي كان ملحوش ع الارض وعم يحاول يتحرك : ملهم قوم قوم معي ملهم : اخخ روحي هربي هربي تكوين : لك مستحيل مستحيل صرت جر ملهم من قميصو لان ماكان قدران يمشي هيك لوصلت لمكان مخبى شوي .. الرصاص كان عم يطير بالجو وعناصر الشرطة عم يوقعو واحد ورى التاني .. بعد دقايق من هالاشتباكات وصلت سيارة تانية فيا رجال صارو يقوصو ع العصابة .. بكل هي الاشتباكات والاصوات يلي قتلت ناس كتير وموتت رجال قوية .. ماقدرت تقتل المشاعر .. رغم الوجع والدم مانقتل الشعور .. سندت ملهم ع غصن شجرة وهو عم يتنفس بصعوبة : صبور شوي رح طالعك من هون ملهم : تكوين انا رح موت بعرف نفدي انتي تكوين : لا لا تحكي هيك ملهم : اخخخ سامحيني ع الغلط يلي غلطتو معك والحكي و الاهانة .. كنت عم احكي و ابكي : لك خلص سكوت سكوت ملهم : انا كنت ناوي انو .. انوو انهي هالمشكلة وقلك اني بحبك .. بحبك كتير تكوين : و انا بحبك ، حاج تحكي بل موت انت بدك تعيش معي حط ايدو ع قلبو وصار نفسو اسرع من قبل : كان بدي جيب منك بنت قوية متلك وحلوة متلك و اد حالا متلك تكوين : لاتحكي هيك نحنا رح نتجوز ورح جبلك هيك بنت والله والله بس خليك معي .. انا بحبك انا تعودت عليك .. ملهم لا تتركني لاتتركني انا بموت بلاك .. ملهم : وعديني .. وعديني انو تضلي قوية وتعيشي وعدي *

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

تكوين : بوعدك ضل قوية بس و انت معي لاتتركني صرخ بصوت عالي : اخخخخخ بعدين غاب عن الوعي .. طبيت راسي ع صدرو وصرت ابكي بطريقة بتخوف كأنو روحي يلي طلعت مني .. يمكن شتهيت بوقتا تجي رصاصة براسي وتموتني فوقو .. صرت اصرخ بطريقة مجنونة كأني مو خايفة من الموت .. غبت عن الوعي بعد دقايق ، لما صحيت لقيت حالي بفرع شرطة مسطحة ع كنباية وعلى جسمي حرام .. رفعت راسي و انا عم ابكي و قول : ملهم تعا لعندي التفت لعندي الضابط يلي كان بالمكتب : الحمدلله ع سلامتك بنتي شهقت بصوت عالي وحطيت ايديي ع راسي : اييييييي سلامة ياريتني متت و ارتحت .. انا من لما خلقت ع الدنيا كنت ضايعة ووحيدة .. خلقت كمالة عدد خلقت لاتعذب وبسسس .. تمنيت افرح بيوووم لك لييييش لييييش ؟!! الضابط : اهدي اهدي .. نادى للشرطي يلي برى وجبلي كاسة مي .. شربتا بعدين مسحت دموعي وصفنت .. الضابط : ملهم حكالي كل القصة ولما اقترح انو يلقط هي العصابة ، انا خالفتو الرأي لان بعرف انو هي مو عصابة هي شجرة وكل فرع فيا بيحوي الف عصابة .. بس هو عاندني كان بدو ينتقم وياخد حقو .. تكوين : كان بدو ينتقم لان عاش بظلم وكذبة وهلأ هو رااح .. اجا دوري لانتقم من الظلم والكذبة ومن الرصاصة يلي اخدتو مني الضابط : انتي مافيكيتتحركي ولا حركة .. لاتنسي انو ولاشي انتها والعصابة بعدا عم تتفتل بالشوارع تكوين : المعنى ؟ الضابط : المعنى انك تتركي المنطقة وتعيشي بمكان بعيد ، اذا وافقتي انا بساعدك وبهربك من العصابة يلي عم تراقب تحركاتك تكوين : هيككك بهل بساطة بدي انسا يلي قتل ملهم ؟ الضابط : الرصاصة يلي قتلت ملهم مو صعب عليهن يقتلوكي فيا .. نفدي بحياتك احسن ------------- -------------

العضوة: 275918 , منذ 4 سنوات

#الجزء_التامن ( 8 ) .. #بقلم_رند_محمد انتقلت ع بيت بمنطقة بعيدة طبعاً بعد ما الضابط هربني بألف طريقة كرمال العصابات يلي عم تراقبني ماتقدر توصلي ، لان كنا عارفين انو انا رح اتراقب لتنعرف كل تحركاتي .. اعدت بهاد البيت يومين تقريباً و انا منقطعة عن العالم فتت بحالة كآبة فظيعة ماعد عملت شي بحياتي غير النوم حتى اكل ماعد اكلت زيادة .. كنت اعدة عم ابكي لما اندئ الباب بقوة .. صرت ارجف ونحلو رجليي ماعد قدرت اوقفومنيح ، تسمدت ع الحيطان لوصلت للباب .. فتحتو واعدت بالارض خبيت عيوني وصرت صرخ وقول : تركووووني لك خلص بعدو عني خلص خلص ماحسيت الا ايدين حدا انحطت ع راسي : روقي ... رفعت راسي شوي شوي : هيثم بيك ؟ هاد انت هيثم : جيبي غراضك وتعي معي كنت مأمنة بهيثم بيك لان هو كان مع ملهم وعم يساعدو ليمسك العصابة .. لبست وطلعت معو بالسيارة .. اعدت ادام وسندت راسي ع الكرسي ، التعب والوجع كان مرسوم تحت عيوني هيثم : في شي لازم تعرفيه تكوين : شو ضل شي ماعرفتو ؟ هيثم : بس نوصل رح تعرفي