الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
الم الظهر
الم الظهر
2224238
1 day ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
98 تعليقات
كيف اخفف من الم الظهر اثناء الحمل 🥺مافي طريقه كتير ظهري عم يوجعني
98 تعليقات
العضوة: 2224238 ,
1 day ago
@user-1763603 قايمه امري ل الله ان شاء الله يطيب ظهري وبطني ومعليش بعمل كلشي والله
العضوة: 1763603 ,
1 day ago
@user-2224238 اي لا تتاخرين ماطول خلص علاج وبعده الالم يعني بعده التهاب موكله رايح سويتي ماء وملح؟؟
العضوة: 2224238 ,
1 day ago
@user-1763603 لا واالله لسا ما سويت ماعم افضى اذا بدي اعمل شي بنتي ما بتتركني بتضل لاحقتني ما شاء الله 😂🥲
العضوة: 1763603 ,
1 day ago
@user-2224238 هاذ
العضوة: 1763603 ,
1 day ago
@user-2224238 حبيبتي انتبهي صحتج صيري قويه اهم شي تحافظين ع تعبج انتي وصلتي لشهر 6 كملي ع خير
العضوة: 2224238 ,
1 day ago
@user-1763603 ما تحملت لتورجيني رحت شفت ع النت 🥺😂مبين طيب وسهل رح جربوا بكرا
العضوة: 2224238 ,
1 day ago
@user-1763603 ان شاء الله ياقلبي والله انا عم خاف كتير يمكن خوفي زياده مابعرف مدري الوجع فعلا قوي كتير
العضوة: 1763603 ,
1 day ago
@user-2224238 هههه اي كلش طيب نقعي بلليل وثاني يوم سلقي بعد مينسلق حطي ملح وليمون
العضوة: 2224238 ,
1 day ago
@user-1763603 نحنا كمان منقلو حمص انا بعملوا هيك بحط ليمون وملح وفليفله ناعمه وشويه ميه حمص وباكلو بالمعلقه كتير بصير طيب بس ع النت عم يقولوا بحطوا كركم وبطحنوا شوي حمص وبرجعوا لباقي الحمص
العضوة: 1763603 ,
1 day ago
@user-2224238 لا اني ماسوي هيج لا فلفل ولا كركم
العضوة: 2224238 ,
1 day ago
@user-1763603 ايوا 🌚انا ع فكره ما كنت بعرف انكم بتعملوه حتى اهلي ما بعملو بس مره كان عندي علب حمص قام قمت خبص وعجبني 😂😂😂طلعت مخترعه اكله ومالي خبر والله
العضوة: 2316525 ,
23 hours ago
شننو معك ي سيدرن
العضوة: 2046727 ,
23 hours ago
بنات كيفكم انا في 36 بحسه كيف الم الدوره وتحجر بطن معها فرزات سميكه وانا بجيب مبكره
العضوة: 1763603 ,
23 hours ago
@user-2224238 ههههههه الف عافيه والله كلش طيب ويصير اطيب من معلبات
العضوة: 1763603 ,
23 hours ago
@user-2046727 هاي علامات ولاده عندج
1
2
3
4
5
6
7
العضوة: 2224238 , 1 day ago
@user-1763603 قايمه امري ل الله ان شاء الله يطيب ظهري وبطني ومعليش بعمل كلشي واللهالعضوة: 1763603 , 1 day ago
@user-2224238 اي لا تتاخرين ماطول خلص علاج وبعده الالم يعني بعده التهاب موكله رايح سويتي ماء وملح؟؟العضوة: 2224238 , 1 day ago
@user-1763603 لا واالله لسا ما سويت ماعم افضى اذا بدي اعمل شي بنتي ما بتتركني بتضل لاحقتني ما شاء الله 😂🥲العضوة: 1763603 , 1 day ago
@user-2224238 هاذالعضوة: 1763603 , 1 day ago
@user-2224238 حبيبتي انتبهي صحتج صيري قويه اهم شي تحافظين ع تعبج انتي وصلتي لشهر 6 كملي ع خيرالعضوة: 2224238 , 1 day ago
@user-1763603 ما تحملت لتورجيني رحت شفت ع النت 🥺😂مبين طيب وسهل رح جربوا بكراالعضوة: 2224238 , 1 day ago
@user-1763603 ان شاء الله ياقلبي والله انا عم خاف كتير يمكن خوفي زياده مابعرف مدري الوجع فعلا قوي كتيرالعضوة: 1763603 , 1 day ago
@user-2224238 هههه اي كلش طيب نقعي بلليل وثاني يوم سلقي بعد مينسلق حطي ملح وليمونالعضوة: 2224238 , 1 day ago
@user-1763603 نحنا كمان منقلو حمص انا بعملوا هيك بحط ليمون وملح وفليفله ناعمه وشويه ميه حمص وباكلو بالمعلقه كتير بصير طيب بس ع النت عم يقولوا بحطوا كركم وبطحنوا شوي حمص وبرجعوا لباقي الحمصالعضوة: 1763603 , 1 day ago
@user-2224238 لا اني ماسوي هيج لا فلفل ولا كركمالعضوة: 2224238 , 1 day ago
@user-1763603 ايوا 🌚انا ع فكره ما كنت بعرف انكم بتعملوه حتى اهلي ما بعملو بس مره كان عندي علب حمص قام قمت خبص وعجبني 😂😂😂طلعت مخترعه اكله ومالي خبر واللهالعضوة: 2316525 , 23 hours ago
شننو معك ي سيدرنالعضوة: 2046727 , 23 hours ago
بنات كيفكم انا في 36 بحسه كيف الم الدوره وتحجر بطن معها فرزات سميكه وانا بجيب مبكرهالعضوة: 1763603 , 23 hours ago
@user-2224238 ههههههه الف عافيه والله كلش طيب ويصير اطيب من معلباتالعضوة: 1763603 , 23 hours ago
@user-2046727 هاي علامات ولاده عندج