1 day ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
كيف اخفف من الم الظهر اثناء الحمل 🥺مافي طريقه كتير ظهري عم يوجعني

98 تعليقات

العضوة: 2224238 , 23 hours ago

@user-2234422 انا كمان بالسادس اولوا🥺

العضوة: 2224238 , 23 hours ago

@user-1763603 🤣🤣🤣طيب بلكي ضليت هيك لبعد الولاده ما بتتحملوني 😒

العضوة: 2234422 , 23 hours ago

الله يسهل علينا يارب

العضوة: 2224238 , 22 hours ago

@user-2234422 امين 🩷

العضوة: 1763603 , 21 hours ago

@user-2224238 لا نتحملج طبعا ههههههه بس بعد الوللاده اكيد نتحملج لان نفسه بعدج

العضوة: 2224238 , 21 hours ago

@user-1763603 🥲😅هههه

العضوة: 1763603 , 21 hours ago

@user-2224238 انتي روح وريه 😁😀🥰

العضوة: 2224238 , 21 hours ago

@user-1763603 اخخخ 🥲🤣كبسه الهام صارت مالحه وانا ضغطي عم يرتفع من غير شي راسي داخخخخخ🤣😂😂😂

العضوة: 1763603 , 21 hours ago

@user-2224238 ياااا هههههه المالح ماله حل شراح سووين

العضوة: 2224238 , 20 hours ago

@user-1763603 اكلنا 🤣🤣🤣ضل اقل من نصها انا ماحسيت مالحه بس جوزي عم يقول مصبره من الملح

العضوة: 1763603 , 18 hours ago

@user-2224238 والله زلم تحس بطعم الاكل اكثر من المره هههههه اني من اطبخ زوجي يكلي ماصخ داىما بس والله اني احسه طبيعي ماكو شي طعمه طيب ملوحته زينه😭😢😢😂😂😂

العضوة: 2224238 , 18 hours ago

@user-1763603 نحنا ما منحس لان فرحانين انو طبخنا مو سالين شو صار 🤣😂😂😂😂😂

العضوة: 1763603 , 18 hours ago

@user-2224238 هههههه سوينه انجاز عظيم صرت اضوق الاكل واني اطبخ شي 10 مرات بس لحتى تاكد من طعم

العضوة: 2224238 , 18 hours ago

@user-1763603 لك انا بحب الاكل يكون قليل ملح بالعكس حتى جوزي دايما بقلي ناقص ملح بس بعد ماحلمت صرت هيك مابقا فرق بين مالح ولا مو مالح 😂🤣

العضوة: 1763603 , 18 hours ago

@user-2224238 شنو حلمتي 😂😁