هلا والله ما بعرف بس انا صابتني لحالي اللي انت عم تحكي عنها ولحتى الان بتصيبني وانا ما ضل شيء لاولادي ومن اول بدايه حملي بسيبني بس طلع عادي ما في اي شيء ما دام ما في نزيف ولا اي شيء فهاي عاديه ورحت كثير للدكتور وما طلع اي شيء مثل ما عم بتقولي مكان اليسار ونغزات وبتحسي نفس السكاكين ووجع وبضل واياما بضل كذا يوم
العضوة: 2321619 , 1 hour ago
انا بالاسبوع ٥ من الحملالعضوة: 2297381 , 1 hour ago
ممكن التهاب بالمسالك البوليه سوي تحليلالعضوة: 2182014 , 1 hour ago
هلا والله ما بعرف بس انا صابتني لحالي اللي انت عم تحكي عنها ولحتى الان بتصيبني وانا ما ضل شيء لاولادي ومن اول بدايه حملي بسيبني بس طلع عادي ما في اي شيء ما دام ما في نزيف ولا اي شيء فهاي عاديه ورحت كثير للدكتور وما طلع اي شيء مثل ما عم بتقولي مكان اليسار ونغزات وبتحسي نفس السكاكين ووجع وبضل واياما بضل كذا يوم