1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
عندي من ١٢ الظهر للحين ٨ المساء ألم يشبه نغزات وطعنات في الجهة السفلى اليسرى عند المبيض هل عادي ولا ممكن نكون مشكلة؟

3 تعليقات

العضوة: 2321619 , 1 hour ago

انا بالاسبوع ٥ من الحمل

العضوة: 2297381 , 1 hour ago

ممكن التهاب بالمسالك البوليه سوي تحليل

العضوة: 2182014 , 1 hour ago

هلا والله ما بعرف بس انا صابتني لحالي اللي انت عم تحكي عنها ولحتى الان بتصيبني وانا ما ضل شيء لاولادي ومن اول بدايه حملي بسيبني بس طلع عادي ما في اي شيء ما دام ما في نزيف ولا اي شيء فهاي عاديه ورحت كثير للدكتور وما طلع اي شيء مثل ما عم بتقولي مكان اليسار ونغزات وبتحسي نفس السكاكين ووجع وبضل واياما بضل كذا يوم