الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الوحام تعبني 🤢😵💫
الوحام تعبني 🤢😵💫
2328004
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
امهات انا حتى المويه اذا كثرت شربها استفرغ الان بالاسبوع الثامن متى يخف علي الوحام اخاف من قل السوائل
2 تعليقات
العضوة: 2150127 ,
1 hour ago
صحيح كثره شرب المويه تزيد الوحام واذا تركتي شرب المويه بيجيك التهاب اشربي مويه بارده ع دفعات مو مرن وحده تشربين كثير حطي عند راسك بسكوت مالح اول مانصحين خوذي لك قطعه قسمي الوجبات مو تجوعين نفسك ثم تاكلين وجبه وحده هذا يخفف الوحام
العضوة: 2166820 ,
54 minutes ago
@user-2328004 انا زيك كذا بس الحمدلله بعد ما دخلت السبوع 14 خف كثير بس باقي ما نشرب مويه على معده فاضي يسبب لي غثيان على طول
العضوة: 2150127 , 1 hour ago
صحيح كثره شرب المويه تزيد الوحام واذا تركتي شرب المويه بيجيك التهاب اشربي مويه بارده ع دفعات مو مرن وحده تشربين كثير حطي عند راسك بسكوت مالح اول مانصحين خوذي لك قطعه قسمي الوجبات مو تجوعين نفسك ثم تاكلين وجبه وحده هذا يخفف الوحامالعضوة: 2166820 , 54 minutes ago
@user-2328004 انا زيك كذا بس الحمدلله بعد ما دخلت السبوع 14 خف كثير بس باقي ما نشرب مويه على معده فاضي يسبب لي غثيان على طول