1 hour ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
انا ف الاسبوع 8 من الحمل ( الشهر التاني ) نحس بدوخه بس و للأن مافيش وحم وغثيان و ترجيع .. امتى يبدأ الوحم !؟ اخر دورة 2 / 5

2 تعليقات

العضوة: 1605542 , 1 hour ago

اخر دوره 2 مايو والك 8 اسبوع حساب سوناررر ؟؟؟؟

العضوة: 2306586 , 1 hour ago

أنا ماعندي وحام للحين الحمدلله اظن عادي كلمت الدكتوره قالت قولي الحمدلله