الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
الولادة الثانية
الولادة الثانية
2148084
1 hour ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
1 تعليقات
هل الولادة الثانية اسهل من الاولى؟ وهل صحيح سريعه بتكون؟ حتى لو مر عليها ٥ سنين؟ وهل اذا ولدت طبيعي اول مرا كل ولاداتي رح تكون طبيعي؟
1 تعليقات
العضوة: 1099305 ,
59 minutes ago
انا كانت ولادتي الاولى اسهل من الثانية وماطولت فيها
العضوة: 1099305 , 59 minutes ago
انا كانت ولادتي الاولى اسهل من الثانية وماطولت فيها