1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
هل الولادة الثانية اسهل من الاولى؟ وهل صحيح سريعه بتكون؟ حتى لو مر عليها ٥ سنين؟ وهل اذا ولدت طبيعي اول مرا كل ولاداتي رح تكون طبيعي؟

1 تعليقات

العضوة: 1099305 , 59 minutes ago

انا كانت ولادتي الاولى اسهل من الثانية وماطولت فيها