الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
الولاده
الولاده
2325552
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
انهي اصعب ف الولاده القيصري ولا العادي
2 تعليقات
العضوة: 1608016 ,
45 minutes ago
القيصري الام من بعد ما تصحين من العملية الى اكثر من شهر تظل الاعراض فيك بالذات الم الظهر الطبيعي الم وقت الولادة بس وبعد يوم تكونين بخير
العضوة: 1282934 ,
41 minutes ago
كلها صعبه مافي شي سهل ولا بدون آلام الطبيعي تتألمين وقت الطلق والولاده وترتاحين بعدين القيصري ترتاحين مافي طلق وولادة بس تتألمين بعدين بس الطبيعي اهون اكيد
العضوة: 1608016 , 45 minutes ago
القيصري الام من بعد ما تصحين من العملية الى اكثر من شهر تظل الاعراض فيك بالذات الم الظهر الطبيعي الم وقت الولادة بس وبعد يوم تكونين بخيرالعضوة: 1282934 , 41 minutes ago
كلها صعبه مافي شي سهل ولا بدون آلام الطبيعي تتألمين وقت الطلق والولاده وترتاحين بعدين القيصري ترتاحين مافي طلق وولادة بس تتألمين بعدين بس الطبيعي اهون اكيد