1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انهي اصعب ف الولاده القيصري ولا العادي

2 تعليقات

العضوة: 1608016 , 45 minutes ago

القيصري الام من بعد ما تصحين من العملية الى اكثر من شهر تظل الاعراض فيك بالذات الم الظهر الطبيعي الم وقت الولادة بس وبعد يوم تكونين بخير

العضوة: 1282934 , 41 minutes ago

كلها صعبه مافي شي سهل ولا بدون آلام الطبيعي تتألمين وقت الطلق والولاده وترتاحين بعدين القيصري ترتاحين مافي طلق وولادة بس تتألمين بعدين بس الطبيعي اهون اكيد