الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
اليوم خلصت الاربعين اسبوع ولا فيه ولاده بس
اليوم خلصت الاربعين اسبوع ولا فيه ولاده بس
2143070
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
لما صحيت لقيت نقطه دم بسروالي والنونو مايتحرك كثير الا اذا هزيت بطني او يتحرك حركه بساعتين
2 تعليقات
العضوة: 1240744 ,
1 hour ago
هو طبيعي تقل الحركه بما ان راسه صار تحت بس يمكن صار بالحوض وعلى وشك ولاده ، وانتبهي من نقطة الدم ، الأفضل تروحين تفحصين وتطمنين ، الله يهون عليك
العضوة: 2329506 ,
1 hour ago
بما انه نزل دم روحي للمستشفى افضل دايم يقولون المويا والدم اكثر حاجتين لازم تروحين للمستشفى اذ نزلوا
العضوة: 1240744 , 1 hour ago
هو طبيعي تقل الحركه بما ان راسه صار تحت بس يمكن صار بالحوض وعلى وشك ولاده ، وانتبهي من نقطة الدم ، الأفضل تروحين تفحصين وتطمنين ، الله يهون عليكالعضوة: 2329506 , 1 hour ago
بما انه نزل دم روحي للمستشفى افضل دايم يقولون المويا والدم اكثر حاجتين لازم تروحين للمستشفى اذ نزلوا