منذ 5 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة سعود ورغد الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت  رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه  انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا  رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه  رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره  يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك  رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين  رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر  ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال  تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار  ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها  ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها  مايبي الغريب يربي بنتهم  ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير  رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي  النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها  حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي 

663 تعليقات

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد"وجعني قلبي ..هذا جناحي انا ووليد..ليه طيب ليه":لا اني ابي الجناح الثاني وخل جناحك انت وزوجتك لك ماله داعي التغيير مزنه"واقفت لانها ماتبي تغير جناحها بعد":ايه  سعود"تحلمين يارغد..عشان يحلى لك الجو وتعيشين خيالك تمام":انا قلت  يالي عندي " واشر على":ومن اليوم بيكون كل وحده ليلتها..واليوم عشاي ابيه يكون هنا وماابي شغل الشغالات ..كل يوم ع وحده ..رتبوا بينكم سامعين مزنه: ان شاءالله رغد"لا باقي تجيب الثالثه والرابعه وتصير الحج متولي ع غفله":......... سعود" ناظرتها وهي جامده ولا بينت أي احساس قهر ..غضب..ولاشئ":و الليل هام جنى بتسوي العشاء وبكرا بيكون عليك يامزنه .. رغد"رفعت حاجبي":يعني الليله عندي سعود"ماعجبتني نبرتها":ايه عندك شئ رغد:لا بس اليوم دامك توك مرجع مزنه تكون ليلتها..صح ولا لا ام مشعل مزنه"انقهرت يوم جاب طاري رغد وانه الليله عندها ..بس هدت شوي يوم  سمعت ردي":

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

انا مااطلع من شور ابو عيالي ويالي يقول عنه اسويه رغد" لا ضحكتيني مسويه المطيعه ع غفله":لاتسوين فيها متقطعه عشان  تصير ليلتك سعود"بحده":انا قلت يالي عندي ونقاش مافيه.. والليله ارجع اشوف العشاء زاهب ..وانتي يالي مسويته مهب الشغاله وطلع من الجناح من غير لايسمع ردي..................تو كنت بطلع الا  استوقفتني .... مزنه"بخبث":والله وطلعت غلطانه اثاريك ماقدرتي عليه يابنت الحضر رغد"رفعت حاجبي": خير وش تقولين انتي مزنه: يالي سمعتيه.. الا قولي لي هو دخل عليتس ولا لا رغد"انصدمت من وقاحتها": خير وش تحسين فيه انتي مزنه"بضحكه خبيثه":هههههههههههههههههههه ياعين ابوي للحين  "وبغرور"اكيد ماحركتي فيه شعره ..اكيد يوم يكون عنده الاصل وبنت ولا كل البنات وش له بيالي مثلك ... رغد"استفزتني بس حاولت ماابين لها":اووك وانا راضيه وتاركته لك  تهني فيه  مشيت عنها وانا حاسه بضيقه وكتمه ودي اطلع وارجع لحضن امي ...و تمنيت حضنه .. اشتقت له.. وربي اشتقت له...........

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

جهزت العشاء وصعدته ع فوق ..واخذت جنى معي ..ع الاقل كضمان انه مايمد يده او يصرخ....حطيته ع الطوله ..وترددت انتظره ولا لا وبعدها قلت مالي مزاج اشوف وجهه..وتوي بطلع الا دخل سعود"شفتها وهي ناويه تطلع":وين كنتي رايحه رغد: رايحه عند مشاعل سعود"رفع حاجبه": وليه وش عندتس رغد:جهزت عشاءك وش تبغى بعد سعود"يفتح ازرار ثوبه ": ارجعي مكانتس رغد"الله ياخذك"..جلست ع الكنب هوانا عافسه خشتي":.... سعود" غيرت ملابسي وجيت الصاله والعشاء جاهز... لاحظت عليها انه مافي اشطر منها بالطبخ عليها نفس .... رغد"قمت اشيل الصينيه بعد مااخلص... ولما جيت بنزل ناداني":....... سعود: بعد ماتنزلينها ارجعي رغد"ببلاها": ليه سعود" اكتفيت بنظره بمعني..ارجعي وبس":........... رغد"نزلت والصينيه بيدي ... نزلتها وانا افكر بوش يبي... صعدت و مدري ليه حسيت باحساس غريب ويخوف ..تعوذت من ابليس

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وصرت استغفر..... سعود" جلست العب مع جنى ... ابد مافيها شئ من اخوي كلها امها  وماشاءالله عليها فطينه وتفهم..":ليه تضربين عمك جنى"ببرائه اطفال":عسان تقيت ماما"عشان طقيت ماما"ليه تتقها خلاص انا ماابيك ول سعود"ضحكت من طريقتها وهي تتكلم صوتها مبحوح وعروقها بتطلع من رقبتها ": افا ماتبيني طيب انا احبك جنى"تشيل العابها": انا مااحبك انت يع .. سعود" اخذتها لحضني": كذا تبين عمك يصيح جنى "تهز راسها": ايه"وتضربه سعود: عيب تطقيني جنى: وانت عييب تتق ماما سعود"يالبى هالبنت وعقلها": خلاص توبه ماعاد اطقها ..الحين تحبيني جنى: ايه يلا نلعب رغد"دخلت وانا متردده .. تفاجاءت لما شفت بنتي بحضنه وتلعب معه هي تخاف منه لانه دوم مكشر ولا يلاعبها....":... جنى "يوم شافتني جات ركض لعندي": مما خلاص لاتصيحين عمي ما يتققك ثانيه يقول يتوب رغد"ابتسمت بسخريه": ايه عمك طيب  جنى"تمسك يدي": يلا نروح لعمتي نلعب رغد" شلتها": يلا  سعود"وانا عاقد حواجبي": ودي البنت وارجعي رغد"باستغراب": ليه!! سعود: اسمعي الكلام رغد"يمكن يبي يكمل التهزئ ": طيب رحت ع غرفه مشاعل .. وماكان لي نيه ارجع له .. كنت بنام عندها  وبسفهه.. بس تفاجاءت يوم انه جا معي ..""

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

 تجنى عند مشاعل.. وتفاجاءت اكثر يوم سمعت سعود يقول لها  تنومها عندها... كنت بعترض بس ماعطاني مجال سحبني..للغرفه  وقفل الباب.. قلبي وقتها انقبض...وبلعت ريقي وبصعوبه تكلمت":ليه تقفل الباب سعود" اليوم ابي اادبك يارغد واخليك تفهمين انها زواجه مامنها طلعه الابموتي..مثل منتي مجبورة على هم انا مجبورن عليتس.. ولازم تفهمين انك زوجتي خلاص وماعاد بينفعك العناد".... تقدمت لعنادها ماانكر انها تجذبني كاانثى هي ماعليها قصور زين وحلا ..وكل مافيها يغري...":........... رغد"فهمت نظراته وش يبي... بعدت مستحيل اخليه يلمسني.. انا لوليد وبس...": بعد بطلع سعود" ماكنت ابي اتناقش..واعطيها مجال ابحطها بالامر والواقع...تقدمت لها ومسكتها من خصرها ..وهي تقاوم... قربتها مني...لحد مالصقت فيني وهي تضرب وتحاول تبعدني....حملتها ع السريع وسدحتها ع السرير ..كانت بتقوم لكني سحبتها من رجلها ووقفتها.. رغد"كنت ابي اصرخ ... بس وش بيفيدني... مااقدرت ابعده..كان مثل الجثه ..مايتحرك ولا يتاثر بضرباتي... كنت ع ظهري وهو بكل ثقله انسدح فوقي.. حسيت نفسي ضاق.. مو قادره اتنفس..صرت اضرب واضرب.. ومافي فود...." سعود"ماكان ودي اجيها بالطريقه هذي..بس ماتركتي لي مجال..لانه مافيه طلاق مافيها طلعه الا ع قبرك ولا بموتي......شديت ع يديها وثبتها ..ودموعها صارت تنزل..تحاول تستعطفني اني ابعد..بس  ماعطيتها مجال..............

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

((الجزء الثامن))...... نفضت نفسي وانا استحقره بكل خليه بجسمي..غطيت نفسي..وانا  احس ببركان داخلي بخاطره ينفجر..لململت نفسي وقمت":حررام عليك .. مافكرت بخوك... مافكرت انك كذا تخون اخوك يوم تتعدى ع حقوقه...انت ايش .."صرخت "ايشششششششش سعود"بجمود": اخوي الله يرحمه ..وانتي يالي ماتحسين انتي"وشدد" زوجتي انا منتي حرمة اخوي...انتي يالي حرام عليك تفكرين بغيري الحين ...وليد الله يرحمه..وانا ماتعديت ع حقوقه بالعكس اخذت حقوقي انا.."ووقف قدامي.. وثبت نظره على".. ومن اليوم وطالع عودي نفسك  ع حياتك هذي..ووليد شيليه من بالك خلاص..... رغد"ماعدت اشوف من الدموع يالي ملت عيني...جلست ع الارض منهارة من بعد مادخل دورة المياه......"اسسسفه وليد ...اسفه حبيبي انتبهت ع النور يالي صقع بعيوني..حطيت ايدي ع عيوني اغطيها قمت..واحس راسي بينفجر..تذكرت وش صار امس..وحسيت بالدموع ونيتها انها تنزل..لفيت راسي وانا ادور بنظري ع الغرفه..انا وشلون جيت ع السرير..اذكر اني ع الارض...لفيت الا وهو نايم جنبي..ناظرت بنفسي وانا للحين من غير ملابس"حسيت بمليون احساس اخترقني..خجل غضب قهر..كتمه وضيقه..."قمت بسرعه ودخلت دورة المياه"اكرمكم الله"وفتحت المويه البارده

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

المويه البارده ع جسمي يمكن تطفى النار الشاعله بقلبي...مدري كم جلست تحت المويه ابكي وادعي عليه... قمت بعدها واخذت المنشفه..وجففت جسمي..ولبست ملابسي...وحطيت الفوطه ع راسي... طلعت وماشفته.. ارتحت..الله ياخذك ويفكني منك .. محد منقص على  حياتي الا انت مشاعل"تطق الباب": ممكن ادخل رغد"بتنهيده": تفضلي مشاعل"كانت حاسه انه في شئ صار": وش فيك رغوده رغد"ماتحملت ورميت نفسي بحضنها":مشاعل اخووك ذبحني مشاعل"تمسح ع راسي وتحضني":وش صار!!!! رغد"ماتكلمت واكتفيت اني ابكي .. ابكي نهايه وليد..من بعد ماكان حياتي كلها ..صار..مجرد خيال.. وواقعي سعود........".......... نزلنا تحت ع الغداء وارتحت انه مو فيه بس كانت مزنه بالمرصاد مزنه"بغيض تحاول تخفيه": اقول اليوم دوري اذا ماانا غلطانه رغد"وانا كارهه نفسي والكل": وش تبين  مزنه: ولا شئ بس حابه افكرك وتتركين عنك حركاتك اذا ناويه ع شئ لانه اليوم يومي رغد"بقرف": وربي تسوين خير يوم يصير كل يوم يومك بس فكيني منه مزنه"بسخريه": افكك والله مااقول الا الله يفكك عنه انتي يالي ناشبتن له ولا هو مايبيك بس صرت بطريقه غصب عنه.. ولا سعود شيخ المزايين يفكر فيك...ضحكتني ههههههههههههههههه رغد"ماكان فيني حيل اتهاوش وارد... قمت عنها...

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مشاعل: والله ميته جوع وش رايتس نطلب لنا رغد: والله مالي نفس شعوله اطلبي انتي مشاعل: مااحب اكل لحالي رغد: طيب كلي من العشاء مشاعل: وع مزين يالي طابخه ومااحب اكل شئ من يدها..تكفين رغيد اطلبي معي رغد: طيب من وين بتطلبين مشاعل:ممم مدري لحظه ادور بالارقام رغد: طيب  مشاعل: خلاص نطلب من... رغد: طيب حلو مشاعل: ايه خيال عليه مشويات وشاورما تجيب الراس رغد: اووك اطلبي لي شاورما ..عندهم ورق عنب مشاعل: ايه رغد: طيب شاورما و2 ورق عنب وصحن بطاطس صغير لجنى مشاعل: ليه 2 رغد: لجنى غرامها الورق عنب ههههههههههههه مشاعل: اها طيب ياحلوة انتي يالي بتطلبين رغد" استغربت ": اوك هاتي مشاعل" تعطيني الرقم وسجلته بجوالي واتصلت....الو السلام عليكم .. لو سمحت اخوي نبغى.. 2 شاورما وواحد كباب ...ايو لحم..و3ورق عنب.. ايوا.. وصحن بطاطس صغير..ايوا عيد الطلب لو سمحت..اها لحظه شوي" لفيت ع مشاعل": وش تبين مشروب مشاعل: اذا بتتبرعين لي حدي مفلسه  رغد: اووك وش تبين ههههههههههههه مسويه مسكينه ويا ضحكتك هذي ههههههههه  مشاعل: مالت بس جيبي لي حمضيات رغد : اووك... ايو لو سمحت واحد ميراند برتقال وواحد حمضيات

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ايو تسلم ..الله يعطيك العافيه...ايو تعرف بيت ال.. ايو هناك.. مشعل" يركض لامه": يمه يمه مزنه" تطبخ وتتحلطم": ها وش فيك  مشعل: يمه خالتي ام جنى كانت تكلم رجال ع جوالها مزنه"تركت يالي بيدها": وشو وانت وش دراك مشعل: انا سمعتها تتكلم وتضحك معه بعد مزنه"بخبث": والله وطحتي ومحدن سمى عليك ........... سعود" بجناح مزنه يتعشى...... مزنه: الا يابو مشعل سمعت لك اليوم هرج ماضنيت يعجبك سعود" ترك الاكل وعارف مزنه وطبايعها": اخلصي وش عندتس مزنه" بخبث": والله ماودي اضيق خاطرك ياحيي ..بس بكون مالي اصل لو سكت سعود" بقله صبر": بتتكلمين ولا وشلون مزنه"بخوف من حدته": بتكلم بتكلم.. هذا مشعل الله يحفظه كان  جنب حرمتك ام جنى وسمعها تهرج مع رجال وتضحك معه.. ولا تقول  اخوها ولا حد من قرايبها لا ....مهب منهم سعود" ماكملت مزنه كلامها الا وانا قمت ... مشيت وانا اصرخ اناديها ":رغد ........رررررررغد رغد"كنت جالسه مع مشاعل.. وخفت من صراخ سعود.. قمت وانا ارجف...مهما حاولت ابيت قوتي..ز مااقدر قدام هيبته.. وقت يوم شفته دخل علينا..":............ سعود" من دون تفاهم .. عطاني كف.. مااستغربت تعودت

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

من يالي كنتي تهرجين معه.. ياقليله التربيه.. تكلمي رغد" كنت متوجعه ومتفشله .. من مشاعل":وش تقصد سعود" بعصبيه وعروقه بتنفجر": من كنتي تكلمين ع الجوال اليوم رغد"وش يقول ومن كلمت ": من تقصد ومتى سعود" شديت شعرها .. حسيت الدم يغلى بعروقي.. تستغفلني ومسويه  الطاهرةو والمخلصه لاخوي...":من!!!!!!!!!!! رغد"وانا احاول افك نفسي ": ماكلمت حد انت وش تبي تدور المشاكل مشاعل: ياسعود اهدى الله يهداك انا كنت معها طول الوقت وماشفتها تهرج بالجوال او التلفون سعود" من غير تفاهم ..صرخ":مززززنه مزنه" جات تركض وخايفه": سمم سعود:نادي ولدتس مزنه" بخوف: ان شاءالله... وتناديه وتجيب سرعه هي ومعه سعود" مشى لعند مشعل": انت سمعت خالتك تهرج بالجوال مع رجال ولا  لا مشعل" بخوف": ايه يبا سمعتها سعود" يناظرني وعيونه بتطلع من مكانها":

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

سعود" يناظرني وعيونه بتطلع من مكانها": وش ردك رغد: متى مشعل: يوم كنتي مع عمتي بالصاله.. وتطلبون من المطعم رغد" انصدمت من سخافته":..................... سعود"حسيت براحه....... ظلمتها ..ياربي سامحني... ع ضني الشين فيها استغفر الله": وليه تقول انها تهرج مع واحد ومدري ايش مشعل" بخوف":يبه اسف بس امي قالت لي اراقب خالتي واشوف وش تسوي واقول لها سعود" لف ع مزنه ..وفجاءة": هذا عشان تتعودين تنقلين اخبار كاذبه مزنه" حاطه ايدها ع وجهها من بعد الكف": تضربني يابو مشعل سعود: واكسر راسك ... مزنه"بقهر": انا تضربني وعشان مين"وتاشر على باحتقار":هذي عمرك مامديت يدك ع وتجي بعد هالعمر عشانها سعود"بنبرة حاده": اذلفي عن وجهي انتي وولدتس سعود" لف على ": وانتي اسمعي كلام مع رجاجيل ومطاعم مهيب عندنا وهذا العلم وصلك .... واذا هالشئ متعودتن عليه انسي .."وكنت اقصد تعامل وليد":مهوب انا سااامعه..وطلع رغد"وقفت وجيت بطلع":............. مشاعل: رغد وين رايحه رغد: رايحه انام  مشاعل: بس رغد" اخذ تجنى.. وكنت ابي اكون لحالي... ويالي ريحني اكثر..انه بينام عند مزنه..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

دخلت .. وقفلت الباب وشغلت لجنى التلفزيون ع ام بي سي 3 ودخلت ع الغرفه وصرت ابكي ........بكيت لحد ماحست انه مابقى بعيوني دموع.............. وليد"ياخذني لحضنه": مزيونتي من زعلها رغد"رميت نفسي بحضنه وصرت اصيح اكثر": لا لاتسافر وليد"يمسح ع راسي": اول شئ وقفي مااحب اشوف دموعك ياغلاتي وربي.. تضيق الدنيا فيني..ومااافرح الا يوم اشوف ضحكتك  رغد"بدلع": صدق وليد: والله العظيم انها تضيق فيني يوم اشوف دموعك ومااحبها عليك ابيك طول منتي معي تنسي نشئ اسمه دموع ابي مبسمك مايفارقه الفرح والابتسامه,... ابيك تنورين دنيتي فيها رغد"مسحت دموعي وطقيت له ابتسامه كرست":كذا يعني وليد"بضحكه":ياويل حالي هههههههههههههههههههه صحيت الساعه 2 بالليل ..وانا احس بضيقه مهيب طبيعيه.. دخلت دورة المياه "اكرمكم الله" توضيت.. وطلعت .. اخذت سجادتي ,,وصرت اصلي.. وادعي ربي .. يبعد هالضيقه عني ويفرج همي... دعاء يشيل عنك الضيقه (اللهم إني عبدك، وابن عبدك وابن أمتك، ناصيتي 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

بيدك، ماض في حكمك عدل في قضاؤك، أسألك  بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك  أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب  عندك،  أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور بصري، وجلاء  حزني، وذهاب همي، طويت سجادتي واخذت قراني وصرت اقرا صورة يس.. حسيت براحه مو طبيعيه كيف العبد يوم يتقرب من ربه ويطلبه ..بكل صدق وخشووع .. يحس براحه حتى لو كانت كل هموم الدنيا عليه....... وبعدها نمت برااحه................... رغد:زواج مين مشاعل: ولد عمي رغد: طيب ماعندي شئ البسه مشاعل: سهله قومي البسي عبايتك ونروح السوق رغد"بتردد ": من بيودينا مشاعل" فهمت علي": مافي غيره رغد: اجل منيب رايحه مشاعل: شوفي ع الزواج رايحه رايحه مافيها كلام اما السوق مدري اذا عندك شئ تلبسينه حلو ماعندك مشكله لك رغد"وانا مظطره": طيب  مشاعل: يلا اتصلي عليه"تمد التلفون" رغد"طيرت عيوني": ايششش!!  مشاعل"ببلاها": وش ايش كلمي رجلتس خليه يودينا السوق رغد: مسستحيل.. عني مالبست شئ واروح بعبايتي سعود"تو دخل وسمع اخر كلامي":وش بعبايتك مشاعل"استغلت الفرصه لانها هي تبي تطلع": زين جيت والله جابك

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

سعود"يجلس ع الكنبه يالي مقابلتني ..حتى جلسته تبين غروره وشموخه ":وش عندتس  مشاعل: ابد ياخوي اليوم زواج ولد عمك ولا انت ناسي سعود: لا مهب ناسي والعصر وراي مشاوير له مشاعل:طيب حنا من بيودينا السوق سعود: وش هو له مشاعل: انا مالي غرض فيه بس حرمتك ماعندها شئ تلبسه وتقول بتروح بعبايتها... رغد"قهرتني .. من طلب منها تتكلم": لا عندي مو لازم السوق سعود" يقوم ...": ربع ساعه واشوفكم جاهزين رغد"بعد ماصعد فوق": اذبحك يادبه من قال لك تقولين له مشاعل" تبعد عني":هههههههههه لا مو تقولين ماعندتس فستان يلا قومي بس لايعصب  رغد: لا ماني رايحه قولي له خلاص مشاعل"تصعد تجيب عبايتها": تبين انتي قولي له ههههههههههه رغد"قمت وانا اتحلطم ع مشاعل ماكان ودي اكون معه بنفس المكان للحين منقهره بيالي سواه...لبست عبايتي وغطيت عيوني عشان اتحاشى أي كلام بينا.. ركبنا السيارة .. مشاعل وجنى ورى وانا قدام...كان الهدوء مخيم ع الجو ..بس شغل المسجل ع اغنيه لخالد عبدالرحمن ......

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وصلنا السوق ونزلنا .. جنى جلست عنده.. لانه بينتظرنا بالسيارة دخلنا ع كم محل وللحين ماشفت فستان عجبني....وكنا خلاص بنمشي ومشاعل تحاول تزين لي الفساتين بس مفي شئ دخل مزاجي...مشينا الا واخيرا شفته...كان حلوو بالحيل.. وفخم .. ومشاعل اقنعتني فيه لانه .. اول مره يشوفوني وانا زوجه سعود.. وع قولها لازم ابرز.. بعد اقناع من مشاعل اخذته.. وبعدها طلعنا ندور له جزمه واكسسورات شوي الا ويتصل سعود .. رميت الجوال ع مشاعل...:هلا سعود سعود"ماعجبتني حركاتها.. بس حسابي معها يوم نرجع":ماخلصتوا مشاعل: الا هذا حنا جينا مشاعل"كانت لابسه فستان سكري...مخصر ع جسمها وطالع شكله رهيب جسمها ريان مهيب ضعيفه ...والفستان بارز حلاه..وكانت مسويه بف  ومرول ع طوله .. كان شعرها رهيب صابغته عسلي ومسويه هاي لايت ومع الترويل صار خياااال.. والميك اب سوته ثقيل بالحيل... ":ماخلصتي يارغد تاخرنا رغد"بعد ماقمت "