منذ 5 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة سعود ورغد الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت  رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه  انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا  رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه  رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره  يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك  رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين  رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر  ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال  تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار  ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها  ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها  مايبي الغريب يربي بنتهم  ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير  رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي  النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها  حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي 

663 تعليقات

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

نظرات التحدي يالي بوجهه....اعلنت هزيمتي ...لفيت وجهي ماعاد ابي اشوفه..بس لفه عليه وثبته............... لما حسيت بتنفسه انتظم عرفت انه خلاص نام..شلت نفسي وللمره الثانيه ماقدرت اوفي بوعدي لك ياوليد...دخلت دورة المياه"اكرمكم الله"ودخلت تحت المويه البادره وجلست ابكي ع حظي...كنت اسعد وحده ع وجه  الارض مع وليد واليوم اتعس وحده يوم صرت مع سعود.......جلست ابكي وابكي.....ومانبهني الا اذان الفجر...... وليد"يحضني": وين رغد"بخجل ..وتغطيت بالبطانيه ": وليد بقوم بعد وليد"يحضني اكثر": لا ابيك بحضني طول العمر رغد"كنت مبسوطه بدفا حضنه وماودي اقوم...":وانا حبيبي ماابي ابعد عنه ..ابي احس بنبض قلبك ودفا حضنك ماابي افقده ابدا وليد: عمرك ماراح تفقديني رغد"غمضت عيوني بحضنه..وانا اسعد بنت بالدنيا":الله لايحرمني منك مانزلت اليوم ع الغدا ماكان لي مزاج اكلم حد ولا اشوف حد.. جلست اقلب بالقنوات.. وانا افكر بحالي.. وش بيصير معي اكثر من كذا.. من بعد ماكنت الدلوعه .. الغاليه .. صرت..المنهانه.. اخ ياراسي ..بينفجر من التفكير حسيت بتعب... فجاءة.. وعرفت انه وقتها .. قمت واخذت لي بنادول

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وانا ع لحم بطني من عشاء امس.. شربت معها عصير وتغطيت بالبطانيه وانا اتقلب ع السرير ادور نومه مريحه.. وبطني مجنني.. كان الالم فظيع بس بعد ماياخذ البنادول مفعوله بيخف.... صحيت المغرب ع صوت دق الباب.. قمت وبكسل وبطني للحين  يالمني...":مين مشاعل: انا افتحي رغد"فتحت الباب وبكسل رجعت انسدحت ع السرير":ادخلي مشاعل" باستغراب": وش فيك رغد تعبانه رغد: ايه شوي بس مشاعل"بخوف": طيب قومي نوديك الطبيب رغد" تغطيت بالبطانيه": لا مايحتاج بس اول يوم ويروح الالم مشاعل"استوعبت": اها طيب اخذتي بروفيل رغد: لا اخذت بنادول مشاعل: دقيقه اجيب لك بروفيل احسن من البنادول راحت ع غرفتها وثواني رجعت لعندي مدت لي حبه مع كوب المويا مشاعل: اكلتي شئ رغد"كذبت عليها لاني ماودي اكل": ايه  مشاعل: اجل سمي بالله وخذيها رغد" اخذت الحبه وبلعتها مع المويه ..ورجعت انسدحت":تسلمين مشاعل: اووك ارتحي الحين وبرجع عليك شوي لاتقفلين الباب رغد" ماكان فيني حيل اقوم اصلا": اووك

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد" ماكان فيني حيل اقوم اصلا": اووك بعد صلاة العشاء رجعت .. وجلست مع الوالده وقالت لي انها تعبانه ومانزلت اليوم ... قلت لمزنه تجهز العشاء ع مااطل عليها... دخلت  الغرفه وكانت بارده بالحيل .. ومظلمه... مشيت لحد ماوصلت عندها ": رغد رغد:............................ سعود" عليت صوتي ": رغد رغد:................................... سعود"شغلت الابجوارة وقربت لعندها اشوف تنفسها.. كانت تتنفس بس باين ع وجهها التعب..": رغد رغد" كنت دايخه حيل": همم سعود: قومي اوديك الطبيب اذا تعبانه رغد: لا حبيبي مايحتاج بس انوم اليوم وبكرا اكون بخير سعود" الكلمه رنت باذوني...وسرحت كان نطقها للكلمه غريب..وفيه حب وحنيه..."ابتسمت بسخريه"اكيد تظن اني وليد":متاكده رغد"تغطيت اكثر بالبطانيه": ايه سعود"حطيت يدي ع جبينها وكان حار.. معها حراره...قمت وقصرت ع التكييف.. واخذت بطانيه ثانيه وغطيتها عشان تعرق وتخف الحراره.. طلعت لعند مشاعل.. وقلت لها تروح تحط لها كمادات بارده.. واذا ماخفت تعطيني خبر...... مزنه"كانت جالسه ع اعصابها ومفورة من تصرفات سعود وتجاهله لها ":سعود مايصير كذا  سعود"يتعشى ولا كانه يسمعها":.............ز

العضوة: 68753 , منذ 5 سنوات

القصة تجنن روعة كملي بداعة مزنة البومة

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

😂😂😂 بكمل قربت تخلص

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مزنه: لازم تعدل وبعدين وين يالي يكرهها ومايطيق طاريها ..اشوفك ماتقدر تفك عنها سعود"عطيتها نظره خليتها تجمد":.................. مزنه" بخوف": ماابي اضايقك يابو مشعل بس من رجعتني وانت سافهني وحتى النومه ع السرير ماشاركتني .. سعود: يعني ع بالك يوم رجعتك نسيت يالي سويته ...بعلمك مارجعتك الا عشان يالي ببطنك مو لسواد عيونك مزنه: يعني مااهمك سعود"سفهتها":.................. مزنه: معقوله الحضريه قدرت تاخذك مني ..وش فيها زود على ..وبعدين كيف هذي .. تعجبك... سعود: ابي اعرف وش دخلها الحين مزنه: لها دخل من دخلت حياتك وانت مطنشني ومنت مهتم فيني ..سعود انا غلطت وتاسفت وطلاقك لي كان عقوبه كافيه...والي يسلمك خلاص مااقدر ع جفاك ... سعود:............................ مزنه"بحزن": ابو مشعل..ابي اسالك سؤال سعود"من غير مايناظرها": انتح بيتها سعود"مدري ليه هالسؤال ..هزني.. لا مو معقوله حبيتها..انا تزوجتها لانه ..لانه..":..................... مزنه: ماجاوبتني سعود" لا ماحبيتها انجذبت لها ولشخصيتها المخلفه لكل تفكيري...": مزنه" متعوده ع سكوته وجفاه": تامر ع شئ  سعود"يقوم يغسل يدينه":سوي قهوة

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مزنه"تشيل الصينيه": ان شاءالله سعود" مافارقت فكري... مشت لجناحها ابي اتطمن عليها ..دخلت  ومازالت نايمه ... ومشاعل عندها ..": ها انزلت الحراره مشاعل: ايه خفت .. سعود: مايحتاج طبيب مشاعل: لا ان شاءالله بكرا تصح  سعود: طيب اذا صار شئ انا بغرفتي  مشاعل: ان شاءالله ... وتصبح ع خير سعود" ناظرتها قبل لااطلع ..مدري هو خوف عليها ولا احساس بالذنب":و انتي من اهله رغد"صحيت .. وانا احس اني احسن من امس.. لفيت بنظري ع مشاعل وهي نايمه ع الكنب.. ياحياتي هالبنت .. شكلها سهرانه علي.. قمت.. وانتبهت للبطانيتين .. اخذت وحده وغطيتها فيها ودخلت دورة المياه تروشت وجففت شعري ..حسيت بشويه نشاط.. بس كنت دايخه  لاني مااكلت امس شئ... لبست لي جلابيه ...زيتيه مخصرة ع الجسم وفيها قصه من فوق ومزينه بجنيهات.. رفعت شعري ذيل حصان  من بعد ماجففته...حطيت الكريمات يالي استخدمها بعد مااتروش وكحلت عيوني وحطيت مرطب.. مهما كان احب اهتم بحالي..ولنفسي

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

نزلت تحت وكانت خالتي وعمي جالسين وجنى تلعب حواليهم..سلمت عليهم وجلست معهم وسولفت معهم .. وكيف فقدوني امس ..وكيف انه لي مكان بالبيت.. من جد حبيتهم وحبيت صدقهم ..اعتبروني بنت لهم وخوفهم .. ذكرني باهلي اشتقت لهم....قمت وسويت فطور..وسويت لخالتي وعمي معي .. حطيت صينيتهم ... وتشكرو فيني .. وانا خجلت ..اخذت صينتي انا ومشاعل وصعدت........ رغد: شعوله قومي  مشاعل"تفرك عيونها": وش اخبارك الحين ان شاءالله احسن رغد" حطيت الصينيه ورحت اطلع العصير من الثلاجه": ايه الحمدالله تسلمين ياقلبي تعبتك معي مشاعل"بزعل": لا تعب ولا شئ ..يالله وش هالفطور وش هالزين كل هذا لي رغد: هههههههههه ايه لعيونك يلا قومي .. غسلي خشتك وتفرجي ع عيونك كيف بتنفجر من النوم مشاعل: انا يالي بتنفجر ولا انتي شوفي وشلون متنفخه يهب عليتس ع  النومه هذي رغد: هههههههههههههههههههه مو مني يادبه وربي من التعب مشاعل: ههههههههههههههه عارفه ياقلبي "قامت ودخلت دورة المياه وغسلت وجهها " مشاعل" تحط يدها ع بطنها": اخ يازين الشبع بس رغد"ابتسمت ع شكلها": عوافي مشاعل: يعافي قلبتس

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

بنات هلا وراي عشاء خلص لي علي وارجع اكملكم قربت نهاية😄

العضوة: 68753 , منذ 5 سنوات

لاااااااء كملي

العضوة: 68753 , منذ 5 سنوات

وينك بداعة مزنة 😡😡😡😡😡😡😡😡

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد: تعبتك معي من جد مشاعل: شفتي هالصينيه ترا فوق راستس وش تعبتني وش هالخرابيط رغد" بخجل": طيب مشاعل"بخبث": وبعدين مو بس انا يالي تعبتيه امس  رغد"باستغراب": مين بعد مشاعل: سعود يالبى قلبه كان طايرن عليتس وكل شوي جاي يتطمن اذا حرارتك خفت ولا لا رغد"كشرت من طاريه":اها مشاعل" كنت عارفه انها للحين ماتقبلته ":تعرفين هو يالي غطاك بالبطانيه الثانيه وهو يالي قال احط لك كمادات رغد" ابتسمت بسخريه بداخلي.. يمكن حاس بالذنب ع يالي سواه مو حب فيني خاف اموت ويكون هو السبب..": يعني مو من نفسك حسيتي.. مالت بس وانا ضنيت انه مضحيه وسهرانه من غير قول مشاعل: شب بس فوق ماحنا سهرانين لسواد عيونتس وتتشره رغد:هههههههههههههه كيفي بتشره وبتدلع  مشاعل: يحق لتس رغد"لعبت بحواجبي بغرور":ههههههههههههءهههههه مشاعل: بس تبين الصدق ماضنيت بيوم بشوف سعود كذا متوتر وخايف ع حد ... حتى مزنه يوم تولد كان بارد بااعصابه ومطنش بس انتي بان ع وجهه..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد: طيب صكيها سالفه"بلاك ماتدرين وش مسوي " مشاعل: ياربي منك ماتخليني انبش واعرف وش اسرارك ..يابنت وراي زواج ابي رجلي ..يخاف علي  رغد"كفختها بالمخده": اقول قومي ننزل تحت . ومااقول الا الله يعين رجلك عليك مشاعل" بغرور": الا قولي يابخته رغد: وانتي صادقه مدعي عليه ياحرام بس مشاعل"بعصبيه": رغيييييد رغد: هههههههههههههههههه امزح امزح وجع  مشاعل: ياحبك لتكسير مجاديفي وتحطيمي رغد:هههههههههههههههههههه سوري من جد بس امزح مشاعل: طيب بمشيها لك يلا ننزل رغد: يلا دخل سعود علينا .. وماكان فيه الا انا ومشاعل بالصاله اليوم راجع متاخر حتى خالتي وعمي راحوا ينامون..وكان اليوم دوري بالطبخ بس قال لمزنه تسوي العشاء.. بما اني تعبانه.. مسوي حنون ع غفله..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

سعود" دخلت وشفتها جالسه ..شكلها باين شويه تعب عليها بس شكلها احسن الحين": السلام عليكم انا ومشاعل: وعليكم السلام مزنه " نازله من الدرج بعد ماعطوها جواسيسها يالي هم عيالها خبر بانه سعود وصل": هلا باوبو مشعل ازهب العشاء واصعده سعود" كنت مصدع ومالي نفس اكل": لا لاتحطينه مالي نفس مزنه"بقهر لانه طبخت": طيب ويالي طبخته سعود: كليه انتي والعيال مزنه" تجلس جنبه": طيب تبي قهوة  سعود" يحط ايده ع راسه": اذا ماعليك امر مزنه" تقوم": ان شاءالله مشاعل: سلامتك سعود علامك سعود: لا شويه صداع بس"ولف على":وشلونك الحين رغد"ارتبكت من سؤاله": الحمدالله بخير سعود: الحمدالله وصلت مزنه بصينيه القهوة وصبت لسعود وصبت لها وجلست جنبه انتبهت لوجهه وكل شوي مكشر .. هو بالعاده مكشر بس الحين باين انه من الم راسه.. انا كنت اسوي لوليد مساج يوم راسه يوجعه.. ويخف عليه .. بس يحلم اسويه له ..ومزنه شغاله سوالف..