منذ 5 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة سعود ورغد الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت  رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه  انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا  رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه  رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره  يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك  رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين  رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر  ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال  تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار  ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها  ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها  مايبي الغريب يربي بنتهم  ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير  رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي  النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها  حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي 

663 تعليقات

العضوة: 68753 , منذ 5 سنوات

لاااا فدوة ما كملتهة البارحة بليز نزليهة

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

بس خوفتني  سعود يطالع عيوني من رى البرقع :اقو ليلا انزلي صلي الظهر والعصر ونزلي غطاتس رغد رفعت حاجبي ماعجبتني صيغة الامر :وليه انزله انا مااعرف اطلع سعود :ليه عاجبك الناس تناظر فيتس وبعيونتس استحي ونزلي غطاتس رغد"بذبحه اخر عمري هالمعقد يتحكم فيني بس لاجل خاطر بنتي "نزلت غطاي ونزلت  من غير لااطالعه ودخلت للمسجد  حنان:يلا قلبي جاهزة  رغد :حنون خلاص هونت ماابي اتزوج  حنان بضحكه :ايه ماسمعك وليد كان دخل واسحبك من غير زفة ولا يحزنون  رغد واحس قلبي بيوقف من الخوف : حنون ماني ناقصتك  حنان :ههههههههههه تعوذي من الشيطان واقري المعوذات وان شاءالله مافيه الا الخير وهذا شئ طبيعي انك تخافين حبيبتي رغد رحت اشيك على نفسي بالمرايه كنت طالعه خيال بفستاني الابيض الفخم عبارة عن بدي من غير علاق وبقصة عند الصدر وعند القصة كرستالات ذهبيه وفضيه وعند الخصر كرستالات نازله اما التنورة فكان مطرزة بالخرز والكرستال وخليط الذهبي والفضي اما تسريحتي فكانت عبارة عن ترولات نازله من فوق التاج والميك اب وكل شئ كان تمام عجبني شكلي وانغريت بنفسي لان ولله الحمد اعتبر جميله بملامحي سواء بالميك اب او من غيره خلصت من الصلاة ودعيت ربي يوفقني وييسر اموري ويفرج همي وجلست اقرا لي  قران لاني احس بضيقه مو طبيعيه وكنت احاول اطول بجلوسي بالمسجد لاني ماابغى اشوفه وليد :قلبي يلا حبيبي اصحي  رغد غطيت وجهي باللبطانيه :...........

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

@user-68753 ان شاء الله بنزلها بس خلص هاي😊

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وليد :ههههههه يابعد حالي قومي لا اتهور الحين رغد حمر وجهي وابي اقوم من مكاني بس هم محاوطني مافي لي مفر وانا من تحت الغطا :طيب بعد خلني اقوم وليد بخبث :ليه انا ماسك قومي  رغد حسيت بيديه وهي تقرب اكثر وتحاوطني اكثر وبدلع :وليد بعد وليد يبعد الغطا عني ويقرب وجه من وجهي :كل هالدلع وتبيني ابعد ليه قالوا لك مهبول رغد حسيت وجهي تقلب لميه لون :..... وليد يقرب اكثر واكثر وباس جبيني وبعدها خدي و:..الله ي..من هالغثيث الي داق الحين رغد"حمدت ربي ودي ابوس راس هالي دق "وابتسمت وانتبه لي وليد  وليد :تضحكين ها اوريك بس خليني اشو فمين هالغثيث  رغد اخذتها فرصه وعلى طول طيران للدورة المياه اكرمكم الله وسمعت وليد يضحك على وليد :هلا اخوي سعود :هلابك وراك تاخرت ياولد يلا اخلص الوالد مع الرجال ينتظرون  وليد يضرب جبينه :ااووف تصدق نسيت  سعود :وشلون تنسى علوم الرجاجيل مااقول الا بنت الحضر نستك طبيعنا وليد :سعود رجعنا خلاص سكر الموضوع وش الفرق بين البدو والحضر وراك يااخوي على تفكيرك هذا بتودينا ورى الشمس  سعود :اقول لايكثر واخلص عجل  وليد :ان شاءالله اوصل المرة بيت الاهل وجاي:

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

سعود :يلا مع السلامه وليد :حياك  كنت اتروش سمعت وليد يدق الباب :هلا وليد وليد :حبيبي عجلي نسينا العزومه  رغد حسيت صوته متغير :ان شاءالله  انتبهت لجوالي يهز لاني حطته صامت طلعته وشفت رقم غريب ومارديت بعدها جتني رساله فتحتها :انا سعود ردي "من زينك ارد بس مظطرة  سعود :الو رغد"حسيت باحساس غريب من صوته صوته حنون بالجوال غير الطبيعه":هلا سعود :هلابك خلصتي رغد :ايه  سعود :تقبل الله يلا اجل اطلعي طريقنا طويل رغد :ان شاءالله  مدري ليه حسيت بالخضوع وماقدرت اتمرد عليه رجعت المصحف مكانه وشلت جنى لانها نامت و راح عن بالي انزل غطاي وغير كذا لاني شايله بنتي مااهتميت للموضوع

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مااهتميت للموضوع وانا  طالعه الا بمجموعة شباب يعبون البنزين عند المحطه وصارو يلحقوني بعيونهموكل وحد منهم يهمس لخويه ومن حظي النحس سعود انتبه شفت عيونه وهو ياشر لي انزل الغطا بس ماقدرت لاني شايله جنى وخفت اطيح وكملت طريقي وركبت السيارة وتفجات فيه يصرخ سعود بعصبيه :وراتس مانزلتي غطاتس ماتشوفين اشر لك ولا عاجبك الوضع  رغد قهرني وش قصده يعني وحاولت قد مااقدر امسك نفسي :وشلونا غطيه وانا شايله البنت وبعدين مااعرف امشي وانا شيايلتها ومنزله الغطا لو كنت تبي جيت شلتها عني مو جالس تصارخ لي  سعود والشرار باين من عيونه :ولا كلمه غلطانه وتحاجج بعد مو منك من اخوي الي  عطاك وجه اكثر من اللزوم  رغد انقبض قلبي لما جاب طاري وليد ولا اراديا انزلت دموعي وانتبه لها بس فضل السكوت وانا لفيت وجهي اتجاه الشباك باللحظه هذي كرهته وحقدت عليه زود  رغد بدلع :وليد ماابغى ادخل لحالي ادخل معي وليد :حبيبي مايصير المكان كله حريم ولو بكيفي ماتركتك ثانيه ولاتخافين انا دقيت على  اختي مشاعل وهي تنتظرك عند الباب رغد :طيب  وليد :ماراح نتاخر نتغدا ونجلس شوي وبعدها نمشي طيب حبيبي رغد :طيب نزلت ودخلت الا بمشاعل بستقبالي الصراحه ارتحت لها وصارت بين صحبه بايام خطبتي صرنا ندق على بعض ونتراسل  مشاعل وهي تسلم على :هلا وغلا بمرت اخوي  رغد وانا خجلانه :هلا بك كيفك مشاعل :تمام بشوفتك اخبارك واخبار اخوي معك  رغد بخجل :الحمدالله تمام  مشاعل :دووم ياربي ..تعالي معي الغرفه عشان تتجهزي وتدخلي للحريم

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مشيت معها ودخلت بغرفه فصخت عبايتي وكنت لابسه فستان نعوم اصفر فيه تموجات  برتقاليه وكان عبارة عن علاق ومافيه أي موديل نعوم مره وشعري سيحته على طوله  رتيت شكلي وقلت لها اني جاهزة ودخلنا على الحريم وكانوا عبارة عن خالات وعمات وليد وحريم خواله وعمامه وخواته واقربائه كلهم  دخلت سلمت على ام وليد وحبيت راسها :السلام خالتي كيفك  ام راشد :وعليكم السلام هلابتس يابنتي اخبارك علومك رغد وانا احس عيون الكل موجها لي :الحمدالله تمام خالتي وانتي بشريني عنك ام رشد :الحمدالله بخير واخبار وليد معتتس رغد وانا فاهمه قصدها :الحمدالله بخير  بعدها توجهت وسلمت على كل الي بالمجلس الي ارتحت لهم وهناك الي ماارتحت لهم وخاصة زوجه سعود حسيت بضيق لما شفتها مدري ليه ماحسيت بالراحه لها  مر اليوم بسلام مع سوالف الحريم الي ماتخلص ومن نظراتهم احس اني ابي الارض تنشق و تبلعني من الخجل والي ريحني اكثر خالتي كانت مهتمه فيني كثير وحسستني اني بنتها من جد ووليد هههههههه كل عشر دقايق يتصل يطمن على وكنت طايرة من الفرح  مزنه:ها يارغد ان شاءالله مرتاحه مع وليد رغد:الحمدالله مزنه:ابقولك شئ رغد كنت مستغربه :تفضلي مزنه :مره ثانيه لو بتزورينا لاتلبسي لبسك الفاصخ هذي الملابس تنلبس لرجلت سمو لنا رغد ناظرتها نظرات استنكار خير خير وش فاصخ لبسي كان ساتر الحمدالله :.......... مزنه :حنا ماعندنا هالفصخاه وبعدين لاحظي منتي لحالك هنا وممكن يدخل عليتس فجاة واحد من العيال فاهمه يعني لاعاد تعيدين هاللبس  رغد حسيت كلامها صيغه امر:بس لبسي ماهو خالع ولا مخل للادب

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وبعدين وليد ماقال  أي حاجه او اعترض عليه مزنه:بالبدايه عشانكم لساتكم معاريس جدد وماحب يضايقك باول يوم رغدحبيت انهي الموضوع وانا قايمه:ولايهمك مره ثانيه ماراح البس حاجه الا وانا متاكده من وليد اذا هي تناسب ولا  رن جوالي وكان وليد:هلاحبيبي وليد:هلا فيك يابعدي اخبارك رغد:تمام وانت وليد:دامني اسمع صوتك اكيد بخير اقول قلبي  رغد:هلا  وليد:خلك جاهزة بعد ربع ساعه بنمشي اوك حبيبي رغدواخيرا احس اني تعبت حيل:اوك انا من النوع الي يحب الحضن كثير كنت متعودة لما اتضايق اروح احضن امي وخالاتي وصديقتي لما اتضايق وبعد مااحس بالراحه ولامان اتركهم ..اول ما وصلنا للفندق كان ودي اروح بحضن وليد بس الخجل منعني تو ماكملنا يوم مع بعض مستحيل اروح له او اطلبه بس اول مافصخت عبايتي جرني وليد لحضنه مدري حسيت انه فهم على اني محتاجه لحضنه

العضوة: 357503 , منذ 5 سنوات

@user-133357 الله يسعدك قسم بالله بكيت بسبب القصه

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

@user-357503 حياتي ماعرفت انو عاجبتك وانا وحدة مجنونة بسرعة بعصب وشلتها اسفة

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

فهم على اني محتاجه  لحضنه وارتحت كثير  وليد :مرتاحه معي  رغد تمسكت فيه وكان ودي ادخل جواته :ايه كثيرررررر ماتتصور قد ايش فرحانه ومرتاحه معك حبيبي الله لايحرمني منك  وليد يبوس راسي :ولامنك ياعمري  مر علينا شهر وانا من اسعد مايكون وليد انسان طيب وحنون لابعد درجه بس اخاف  منه اذا عصب احس انه هذي الصفه الشينه فيه اذا عصب مايعرف ايش يقول كذا مره بالشارع احسه شوي ويهجم على الي يتهاوش معهم  وليد:جهزتي كل حاجه  رغد:أي كل شئ جاهز  جلست جنبه :حبيبي كم بنجلس هناك يعني بطول  وليد :بالكثير اسبوع لانك عارفه هذا الاجازة الي قدرت اخذها  رغد وكنت مترددة :طيب حنا بنجلس مع اهلك ولا بشقه ولا كيف وليد :لا بنجلس ببيت اهلي عندي هناك جناح كامل  رغد :........... وليد مسك ايدي :ليه احسك خايفه في شئ تكلمي حبيبي رغد :لا ابد بس تعرف ماني متعودة على اطباعهم وغير كذا صار معي موقف مع  مزنه  وليد :زوجه اخوي سعود  رغد:ايه  وليد :ايش هالموقف عسى ماضيقتك بشئ اعرفها بنت عمي لسانها متبري منها رغد :لا بس لمحت لي عن لبسي وانه المفروض ماالبس كذا  وليد باس خدي :قلبي خليها تتكلم لحد ماتشبع هذي وحده تحب المشاكل واذا قالت لك أي حاجه قولي لها وليد راضى وهذا المهم طيب رغد ابتسمت له ابتسامه ولا ابتسامه دعايه كرست لانه كلامه ريحني كثيرر:طيب وليد يناظر ساعته :حلوو رغد :ايش وليد يناظرني بنظرات خجلتني وعرفت مقصده :وليد يلاحبيبي مابقى شئ على  وليد قاطعني :لا لاتخافين في وقت وكثيررر بعد  رغد ابتسمت بخجل :...

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وصلنا بيت اهل وليد وكان عباره عن فيلا كبيرة مره اول مادخلنا كان بستقبالنا  مشاعل حضنا بعض ودخلنا للصاله سلمت على خالتي وعمي وكان موجود مزنه ومنيرة زوجه راشد  ام راشد :اقول يامي وسلونتس مع وليد ان شاءالله مرتاحه معه رغد:الحمدالله خالتي  ام راشد :اذا زعلك بشئ لايردك الا لسانت سترا غلاتك من غلات بناتي  رغد قمت وحبيت راسها :تسلمين لي ياخالتي  مزنه:اقول رغد  رغد الله يستر :هلا مزنه :كم لتس من تزوجتي رغد :اليوم نكمل الشهر  مزنه :ايه ...طيب مافي شئ بالطريق يعني ماحملتي للحين  مشاعل :أي حمال الله يهديتس تو تقولك مكملين الشهر  مزنه :لا مو عن شئ بس الطبيعي بهالوقت يبان عليها اثار الحمل واخاف بعدين تكون  ماخذه موانع ولا شئ بعد تعرفين بنات الحضر يحبون تاخير الحمل رغد قهرتني وبنرفزة قلت لها:مافي فرق اظن بين بنات الحضر والبدو كلنا بنات حمايل وبنات  اصل وبعدين الحمل والموانع شئ يخصني انا ووليد وذا ربي كتب لي احمل ان شاءالله بحمل ولا تخافين اذا صار بتكونين من اول العالمين بالموضوع مشاعل بصوت هامس :بعدي والله مرت اخوي ايه لاتسكتين لها  رغد :ابي اعرف وش بيني وبينها علشان تسوي كذا 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

(الجزء الثاني )) مشاعل : ولاشئ بس هذا طبعها من يوم هي صغيرة وحده تدور على المشاكل  رغد :عذريني بس كيف اخوك صابر عليها  مشاعل :ههههههههه نصيبه وبنت عمه مايقدر يسوي شئ بس لاتخافين شفتي  كيف الحين هي اصبري خليه يدخل تشوفينها تاكل تبن ولاتنطق بحرف رغد :ليه  مشاعل :بوجوده تسكت لانه لو شاف عليها غلط يهزئها قدمنا ولايهتم من حد  وهي عشانها ماتحب حد يضحك عليها تنثبر بوجوده رغد :اها :تغطوا ياحريم رغد:مين هذا مشاعل :اكيد العيال جوا تغطي  رغد:طيب اخذت الجلال وتغطيت وشوي الا دخل عمي ابو راشد مع وليد وسعود واظن راشد الكل :السلام عليكم انا مع الحريم:وعليكم السلام جلسوا بعيد عنا وصارو يسولفون مع خالتي ام راشد وخواتهم بعدها اشر لي وليد اني اجي اجلس جنبه قمت وانا احسهم يراقبوني وجلست وليد بصوت هامس :هلا وغلا  رغد:هلا فيك وليد :ها مرتاحه  رغد :الحمدالله  وليد يقوم :يلا اترخص بروح ارتاح شوي ام راشد:روحي ارتاح انت جاي من طريق وخذ مرتك معك وليد يحب راس امه :تسلمين لي 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مشينا للجناح المخصص لي ولوليد كان حلو وفخم مره ومكون من غرفتين نوم وصاله  ومطبخ صغير وطبعا دورة المياه كان الغالب عليه لون البني والبيج بس كان الذوق رهييب رغد:جنان وليد :عجبتك رغد:تجنن ذوق مين وليد :هذا الله يسلمتس ذوق مشاعل  رغد :والله وطلعت خطيرره هالبنت من جد رهيبه وليد مسكني من ايدي :تعالي افرجك على باقي الجناح  الساعه 2 بالليل انتبهت وقمت عطشانه كنت بحضن وليد "ااه قد ايش احس بالامان وانا بحضنه انسى الدنيا والناس الي فيها وانا بحضنه "قمت بشويش عشان مايحس مع اني متاكده انه ماراح يقوم لانه نومه ثقيل مررره قمتوتوجهت للمطبخ اخذت لي كوب وفتحت الثلاجه "افف وش هالحظ خلص الماي"دورت بالمطبخ مافيه "ياربي عطشانه طيب الحين كيف مافي الا انزل تحت بس اخاف حد من اخوانه يكون تحت ..لا لا مااظن الكل نايم وعلى مافهمت من وليد كل واحد جناحه مجهز بمطبخ "توكلت على الله واخذت جلالي ونزلت حسيت نفسي حرامي هوانا جالسه اتسحب عشان مويه ضحكت على نفسي اخيرا وصلت المطبخ وشربت المويه وتو كنت بطلع الا لفت نظري الحلا الي قدموه على العشاء  حسيت بالجوع اخذت لي قطعه وجلست بالطاوله الي بالمطبخ واخذت لي كوب عصير  وصرت اكل  مزنه :ماني عارفه اخوك كيف انهبل واخذ هالبنت  سعود :يامراه انخمدي صجيتي راسي خالص  مزنه :بعد وش اسوي بك انت الي صحيتني  سعود:صحيتك قلت يمكن احصل فايده منك اقولتس وين البندول تقولين ماعاد فيه وانا منبهك اذا خلصت الحاجه وقبل لا تخلص تعطيني خبر مزنه :ماانتبهت  سعود:وين تنتبهين وانتم تفرقه للمشاكل تدورينها وين ماتكون "وكان يصارخ وهو يكلمها" مزنه :...........

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

سعود:الله يل..استغفر الله العظيم كانك بتجيبين لي الظغط والسكر الله يسامحك ياعمي يوم بليتني ببنتك  مزنه "مالت بس وانت تطول تاخذني":.... سعود لبس له ثوب وقام مزنه :وين  سعود :انخمدي ولا كلمه اروح ادور لي تحت يمكن الاقي الله يرجتس من حرمه "اخخخ ياراسي بينفجر الله يسامحك ياابوي وعمي يوم بيتوني بالادميه ذي مافيها الا المضرة "نزلت وانا نازل انتبهت لحركه بالمطبخ ضنيتها مشاعل عشان كذا كملت  ودخلت من غير لااناظر :مشاعل ولا عليت سامر عطيني بنادول من الثلاجه وجلست على الطاوله حسيت فيها واقفه من غير حركه وبنرفزة :وراك واقفه مثل الحيط تحركي رغد والدموع تجمعت بعيوني :................. سعود "لا هذي الي يبي لها كم كلمه تسنعها "رفعت نظري الا الصدمه هذي ماهي  مشاعل عقدت حجاتي "اكيد هذي زوجه وليد "وعلى طول نزلتي نظري وطلعت من  المطبخ :