منذ 5 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة سعود ورغد الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت  رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه  انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا  رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه  رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره  يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك  رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين  رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر  ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال  تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار  ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها  ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها  مايبي الغريب يربي بنتهم  ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير  رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي  النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها  حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي 

663 تعليقات

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

سعود: انا اليوم بجي اتعشي.. وابي عشى يفتح النفس ومن يديتس رغد" بفرح": من عيوني تامر امر سعود: تسلم عيونك.. يلا تامرين ع شئ رغد: لا سلامتك لاتتاخر سعود: ان شاءالله يالله فمان الله رغد: فمان الكريم قمت ع طولي وادخل المطبخ.. وسويت كم اكله.. ودققت بكل شئ عشان ماتخرب.. ابي الليله تكون بدايه جديده لحياتي معه..من غير صد وعناد وجفا...... سعود" يحط يده ع بطنه": الحمدالله تسلم يدينك  رغد: فيه العافيه... قمت وشلت الصحون.. ونزلتها.. صعدت بسرعه.. وانا متردده بس لازم اغلب هالخجل.. اكتفيت من الهجر.. والعيشه يالي مستحيل تكون طبيعيه بين أي زوجين... دخلت وحمدت ربي انه كان لاهي بالمكتب.. دخلت  للغرفه التبديل بسرعه ومن غير ماينتبه... سعود" ناظرت الساعه.. وشفتها طولت... ياخوفي جلست وطقتها سالفه مع شعيل... يجي منها.. وتو بفتح الباب وانزل اشوف وينها الا اسمع صوتها.. استغربت متى جات وماحسيت فيها لفيت عليها بسالها تجمد كل شئ فيني وانا اشوفها.....":............. رغد"لما دخلت.. تروشت ع السريع..وجففت شعري..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

من غير استشوار وللحين احس برطوبته..لبست قميص لون احمر..فاقع هذا لونه المفضل كان علاق.. ومخصر من عند الصدر لحد الخصر... وقصير لفوق الركبه... وحطيت كريماتي.. وتعطرت.. وماحطيت ولا أي مي كاب حتى الكحل ماحطيته.. بس مرطب.. بطعم الفروله...تعطرت.. ولبست  الروب وطلعت.. وكنت ارجف من الخجل .. ومو عارفه رده فعله شفته بيطلع ناديته بسرعه":سعوود سعود"مب مصدق يالي اشوفه..حسيت برارة تسري بجسمي..بشكل مب طبيعي...قفلت الباب.. وماودي انزل نظري عنها.. كانت ع طبيعتها من غير أي شئ.. وهذا يالي يذبحني....ومااقدر اقاومه..تقدمت لها وانا فرحان.. ومبسوط.. انه قراري يالي اخذته... هي مشاركتني فيه من غير ماتدري....واخيرا وصلت لها وهي منزله راسها...حضنتها ولصقتها فيني.. ومايفصلنا عن بعض الا انفاسنا...":متى جيتي رغد" كنت منزله عيوني.. من قربه لي": من زمان بس انت ماحسيت سعود" وانا ادقق النظر فيها ابي املي عيني من شوفتها":اها رغد" وانا للحين منزله عيوني مو قادره اناظره كل القوة والشجاعه اختفت وانا بين يديه":......... سعود: جنى وينهي رغد: عند مشاعل سعود: طيب روحي توضي رغد" ماعرفت ليه": انا تو متروشه سعود: حلو انا بروح اتوضا واجي.. لاتتحركين رغد: طيب سعود. دخلت دورة المياه.. وتوضيت.. وطلعت.. كنت ناوي.. ابدء من جديد معها وكاني اول مره اجتمع فيها... قلت لها تلبس جلالها وتجي تصلي معي... جات ومن غير نقاش...

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

صلينا ودعيت ربي يصلح اموري.. ويكتب لنا الخير والصالح.. ثم قمت وحطيت يدي ع راسها وقلت الدعاء...... رغد" بعد ماخلصنا مشيت.. لعند السرير وجلست ع الطرف":... سعود" رحت لعندها.. وماعاد فيني صبر.. وقفت عندها ووقفتها... ناظرتها.. بكل شوق... ":..... رغد" حسيت ببرودة يدينه.. .. نظراته.. حرقتني وخلت وجهي يولع.. ويصير احمر.. ارتبكت..يوم قرب مني..وانفاسه تحرق وجهي":............. سعود" حاوطتها بيديني.. بقوة.. خايف انها تفلت او تبعد عني...بست خدها وهي منزله عيونها.. ثم بست عيونها.. رغد" كنت مثل الورقه بين يدينه ارجف.. وكاني اول مره اكون له...":....................

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

( الجزء ... الخامس والعشرون))مر شهر علينا.. من احلا مايكون.... وماكا منقص على الا مزنه..بس لاجل عين تكرم مدينه....سعود كان مدللني.. ومو مقصر على بشئ بس مهما حاولت انكر.. مازالت بينا حواجز.....  كنت بنزل.. بس قالت لي مشاعل انه مزنه واختها فيه.. جلست مكاني.. مالي خلق اشوفهم وخاصه انه مشاعل.. بيت اهل رجلها  تزورهم.... جلست بغرفتي.. واسلي نفسي.. بترتيب الملابس وكويهم....شوي الا دقت الباب .... رغد: مين امينه: انا ماما رغد" مشيت وفتحت لها الباب": هلا امينه.. وش فيك امينه: هذا ماما مزنه يقول في تلفون انتي رغد" استغربت كل يالي يبوني يتصلون جوال": اها طيب الحين نازله طلعت من غرفتي وانا غافله وش يدبر من وراي.. وصلت عند الدرج ونزلت .. لما وصلت للي يوصل للصاله.. رن جوالي.. نزلت عيوني  اشوف من.. الا اسمع صوت من ورى مزنه: الحين سعاد: طيب رغد" وماحست الا بحد يدفني بقووة.. التوت رجلي...واستسلم.. جسمي للطيحه.. غمضت عيوني.. وكل يالي ببالي بنتي وسعود..واني..بموت ولا بتوجع من طيحتي... طولت .. وماسيت بشئ.. نزلت دموعي.. شكلي مت خلاص.. عشان كذا مب حاسه بوجع بجسمي.. فتحت عيوني بشويش..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

الا واتفاجاء بوجه سعود يالي كان حاضني بقووة.. وبكل عصبيه يصرخ": وش سويتي يتبن انتي سعاد ومزنه يرجفون مكانهم":..................... سعود"كنت خايف عليها.. لانه انفاسها كل مالها تصير بطيئه..ناظرت فيها وشفتها شاده ع عيونها تطمنت شوي":انتم مهابيل ولا وش وشا ناوين عليه  مزنه"بخوف": سعود انت فاهمن غلط سعود" وتكذب عيني عينك": احلفي بس اكذب عيوني واصدقتس ..انا شايفك انتي واختك المصون ..تدفونها من الدرج.. سعاد"بدون خوف":راجع طبيب ياولد العم ..ماسوينا كذا سعود"قهرني برودها..وعدم خوفها ...وبصرخه":ولا كلمه ياتبن  انتي شغلتس مهب عندي شغلتس عند ابوك ..والله ثم والله لو انتس منتي بنت عمي ..ولا انتس ولد والله مااخليتس الا منومه بالمستشفى.. وبعدها ع الشرطه ومااتنزل عن حقها.. سعاد:كل هالحلفان والتهديد عشان هذي سعود"طيرت كل ذرة عقل براسي..قمت وبدون تفكير شلت رغد وسدحتها ع الكنبه .. وطيران لهم.. قربت منها وشديتها من عبايتها":هذي يالي مهب عاجبتس عمتس وتاج لراسك ياتبن سعاد"تحاول تفك نفسها":تخسى الا هي ..ماعاد الا هي هالحضريه  تصير عمتي سعود"وبنبرة قرف":هالحضريه يالي مهيب عاجبتس..تسواك وتسوى اشكالتس.. ليتس بس بسنعها ولا بااخلاقها.. ولا بطيبه قلبها..والحين بسرعه انقلعي

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

انقلعي عن وجهي ولا عاد اشوفتس ببيتي سامعه يلااابرااا بيتي يتعذرتس سعاد"وتحاول تبين بقد ماتقدر انها مو مهتمه":لمن يكون بيتك تكلم هذا بيت عمي ومتى ماحبيت جيت مزنه"كانت تناظر من بعيد وخايفه يجيها الدور":......... سعود: بيت ابوي هو بيتي.. لكن ماالومك منتي متربيه ومي ماعرف  يربيك للاسف الحرمه يوم تكون غلطانه تاكل تبن.. وخاصه اذا كانت عند غريب لها ماهو محرم ...وانتي مع ولد عمك وكذا اجل وانتي هايته بالشوارع الله اعلم وش مسويه..ويلا بلا كلام زايد انقلعي سعاد"تنزل من الدرج وهي تتوعد":والله لااردها لك اجل تطردني والله لااقول لابوي سعود: اعلى مابخيلك.. وانا لي كلام مع عمي.. ونشوف ياانا ياانتي وراح اعلمك وشلونا لتربيه ع يدي مزنه"تجمدت يوم لفيت عليها":وانتي انقلعي ع غرفتك ولي تفاهم يوم  ارجع.. ان ماخليت هالعقال يوسم ببدنتس  مزنه"صرت تبكي..":سعود والله سعود"قاطعتها":ولا كلمه وانقلعي ع غرفتك مزنه"بسرعه راحت الغرفه وقفلت ع نفسها..وهي تدعي انه ربي يعديها لها ع خير سعود"نزلت بسرعه لها .. وجلست قبالها.. صرت امسح ع شعرها واناديها ":رغد...رغد تسمعيني رغد"كل يالي صار ..مو مستوعبته اسمع اصواتهم...بس مو قادرة..اركز كنت خايفه...حسيت يوم فتحت عيوني وشفته انه حلم مب صدق..بس يوم سمعته يناديني.. وحسيت بدفا يده ع راسي..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

فتحت عيوني":.... سعود"تطمنت يوم شفتها فتحت عيونها":فيك شئ ..يوجعتس شئ رغد"هزيت راسي":لا سعود:اكيد رغد"يمكن من الخوف مب حاسه بشئ":ايه سعود:طيب يلا قومي اوديك للمستشفى رغد:لا مو لازم والله مافيني شئ سعود:ولو نتاكد احسن رغد"جيت بوقف عشان ابين له اني بخير..الا راسي صار يدور وحسيت بوجع برجلي..وكنت بطيح... بس سبقني ومسكني ...":... سعود:وتقولين مابك شئ.. رغد:دوخه خفيفه سعود"ماانتظرت اسمع منها كلمه ثانيه..شلتها..بين يديني وصعدت فيها فوق..ساعدتها ع لبس العبايه... وطلعت بها للمستشفى.....زين اني وديتها..طلع معها رضض بيدها والتواء برجلها.. وتقول مافيها شئ بعد رجعنا البيت الا وامي ومشاعل موجودين..واستغربو..من حالة رغد.. جلسنا وقلت لهم السالفه كلها ام راشد:الحمدالله ع سلامتس يابنتي..ماتشوفين شر..والله اني مستحيه من فعايلهم رغد"ابتسمت ع طيبتها":الله يسلمك ياخالتي.. والشر مايجيك..وبعدين وش له تتعذرين نتي مالك ذنب ولا لك شغل ام راشد"حاسه بالذنب":لا لي شغل.. بس طمنيني عساك بخير رغد:لاتخافين كلها شويه رضض والتواء بسيط برجلي..وكلها كم يوم واصير مثل الحصان

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ام ر اشد"جات لعندي وحضنتني":ان شاءالله رغد"حبيت راسها":مالها داعي قومتك ياخالتي تعب عليك ام راشد:تعبك راحه رغد:عادي ياخالتي قلتي لي وجيتك ام راشد:ان تحركتي من مكانتس ماتلومين الا نفسك هذا انتي تسمعين رغد:يوو ياخالتي ماله داعي والله اني بخير ام راشد:ماراح اعيد كلامي تبين شئ عندتس مشاعل وامينه وانا مشاعل:يمه نسيتي سعود ام راشد:سعود يعرف لها.. ومن غير مااقوله محدن بيقوم فيها الا هو وانا عارفه ولدي ..مايحتاج اقول سعود:هههههههههههه ماشاءالله عليتس يايمه مشاعل: ايه من قدك .الكل يدور رضاك يالبطه رغد"خجلت شوي..من اهتمام خالتي ومن نظرات سعود..":اقول نسيتي نفسك ..روحي شوفي نفسك وتعرفين من البطه مشاعل"تكش على":اوريك ام راشد"توقف":سعود يمه ابيك شوي سعود"وقف":ان شاءالله رحت معها لغرفتها.. توقعت انها تبي توصيني ع رغد.. وتظن اني برفض او شئ لو قالت قدامها...جلست قبالها":امري يالغاليه ام راشد"بتردد":والله اني حاستن بالذنب ياولدي سعود"باستغراب":ليه يايمه وش صاير ام راشد:اول شئ تعطيني كلمتك ..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ام راشد:اول شئ تعطيني كلمتك ..انك اذا سمعت يالي بقوله..ماتمد يدك عليها سعود"وللحين مستغرب":امد يدي ع مين ام راشد:الحين بتعرف ..بس عطني كلمتك سعود:لك يمه .. وش عندك ام راشد:يمه انا من يومين..كنت رايحه اجيب كاسه لبن لابوك من المطبخ وانا والله ماكان لي نية اتسمع.. ولا اوقف .. سعود"كل علامات الاستفهام فوق راسي":طيب ام راشد:المهم.. دخلت وسمعت مزنه تتكلم بالجوال..مااهتميت...وهي  معطتني ظهرها.. وتسوي الغداء..بس كلامها يالي سمعته جمدني بمكاني سعود"باهتمام":وش سمعتي ام راشد:طانت تتكلم عن رغد سعود:ايه ام راشد"تتنهد":كانت تكلم اختها سعاد بخصوص حرمتك وبخصوص  شئ سووه.... مزنه"بغيض":والله ميته قهر يااختي.. سافهني وميتن عليها..وماكانه في حرمه غيرها.. ناسي نفسه.. يضحك.. ويسولف ويتغزل قدامنا ومتجاهل وجودي..سعود صار انسان ثاني... متغير بالحيل..حتى مع اخته..صايرن يمزح.. معها وياخذ ويعطي معها.......خبله انتي وش سحره وش خربيطه.... لا ماضنيت.. لو سحر كان صار التغير

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

لو سحر كان صار التغير لها هي وبس مب للعيله كلها.....وش اسوي طيب....آآآهـ ليتني كملت عليها وذبحتها يوم بالمزرعه...ربي فكها من يدينا يوم..صارت ترفس ببطني..مات ولدي وهي للحين حيه قطوة بسبعه اروح.. ياشيخه لاتذكريني...ندمانه..اني ماشفتها وهي تموت ..كانت الفرصه بين يدينا..وكان ارتحنا منها....تدرين لو تنعاد ..والله مااتركها لحد ما اشوف روحها طالعه....لا بامان حنا دامها ماتذكر...وش اسوي مقهوورة تخيلي اليوم.. وهي تقدم له الحلا"وتقلد صوت رغد..ودلعها":سم هذا انا مسويته عشانك..عارفه انك تحبه..وسويته عشانك..ولا البلا يوم رد عليها..ومسك يدها..لو موحنا موجودين كان ماتركها.. سعود:سم الله عدونتس.. ومن يدين مانعدمها.. الحلا حالي.. وزاد حاله من يدينتس..يالغلا رغد"بخجل":تسلم سعود"وللحين ماسك يدها وناسي نفسه":الله يسلمك مزنه"بقهر":سعود عمي ينتظر سعود"انتبه ع نفسه وتركها":............ شوفي لي حل ياسعاد.. ماعد فيني اتحمل اكثر...ايه...ايه...يالليت.. ايه ابسويها المهم ارتاح منها...نقصت على عيشتي وماعاد اتحمل خلاص بعد بكرا تعالي.. ايه..لا ماراح يكونون موجودين بيروحون بيت عمي...انتظرك وسلمي ع امي وابوي.... سعود"الدم كله يغلي وتجمع بعروقي ماني مصدق.. 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

يالي سمعته:متاكده يمه ام راشد"انتبهت للعصبيه يالي صرت عليها":استهدي يمه وتعوذ من ابليس ولا تنسى انك عطيتني كلمتك سعود"بعصبيه":يمه هذي تساهل الذبح مب الطق بس ام راشد:والله ماكان ودي اقول لك.. ضنيتها عقلت..بس الي شفته اليوم خوفني.. انا خايفتن ع الفقيره رغد.. هي ع نياتها... وهم مثل العقارب والمرتين يالي قبل سلمت.. والله اعلم وش يجي منهم..والثالثه ثابته  يايمه.. سعود"يحب راس امه":ماعليتس يمه.. مافيا مل لهم تكون فيها ثالثه ام راشد:وش ناوي عليه سعود:بتعرفين يايمه وطلعت بسرعه للغرفه.. وانا انفاسي تلهث.. وحرقتني..من كثر ماني مقهور..وماني مستوعب.. والغضب عاميني...وصلت للجناح الا اسمع صوتها.. شكلها تكلم... والله برود عليها ..تاكدت انها عديمه انسانيه ومريضه نفسيه.. والله مب اللوم عليها ناقصه عقل اللوم على يالي عطيتها مجال.. جالسه 24 ساعه مقابل التلفزيون والتلفون..وصارت تطبق علينا يالي تشوفه.... مزنه:والله اني خايفه يابنت سعاد"ببرود:لو بيسوي لتس شئ.. ماانتظر للحين مزنه:مدري خايفه سعاد:وبعدين معتس.. قلت لك لو ناوين ع شئ..من زمان سواه سعود..بصرخه":قفلي يالي بيدتس يامال الوجع مزنه"رجفت من الخوف ورمت السماعه":.... سعود"ماني قادر اتحمل شوفها لو تركتها دقيقه بوجهي..الله العالم وش بسوي فيها":البسي عبايتك والحقيني مزنه:وين

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

:البسي عبايتك والحقيني مزنه:وين سعود:ولاكلمه والي قلت تسوينه ولا والله هالعقال ع بدنك مزنه"بخوف وبسرعه تلبس عبايتها وتنزل..وراه" سعود"نزلت بسرعه.. كنت معصب..وبحط عصبيتي باي شخص بوجهي.. وقفني صوتها وهي تنادي رغد"استغربت من ملامح وجهه.. والعصبيه يالي هو فيها":سعود سعود"وانا امسك نفسي":رغد مهب الحين  طلعت لبرا وماعطيتها مجال.. تتكلم.. شوي الا مزنه طلعت وراي مشاعل: وش السالفه رغد:علمي علمك..ياربي خايفه  مشاعل:ماعليتس.. وش له تخافين رغد: مدري طلعته معها وعصبيته مشاعل: اكيد بيوديها لاهلها كم يوم رغد"تو بتكلم الا قطع على صوت جوالي.. شفت المتصل امي..اكيد حسها قلبها:السلام عليكم ام رائد:وعليكم السلام ..هلا يمه وشلونك .. رغد: الحمدالله بخير وانتي طمنيني عليك ام رائد: بخير.. بس يمه قلقانه عليك..حاسني قلبي فيك شئ..وصدق  احساسي باين من صوتك انه فيك شئ رغد"ماحبيت اخبي عنها وبغيت اطمنها:يمه مافيني الا الخير بس طحت من الدرج..  ام رائد"تقاطعني":طحتي وشلونك الحين مافيك شئ رحتي المستشفى رغد:ياحبي لك ياامي انا بخير.. ماتسمعيني اكلمك الحين وجلست ربع ساعه وانا اقنع فيها اني بخير... وقلت لها كل شئ صار وصارت تطلبني اجي عندها لا اقول لسعود يطلعني ببيت لحالي بعيد عن مزنه.. هديتها.. وقلت لها انها راحت بيت اهلها.. رغد:صدق اتصلت وشلونها وش اخبارها 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

 رائد:بخير يايمه..بس تقول انها محرومه من كل شئ لا جوال..ولا شئ تقدر فيه تتواصل معك رغد:طيب وشلون تطلقت ام رائد:تقول انها راحت لخوالها وهم حلو لها الموضوع رغد:اهم شئ ارتحت الحين ام رائد: ايه تقول انها ارتحت منه.. بس الي قاهرها معامله اهلها لها رغد: الله يهداهم..بس ماتوقعت هالتصرف من امها.. الزواج مهب غصب.. وهذي حياة بتعيشها معه.. مو يوم ولا يومين..ماتقبلته مااترحت له..خلاص.. الحين هم لم يغصبونهم ع اكله مايحبونها بياكلونها مستحيل.. ماراح تقدر انفسهم عليها.. وغلا هذا حالها.. هي حاولت تتقبله بس.. مو الانسان يالي راح تعيش معه حياتها.. والحمدالله ارتحت قبل لايصير بينهم عيال ولا شئ.. ام رائد: ايه الحمدالله ارتحت.. وارتاح بالها اخيرا.. رغد:ماقالت بتتصل ثاني ام رائد: الا تقول بااقرب فرصه ..ويوم يتوفر عندها التلفون رغد: اها ام رائد: يالله اخليك الحين .. وانا بتصل ع سعود اوصيه عليك..ماراح اقدر انام وانا مطمنه.. اذا هي معك بنفس المكان رغد: تطمني ياامي ماراح يصير الا الخير ام رائد:يالله انتبهي ع نفسك رغد: ان شاءالله سلمي ع ابوي ورائد

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ام رائد:ان شاءالله وانتي سلمي ع الكل رغد: يوصل ام رائد: يالله فمان الله رغد: فمان الكريم بعد كم شهر............. مشاعل.. رجعت لزوجها بعد ماولدت.. وحاولت تجلس اكثر بس.. ماوافق ودعتها امس.. وماودي ع فراقها ابد...جلست طول اليوم وانا مقفله ع نفسي ماودي اشوف حد..ماكنت ندمانه ع اعترافي له.. بس كنت مقهورة و.... مصدومه انه مايبادلني الاحساس... توقعت من تصرفه وحنانه.. ورقته  معي انه يحبني.. بس تفاجات.. بجموده .. ولا كلمه قلتها له حركت فيه  شئ.. تذكرت يوم جريت نفسي.. مكسورة وخايبه.. ضنيت يوم اعترف له بحبي.. وكنت بعترف انه صار لي فترة متذكرة كل شئ...... . بس خفت اعترف ويتغيركل شئ.. ومثل ماتوقعت اختلف كل شئ تغيرت  معاملته ..صار جاف..حده يرد السلام ويطلع.. ولا كاني موجوده... سعود" ماتوقعت منها هالكلام.. معقوله رغد تحبني.. انا.. انا... كنت محتار .. وماني عارف استوعب كل يالي صار.. كل يالي ببالي انه  تصرفها وتعلقها فيني.. ضننا منها اني وليد.. ومشاعرها واحسايسها له بس انصدمت باعترفها.. مدري ليه جمدت.. وماقدرت ارد..كنت انتظر انتصاري عليها.. بس ماحسيت بحلاوتها.. ليه.. وش السبب ..مو هذا يالي كنت تتمناه ياسعود..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

كنت تتمنى تملك قلبها وروحها وكل مافيها.. هذا هو صار ... آآآهـ وش فيني.. ليه ماني قادر احس بالفرحه... ليه ليه...ليه... تذكرت يالي صار...وكانه الحين يصير.. كل حركه وكل  كلمه.. وكل دمعه.... رغد" لبست.. الفستان الاحمر يالي شريته.. معه.. واستشورت شعري.. وسويته ويفي... وحطيت لي مي كاب ناعم لاني اعرف انه مايحب الثقيل تعطرت من عطري .. يالي اعشقه..وناظرت المرايا .. واعجبني ..يالي سويته.. مشيت للطاوله يالي جهزت فيها العشاء.. والشموع.. يالي اشتريتها مع مشاعل.. وسويت كل شئ بشكل حلو.. بعد مااخذت مساعدات من النت القيت نظرة اخيرة ع انجازي ونال رضاي.. مشيت وطفيت الانوار لانه مشاعل اتصلت .. قلت لها تتصل يوم سعود يدخل البيت.. وشغلت الشموع وشغلت اغنيه اليسا جويا ليك.... سعود" كنت متضايق من يالي صار كله.. ومناقشتي مع عمي وبنته اتعبتني... وخاصة يوم رميت الطلاقتين.. عشان مايصير فيها مجال للرجعه.. كل شئ توقعته الا هالتصرف منها ومن اختها.. وين حنا فيه هذا قل العقل.. ومقابل التلفزيون والمسلسلات ومايسوي .. تظن حالها فيهم.. وجالسه تطبقها فينا.. يعني لو ماجيت بالوقت المناسب.. ولا كان رمتها من الدرج.. للدرجه فيه قلوب مريضه كذا..كنت اظن انها ماتتعدى طوالة اللسان وحركاتها مع اهلي.. وطول يدها ع اغراضي