منذ 5 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة سعود ورغد الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت  رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه  انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا  رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه  رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره  يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك  رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين  رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر  ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال  تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار  ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها  ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها  مايبي الغريب يربي بنتهم  ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير  رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي  النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها  حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي 

663 تعليقات

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

بس انها  تذبح روح.. ومو مره ثاني مره تحاول فيها .. ماقدرت امسك نفسي لولا وجود عمي ولا نحرتها بمكانها.. تخيلت.. دنياتي من دونها .. كل الالم يالي بالعالم عصر قلبي.. وماقدرت اكمل تفكير.. هذا مجرد تفكير بفقدانها.. وسوا بي كذا.. اجل وشلون لو فقدتها صدق.. وش بسوي.. تعوذت من ابليس ونفضت هالافكار من مخي..وحمدت ربي انه الامور وصلت لهنا وبس... صعدت الدرج باانهاك وتعب.. واخيرا وصلت.. حطيت يدي ع مسكة الباب.. وتفاجات من الريحه يالي تخلخلت ودخلت براسي.. ولا  صوت الاغنيه الرومنسيه.. ضنيتها.. تتفرج ع التلفزيون.. وماحطيت ببالي ابد يالي شفته.. وقفت متجمد بمكاني.. وماني مستوعب يالي يصير جوايا ليك جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم العين تنام والقلب عمرو ما جالو نوم من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم ارتحتلك احساس غريب بحسو لما ببص لك وبحن لك لو حتى جمبي  بحضن قلبي بحنلك سلمتلك اغلى ما عندي حتى قلبي فتحتلك جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم العين تنام والقلب عمرو ما جالو نوم

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم عمري انا محتاجة منك كل نزرة حنينة روحي انا ازاي في بعادك بكم مليون سنة قلبي انا لما بتبعد عني بيكون مش هنا جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم العين تنام والقلب عمرو ما جالو نوم من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& رغد" وقفت ع طول يوم دخل..وابتسمت له.. كان وجهه يضحك..منصدم مو متوقع هالشئ..تقدمت له.. وانا احس كل خليه بجسمي ترجف..هذا اكبر شئ اسويه بحياتي.. فرصة عمري.. وماراح اضيعها باي طريقه وصلت لعنده وهو للحين ع وقفته .. ونظراته مثبته على.. مسكت يده  ومشيت فيه.. وهو ماقاوم.. ومشى معي.. وصلنا لطاولة الطعام.. واشرت له يجلس.. سعود" مشيت معها.. وانا بلا ارداة.. ابتسامتها.. قربها لمساتها... شلت  تفكيري...يوم اني جلست ع الكرسي.. وهي انحنت لي عشان تحط..المنديل بحضنى.. عطرها تخلل كل خليه بجسمي.. اسكرتني.. بعطرها وقربها.. وذوبتني بحركتها.. يالي دايم تسويها يوم تكون متوترة.. يوم ترجع  شعرها ع ورى.. 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

بنرفزة.. وتفرك يديها.. بعدت عني وكان ودي.. امسكها واخذها بحضني ومااسمح لها تبعد.. رغد" حسيت بنظراتها تخترق كل عظمه بجسمي.. دايم نظرته غير.. وتربكني.. وتخجلني .. مهما حاولت ادعي العكس.. مشيت عنه وانا احاول اجمع انفاسي... جلست قباله.. وابتسمت": تفضل.. ان شاءالله يعجبك سعود" كنت مفهي واناظرها وماودي انظر شئ غيرها كانت لوحه سبحان من صورها وابداعها.. والعين ابد ماتمل نظرها...":انتي يالي سويتي كل هذ رغد" ابتسمت": ايه اعجبك سعود" صرت انقل نظري ع انحاء الغرفه.. كانت ناثرة الورد..الاحمر بكل.. مكان...والشموع يالي معطيه الغرفه شكل رهيب.. ": بالحيل بس متى .. سويتي كل هذا رغد" ناظرت بعيونه": كل هذا.. بسيط .. وبسهوله سويته وطبعا بمساعده شعوله سعود" ابتسمت":اها قولي كذا معتس الراس المدبرهههههههههههه رغد: اكيد وانا اقدر استغني عنها ههههههههه بعدها جلسنا ناكل بهدوء.. وكل واحد فينا يسترق النظر ع الثاني...بعدها قمت وقدمت الحلا.. له..وباين انه اعجبه بالحيل..  سعود" يمسح فمه": تسلم يديتس.. يالغاليه رغد"بفرح": اعجبك سعود" يحط يده ع بطنه": اكيد ماتشوفيني مابقى الا الصحون واكلها .. ترفقي بي يابنت.. ع الحال هذا ماراح امر من الباب رغد:هههههههههههههههههههه بالعافيه ع قلبك...وعادي بكل احاولك  تعجبني.. طول منت معي ماتفرق سعود" بنظرات مبتسمه": علينا مو باكر تجيني وتقولين يالدب قوم خفف

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

تجيني وتقولين يالدب قوم خفف كرشك.. فشلتني رغد" قمت لعنده.. وحطيت يديني.. ع كتفه": ينقطع لساني قبل لاانطقها وربي بكل حالاتك ملكتني يادب سعود" ابتسمت.. ابتسامه الم.. حاولت اخبيها.. لانه عارف هالكلام مب من قلبها.. ولو تذكرت .. ماضنيتها بتجلس معي دقيقه وحده.. من بعد ماكسرت حلفانها..وخدعتها.. بمشاعرها واستغليت وضعها ":.......................... رغد" رحت وراه.. وحضنته وهو للحين جالس": ممم ماودك تعرف وش المناسبه لهذا كله سعود" لفيت اناظر عيونها يالي ماامل ابد منها وودي تكون اخر شئ  اشوفه بحياتي..": وش ... ولا تبين تسوين سسبينس.. وتشويق رغد" ضحكت": حركااات وتعرف انجلش بعد سعود" يوقف .. ويقابلني.. ويحاوط خصري بيدينه": افا عليتس . محسوبك صحيح ماكمل تعليم بالجامعه.. بس كملت تعليمي بنفسي.. واخذت كل  الدورات يالي تخطر ع بالك رغد" بابتسامه فخر": وتلومني فيك يالدب سعود" ضحكت": يلعن ام الرومنسيه ياشيخه..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

سعود" ضحكت": يلعن ام الرومنسيه ياشيخه..هههههههه الحين جو و حركات.. واخرتها دب رغد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه سعود" قربتها اكثر لعندي..حتى صارت انفاسي باانفاسها وارتبكت وخجلت بين يديني..ع انه مر علينا فترة.. وللحين تخجل مني..":طيب وش المفاجاء ولا وش سر الاحتفال هذا رغد" ذبت وحسيتا ني بعالم ثاني وانا بين يدينه": مممم سعود" شفتها نزلت راسها ... رجعت رفعته..":قولي وش عندتس وابيك تناظرين وماتنزلين راسك بالارض.. رغد" ووجهي صار احمر من الاحراج.. وخاصة من قربه..بعدت عنه شوي.. وحطيت يدي ع بطني..": انا .. انا سعود" استغربت لما بعدت عني.. وارتباكها.. وتقطيعها بالكلام..شفتها حطت يدها ع بطنها ضنيت بها شئ": وش فيتس بطنك يوجعك.. بك شئ اوديك المستشفى رغد" ياحياتي.. خايف على": لا لا لا.. مايحتاج انا رحت وخلصت سعود" رافع حاجبه": متى .. وليه وش فيتس تكلمي رغد" شفت بوجهه العصبيه والخوف بنفس الوقت": وش فيك نسيت  يوم قلت لك ابروح مع مشاعل سعود: اها ..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

طيب لاتخوفيني الله يرضى عليتس وش فيتس  رغد" هزيت راسي": ايه سعود" بخوف": البسي عبايتك رايحين رغد" مسكت يده ووقفته": وين وين  سعود: مب تقولين فيك شئ... ابي اروح واشوف واسمع بنفسي وش بلاك رغد" حطيت يديني ع رقبته":انا اعرف وش بلاني سعود" بخوف": وش تكلمي اعصابي تلفت يابنت رغد" ضحكت":هههههههههههههههههههههههه سعود" رافع حاجبه": شوف بس انا ع ااعصابي وهي تضحك..تكلمي رغد:هههههههههههههههه ايه اضحك مو تقول لحد يقول عني بنت هذاك تقولها سعود:ههههههههههه ايه انا اقولها بكيفي لانك بتظلين بنظري البنت الطفله الصغير.. رغد:ههههههههه من قدي يانااس سعود" بضيقه": تكلمي لاتصرفين  رغد" مسكت يده وحطيتها ع بطني وانا خجلانه.. من دفا يده ع جسمي..": وش فيني.. ووش علتي.. هي انت سعود" للحين مو فاهم": انا!!!! رغد" ابتسمت": ايه تعبي.. ماراح اطيب منه الا بعد تسع اشهر سعود" وللحين مو مستوعب التناحه متجمعه اليوم بمخه": البسي عبايتك اشوف.. ومن غير نقاش رغد" ياررربي وش الفهاوة يالي حلت عليك اليوم": سعود وش فيك مو فاهم سعود" بقل صبر": افهم وش...؟ رغد" اخذت نفس عميق وغمضت عيوني": يادب انا حامل سعود" حسيت الزمان وقف .. ع اللحظه هذي.. جمدت وماني مستوعب يالي.. يصير...": ايش!!!!

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد" وبخجل.. وانا افرك يديني وارجع شعري ع ورى": يالي سمعته انا حامل سعود" كلمتها ترددت ع مسامعي..حامل حامل.. وبسرعه.. اخذتها بين يديني.. وحملتها ":عيدي ماسمعت رغد" خفت م حركته.. ويوم حضني وحملني. بحيث يكون نظري بنظره..وانا للحين متعلقه بين يديه": اقول ل كانا حااااامل سعود" الفرحه مب سايعتني.. وماني مصدق الي اسمعه": صدق صدق يالي تقولينه رغد" هزيت راسي بخجل": ايه سعود: متاكده رغد:ههههههههههه ايه سعود" حضنتها لصدري.. بكل قوة.. ماابيها تفارقني ابد.. ماابيها تغيب عن نظري":......... رغد" حسيت انه كتم انفاسي ونسى نفسه": سعووود  سعود: عيونه رغد: سعود.. بتذبحني مع ولدك سعود" انتبهت لنفسي.. وخففت من حضني لها": والله من فرحتني نسيت نفسي رغد: هههههههههههههه يالي يسمعك الحين.. يقول اول مره تصير اب ولا اول مره احمل فيها سعود" كلمتها جمدتني.. للحين تظن انه جنى بنتي..تنهدت": لا بس هالمره احسها غير.. رغد: بابتسامه": ليه سعود" رديت ابتسامتها": مدري لانه غير وبس

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد" حطيت راسي ع صدره": فرحان سعود" بست راسها وصرت امسح ع شعرها":وبطير من الفرحه رغد" بتردد": ممم وفي شئ ثاني ابي اقوله لك سعود" رفعت رسها بيدي": وش رغد" استجمعت كل قوتي ": انا .. انا سعود: انتي ايش رغد" بكل احساس وبكل صدق": احبك.. واحب حياتي ودنيتي معك وبحياتي .. مااتخييل.. اني ابعد عنك.. ولا افارق حضنك ودفاك.. احبك.. وابي اعيش دنيتي.. وحياتي كلها معك.. ابي اعيشها بحلوها ومره معك.. ابي اشاركك.. كل شئ بحياتي.. ابي اكبر واشيب.. وانا معك اعيش.. كل يوم بيومه.. معك... انام واصحى.. ع شوفك سعود" كلماتها... مثل الخنجر.. يطعني مره بعد مره... تمنيت اني  ماعرفتها.. ولا شفتها.. ولا قطعت دربي... ناظرتها بالم.. وبصمت": ......................... رغد" كنت متوقعه انه بياخذني.. بحضنه.. بيبوسني.. أي شئ.. الا  جموده والنظره يالي غطت ع وجهه.. تعابيره كان بمثابه صدمه لي ماتوقعتها ابد.. ضنيت يوم اعترف له انه بيعترف لي بعد... بتتغير حياتنا للاحسن..":............ سعود" تنهدت": طيب انا تعبان وودي انام .. احس راسي مصدع.. وهلكان رغد" كلماته صدمتني.. ماتوقعت هالرد ولا هالجفا.. بعد عني.. وتركني بحيرتي..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وراح لدورة المياة" اكرمكم الله" وتركني...اصارع افكاري طول.. وهو هناك... وانا جلست ع الكنبه اعيد حساباتي. وندمت اني تسرعت واعترفت له...ماحسيت فيه يوم طلع.. وانسدح ع السرير ونام لفيت.. عليه مستغربه متى جا .. ومتى نام.. ومن غير ماينطق بحرف.. قمت.. وجمعت قوتي بالغصب.. وصرت اشيل الاغراض.. منهارة مصدومه.. من ردة فعله.. طفيت الشموع ومشيت........... سعود" كانت تضن اني نمت.. بس كنت اراقبها منهارة واراقب دمعها يالي نزل بحرقه ع خدها.. سامحيني.. سامحيني.. بس عارف ومتاكد انك يوم تعرفين كل شئ.. بتندمين.. بتندمين ع اعترافك هذا.. وتلعنين الساعه.. يالي شفتيني فيها.. ومنتي ساكته.. اعرفك واعرف اطباعك يوم تكتشفين استغلالي لك ولقربك وانت بضعفك وحالتك هذي.. غمضت عيوني .. يوم حسيت بالظلمه خيمت ع المكان.. مثل ظلمة قلبي وانكساره............................ رجعت من الدوام.. وانا ماني قادر احط عيني بعينها فرحتي بحملها  ماكملت بسبب الحال يالي بينا .. طول فترة صحوتها وانا عايش بخوف..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وترقب .لرجوع ذاكرتها .. ورجوع رغد الحاقده والكارها لي صعدت ع طول لفوق .. كان ودي مااشوفها واروح لجناحي الثاني بس وش ببرر لها نومتي هناك.. النوم مجافيني ... ولا له نيه يشرفني .. ويشيل همي بعض الوقت وينسيني.... حاولت.. وحاولت اتناسى رجوع ذاكراتها واعيش.. معها الحاضر هي مهما كان زوجتي وحلالي.. بس صوت براسي ماغاب عني.. ودوم يذكرني.. انه حبها وكل مشاعرها مهيب لي.. لاعز انسان .. ع قلبي.. يالي هو اخوي..وهي مهيب حاسه.. وتظن مشاعرها لي الايام الي راحت.. حسيت ولاول مره اني عايش.. وحبيت الدنيا وبالي فيها وهي معي...بس وش فوده... قبل كنت اتمنى هاللحظات وارضى فيها ..بس يوم ذاق قلبي طعم الحنان.. والدفا.. ونبضه ..لها ماضنيت بيرضى بالقليل يالي قبل..آآآهـ تعبت .. وتعبت من كل شئ حولي.... وصلت للغرفه  ودخلت.. ع طول وغيرت.. ونمت ع السريع ماابي اشوفها ثم اضعف  مثل قبل.. واعيش حلك مصيري اصحى منه....... رغد" سمعت صوته يوم رجع ..بس مالي وجه اقابله بعد صده لي امس للحين منهارة.. وماني مصدقه انه يبادلني نفس الاحساس..معقوله كل يالي صار مجرد عطف لحالتي... جلست متخبيه بالمطبخ

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ماصعد فوق ثم طلعت للصاله.. جلست مع خالتي... وجنى.. كنت بعالم ثاني... منيب حولهم ابد....... مرت ايام وحنا ع الحال هذا... ونتقابل ع الاكل.. بس من غير ماننطق بحرف مع الثاني.. حدنا السلام ورده...طفشت من الحال هذا.. وخاصة بعد ماطلعت مزنه من حياتنا... قلت كل شئ بيتصلح الحين... بس خابت امالي.. وكل يالي ضنيته مجرد حلم وخيال... رغد: السلام عليم ام رائد: وعليكم السلام... هلا يمه شلونك .. وشلون سعود وجنى رغد: الحمدالله بخير يمه.. وكلهم بخير.. انتي شلونك وشلون ابوي ورائد ام رائد: كلهم بخير ويسلمون عليك.. وينك يابنت خوفتيني .. صار لك  يومين مااتصلتي ولا تردين ع جوالك رغد" والضيقه بانت ع صوتي": ولا شئ يمه بس انشغلت ام رائد" يالي تعرفني من نبرة صوتي اذا في شئ بخاطري ولا لا": على انا يارغد .. انا امك وخابزتك قولي ... فضفضي لي..  رغد" تنهدت": وش اقول وش اخلي ياامي ... احس بضيقه مابعدها ضيقه ضايقه الدنيا فيني ياامي ام رائد" بخوف": سلامتك وسلامة قلبك من الضيقه ..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

تكلمي ياقلبي لا تخوفيني عليك رغد" تكلمت معها وقلت لها كل شئ":وهذا يالي صار .. يمه سعود ما يحبني ولا عمره حبني ولا فكر فيني كزوجه ام رائد" بعد تفكير": عن الهبل يابنت.. الكل شافه وشلون تقطع عليك يوم طحتي وكان بيفقدك.. وشوفي وشلون طاير فيك رغد: ماانكر هالشئ.. بس كل هذا اختلف.. وشلون لو قلت له عن يالي  مخبيته عنه.. بيقول ماعاد لي لزوم اجلس معه اكيد.. وبيطلقني يمه ام رائد: انهبلتي وش جاب سيرة الطلاق.. لو انه مايبيك ماكان قربك ولا حملتي منه رغد: مدري ع اني شفت وشلون طار من الفرح.. بس ردة فعله بعدين اصدمتني.. وكاني ولا ششئ بالنسبه له .. وكاني حاله شفقه عنده ام رائد" بنرفزة":عن هالخرابيط يابنت رغد: لاتلوميني ياامي انتي لو تشوفين الجفا يالي بينا مالمتيني ام رائد" بتفكير": طيب يمكن  رغد: يمكن وش ام رائد: انتي قلتي له عن المفاجاءة الثانيه رغد: لا.. هو عطاني مجال.. ع طول اعترفت له .. صد عني وقال بينام ام رائد: طيب ليه ماقلتي الخبر هذا قبل رغد: وش بيفرق ام رائد" وبكل ثقه.. 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ام رائد" وبكل ثقه.. لانها شافت سعود.. وشافت لهفته على": بتفرق كثير صدقيني.. بتفرق كثير.. انتي اليوم اجلسي معه وقولي له رغد" بضيق": يمه مالي حيل لصد ثاني ام رائد: انتي اسمعي الكلام.. وبعدها قولي امي ماقالت رغد" وانا مو مقتنعه.. بس اصرف": طيب يصير خير.. الحين بقفل لاني احس بكتمه.. ابقوم اصلي لي ركعتين يمكن ربي يزيلها عني ام رائد: طيب .. وادعي ربي يسهل امورك وان شاءالله ماراح يصير الا الي يسعدك.. رغد: ان شاءالله سلمي ع ابوي وع رائد ام رائد: يوصل.. وانتي سلمي ع خالتك ورجلك رغد: ان شاءالله... يالله فمان الله ام رائد: فمان الكريم نزلت تحت.. وشفت خالتي تكلم تلفون.. جلست جنبها وصرت اقلب  بالقنوات.. بعدها لفت لي .. ام راشد: هذا راشد .يقول انهم ودهم يطلعون للبر وش رايتس رغد" وانا مالي خلق لحد": مدري عن سعود ام راشد: كلمه راشد وقال بيسالنا قبل ..خلينا نروح يمه احسك ضايقه وش فيتس .. وش مضايقك رغد" حاولت اخبي ضيقي وابتسمت": ولا شئ يالغاليه.. واذا ودك  بالروحه.. نروح بس كل مافي الموضوع اني اشتقت لمشاعل.. ومااحس بتكون الروحه حلوه من غيرها ام راشد: ايه الله يقطع بليسها مكانها كبير...

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

الله يرجعها بالسلامه ومابقى شئ ويخلص زوجها بعثته رغد: ايه عقبال ماتقر عينك برجوعها ع طول هنا ام راشد: اللهم امين رغد: متى بنروح ام راشد: والله مدري يايمه.. بس هقوتي باتسر رغد: طيب تاكدي عشان اجهز لنا كم اكله وحلا ام راشد" ترفع التلفون وتتصل ع سعود... وبعدها قفلت منه": خلاص  قومي سوي يالي تبينه.. بنمشي بكرا الفجر رغد: ان شاءالله دخلت المطبخ... وصرت اجهز السلطات.. وجهزت حشوة للورق عنب ولفيتها وطبختها... وسويت صينيتين حلا... وحطيتهم بالثلاجه... وصعدت انام قبل لايرجع سعود...نمت ع الكنبه .. مثل اليومين يالي راحوا ..توقعته يتكلم .. ولا يقول شئ... بس شكله يبي الفكه مني وماصدق انها جت مني صحيت.. عند اذان الفجر.. وماشفته.. قمت وصلحت غطا جنى.. وقمت اتوضى...صليت.. وجلست اقرا القران.. بعدها قمت تروشت ولبست وجهزت شنطة ملابس لجنى.. وشنطه لاكلها.. من خرابيط شيبسات  وبسكوت.. وحلاوة وعصير..والخ نزلت اطلع الاغراض من الثلاجه... وقلت لامينه تجهزهم بالسله..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ثم صعدت واخذت عبايتي..وشلت جنى.. يالي انزعجت مني .. وانا اصحيها واغير ملابسها....نزلت الا خالتي وعمي جالسين ومتجهزين رغد: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام رغد" حبيت روسهم": صباح الخير  عمي: صباح النور والسرور... وشلونتس يابنتي رغد: بخير وانت طمني عنك.. عسى رجولك زانو عمي: ايه الحمدالله ع كل حال رغد: خالتي .. كان اخذتو لكم ملابس تدفيكم جو البر بارد ام راشد: اخذنا الله يرضى عليتس جلست اسولف معهم.. واضحك ع سوالف عمي.. بس تجمدت ضحكتي ع  دخله سعود.. يالي قال لنا.. نقوم...قمنا وركبنا السيارة وعمي وهو داخلين جو بالسوالف... صرت اقهويهم.. وبعدها حطيت راسي وجلست اناظر من النافذه... وصلنا نزلت ع طول ودخلت خيمة الحريم كانو الريم والعنود ينتظروني.. سلمت ع الكل وحمدت ربي انه مزنه مب فيه...مدري ماابي احتك فيها من بعد موقف الدرج.. ومن بعد ماطلقها سعود جلسنا نسولف... والريم مازالت ع هبالها المعهود وكانت حامل ونايف كل شوي متصل عليها يعرفها رجه ويخاف عليها ويالي  ببطنها.... العنود... تغيرت بالحيل صارت هاديه..