منذ 5 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة سعود ورغد الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت  رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه  انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا  رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه  رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره  يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك  رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين  رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر  ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال  تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار  ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها  ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها  مايبي الغريب يربي بنتهم  ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير  رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي  النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها  حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي 

663 تعليقات

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد" لفيت عنه وتكتفت": اف كل شئ عندك دلع والله مشتهيه ضحكت ... لانه يوم نزلني.. راح واشتراه لي ماقدر يرفض لي طلب ياحبي له .. والله لايحرمني منه...انتبهت له.. وهو متسند ع الباب ولف الفوطه ع خصره وينشف شعره.. ويناظرني": بوش سرحانه رغد" بحب ": بمن يعني في غيرك خذا قلبي وعقلي وتفكيري سعود" مشيت لعندها.. وحضنتها .. وصارت انفاسي باانفاسها": اعشقك رغد" بدلع مصاحب بخجل": امووت فيك سعود" يرفع يده": هاهـ شمي في ريحه رغد" ابعد عنه واضحك": ياكرهي لحركاتك يادب الحين بجو رومنسيه تسوي كذا سعود:ههههههههههههههه وش فهمتس هذي حركات الرومنسيه ولا فلا رغد:هههههههههه امحق رومنسيه سعود" ويلعب بحواجبه": انا اوريتس علوم الرومنسيه الصح رغد"جيت بحط رجلس بس سبقني وشالني": سعود نزلني مايصير تشيليني نسيت اني حامل سعود" واناظر وجهها": ماراح يجيك شئ.. وبعدين خليني اشبع منتس مع اني ماضنيت بشبع قبل لايجي هادم اللذات رغد" ضربته ع كتفه بخفيف": لاتقول عنه كذا سعود: الا هادمها ههههههههه مهب مخليني ع راحتي معتس رغد" لعبت له ..بحواجبي": شئ باغيه يالدب.. سعود: هههههههههه

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ايه وياحلوه ع قلبي اذا منك  رغد" بدلع": سعووود سعود" ينزلني ع السرير": سعود خارج الخدمه لاتتعبين صوتس ..................................... بعد... ولادتي .. وجبت ولد.. وسماه سعود وليد.. كنت متخوفه بالبدايه بس الحمدالله ماكان ابد بالوضع أي حساسيه لانه واثق من حبي له جلست عند اهلي شهرين.. وسعود.. معصب ع الاخر  رغد: حبيبي خلاص.. مابقى الا بكرا واجي وش فيك عسر كذا سعود: انا اخبر النفاس اربعين يوم مهب ستين يوم رغد: حبيبي عادي لزوم التكشخ.. كذا ولا تبيني اجيك ملحه سعود: ايه تعالي تسذا.. قابلن فيك بكل حالاتك رغد"ضحكت ع اسلوبه":ههههههههههه ايه وبعدين انتي ماتتسنعين وانتي وانتي وتاخذ ع راسي وحده سعود"بخبث": والله ان ماجيتي اباخذ .. رغد" شهقت": ولييه سعود: مو كافي تاركه رجلتس لحاله يعاني من الوحده رغد: مقدر ع يالي يعاني ههههههههه متعوب ع الكلمه سعود: ههههههههههه بقووة رغد: لا اجل دام كذا خلاص .. بتجهز"وقلتها ع ثقه انه بالقصيم وحتى لو بيجي.. بيوصل بكرا" تعال خذني سعود" بضحكه": اكيد!! رغد: ايه سعود: افتحي الباب اجل رغد" طيرت عيوني": هاهـ وشلون افتحه وانت بالقصيم سعود" بضحكه ذوبتني":

العضوة: 357503 , منذ 5 سنوات

@user-133357 قصه مره حلوه

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

من قال لتس افتحي انا عند الباب رغد: أي الدب تضحك على سعود: ههههههههههههههههههههههه رغد" قمت ع السريع ولبست لي فستان تفاحي قصير...وفتحت شعري وحمدت ربي ني متروشه... تعطرت وحطيت كحل وغلوس ونزلت بسرعه الا ع اتصاله رغد: هلا سعود: ساعه ع ماتفتحين رغد: ههههههه طيب طيب دخلت الملحق.. وع طول ماعطاني مجال حضني.. وصار يبوسني.. وانا ذبت .. ونسيت كل شئ.. اشتقت له ولحضنه... رغد" واحاول ابعده": سعود خلاص .. اترك التهور... بتترك اثار ع رقبتي لاتنسى نفسك حنا ببيت اهلي سعود" بعالم ثاني": واذا رغد: ياسلام نسينا قبل.. كل شئ عيب.. ومدري ايش سعود" بضحكه":

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

هذا قبل ماكنت مقدر يالي بين يديني.. بس الحين والله مافيني صبر لحد مانرجع البيت رغد" حمر وجهي.. وبدلع": سعووود سعود" ويحضني اكثر": وين عيالتس رغد: عند امي سعود: وسعووود" يقلد صوتي": وتبيني اصبر.. يجيب الله مطر رغد" غمضت عيوني .. خجلانه":دب سعود" ع طول العشرة يالي بينا الا خجلها .. مالقيت له حل ..عشان اقدر اقاومه": دب .. دب "وبستها...................... مشاعل.. رجعت هي وزوجها وبنتها... وسكنت ببيت لحالها وعايشه بسعادة مع مشعل وطبعا ماتخلى الحياة من المشاكل لانها ملح الحياة الريم ونواف.. جاهم تؤام .. وطايرين من الفرح ونواف دووم يقهر يزيد بانه سبقه وجاب تؤام .. ويزيد ينقهر ويروح يتهاوش  مع العنود بس مايقدر يكمل يوم تسبل له بعيونها ينسى نفسه العنود.. ويزيد عايشين براحه.. مع ولدهم .. وهي الحين حامل النهاية💕💕

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

بتمنى تكون عجبتكم الرواية هي طويلة شوي بس تستاهل

العضوة: 216954 , منذ 5 سنوات

@user-133357 حلوة بس ياريت تكملي قصة وسن

العضوة: 68753 , منذ 5 سنوات

@user-133357 تجنن الرواية حبيبتي تعبتي ويانة😘

العضوة: 141432 , منذ 5 سنوات

@user-133357 قصة رائعة الله يعطيكي العافية 😘

العضوة: 285377 , منذ 5 سنوات

@user-133357 قصة طويله ومشوقه وفيها عبرومعلومات احسنتي في سردها🌷💖

العضوة: 261591 , منذ 5 سنوات

ضيعتها هل الرواية وين بلاقيها 😟 كتير حلوة

العضوة: 361155 , منذ 5 سنوات

@user-133357 عمري ماستمتعت بقراءة القصص قد ماستمتعت بهالقصة شكرا كتير الك ولمجهوداتك في نقلها للحاسبة😚😚😚

العضوة: 304218 , منذ 5 سنوات

حلو القصه كثير الي يومان ما عملة اشي غير اكمل القصه مشكوره😘😘