منذ 5 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة سعود ورغد الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت  رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه  انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا  رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه  رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره  يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك  رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين  رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر  ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال  تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار  ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها  ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها  مايبي الغريب يربي بنتهم  ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير  رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي  النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها  حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي 

663 تعليقات

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

@user-171316 راح عيد تنزيلها ان شاء الله😊

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مشاعل :ههههههه حلو رغد :مدري وش خالني اروح للمطبخ ووين وين اروح افتح لك الفريزر واحط الشاحن وارجع واجلس بالصاله واكمل متابعه للمسلسل  مشاعل :من صدقك  رغد وانا اضحك على نفسي:والله مشاعل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ماسالك وليد وينه رغد :الا قال لي اشوفك رحتي ورجعتي وين الشاحن قلت له أي شاحن  قال شاحن الجوال قلت ليه وانت قلت لي جيبيه قال ايه قلت طيب لاتدف بروح اجيبه الحين وينه فيه هو قال على التسريحه واروح وارجع له واقول مافي شئ  قال الا انا حاطه قبل امس قلت يعني اكذب قوم شوف  مشاعل :ههههههههههههههه وبعدين رغد :والله احس اني جبت لعقله الهبل قام مسكين وشاف انه مو موجود وصار يدور وانا  ادور معه المهم ياس من انه يلقاه  مشاعل :طيب كيف عرفتي انك حطيتيه بالفريزر  رغد:هههههههههه اليوم الثاني اشتهيت ايس كريم ورحت فتحت الفريزر الا الشاحن بوجهي وبعدها تذكرت  مشاعل :مو بس منسمه وفاصله بعد هههههههههههههههههههه رغد :ههههههههههه مالت عليك بس  مشاعل :طيب وش قال وليد يوم لقاه  رغد :مسكين هههههههههههه حطيته بالدرج و

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وقلت له مره ثانيه تذكر وين تحط اغراضك  مشاعل :هههههههههههه يالظالمه خليتي الغلط عليه هو  رغد :اجل اخليه يضحك على وعلى تنسيمي لا والله  مشاعل :انا من اتذكر يوم تطيحين بفرختك افطس ضحك رغد :ايه اما على ذيك الفرخه رقبه مو صاحيه هههههههههههه مشاعل :محد قالك ماتنتبهين لنفسك لو ان وليد ماجا مبكر كان ظليتي بالارض رغد :يالله ياشيخه ايام عدت  مشاعل :كم لك الحين  رغد :بكرا بدخل السابع تصدقين بديت الحين صدق اخاف  مشاعل : اكيد بتخافين بس توكلي على الله ومافيه الا الخير ان شاءالله رغد :ان شاءالله  مشاعل :يلا اخليك الحين سلمي على وليد  رغد :ان شاءالله يوصل وانتي سلمي لي على خالتي وعمي مشاعل :يوصل يالله مع السلامه رغد :بحفظ الله  وليد :قلبي  رغد :هلا عمري وليد يحط ايده عاى راسه :جيبي لي بنادول احس راسي بنفجر رغد خفت عليه هذا ثاني شهر والم الراس مو تاركه :

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

حبيبي ليه ماتسمع الكلام وتروح للطبيب على الاقل تطمن وطمني عليك وليد عاقد حواجبه :لا ياعمري مايحتاج مع البنادول بيخف ان شاءالله رغد:ان شاءالله قمت وجبت له كاسة مويه مع الحبه وعطيته اياه وبعدها انسدح على رجلي وصرت اسوي له  مساج لراسه بعد فتره حسيت وجهه ريح حسيت الم خف عليه بس ثواني ورجع عبس بوجهه الصراحه زاد خوفي عليه وعدم مبالاته تقهرني قررت اكلم رائد عشان يقنعه يروح رائد :وهو من متى معه هالحاله رغد :الحين بيكمل الشهرين يارائد اقنعه والله خايفه عليه  رائد :خير ان شاءالله الليله اكلمه  رغد:لا ماابيك تكلمه ابيك توديه للطبيب  رائد :الله يهداك يارغد بزر هو  رغد :عارفه بس عناده يقهر اذا مو خايف على صحته ولا يفكر فيها يفكر فيني وبالي ببطني رائد :طيب طيب لاتسوين لي فلم هندي  رغد :رائد تكفى هو مايرد لك طلب  رائد :خلاص رغيد قلت بكلمه  رغد :رررررررائد  رائد :خلاص خلال الاسبوع هذا ان شاءالله يكون عند الطبيب رغد:تسلم يااخوي 

العضوة: 221451 , منذ 5 سنوات

ايه كملي بتجنن🤩

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رائد :يلا تبغين شئ تامرين على شئ رغد :لا سلامتك يالغلا انتبه لنفسك رائد :ان شاءالله وانتي كذالك  سعود :رغد .رغد  رغد :........................... سعود حركني من كتفي :يامرة اكلمتس انا  رغد انتبهت له وبعدت يده بقرف:خير سعود عقد حواجبه:نعم وش خير ماتعلمتي كيف تردين على رجلتس رغد اللهم طولك ياروح : نعم وش بغيت سعود وهو يمسك نفسه :انزلي وصلنا  رغد انقبض قلبي لما شفت البيت وعلى طول صورة وليد جات ببالي نزلت مني دمعه غصب عني وانا اشوف بيت اهل وليد وعمري ماتخيلت ادخله من دونه او  ادخله مع حد غيره ومين هالاحد اخوه اااااااااااااااااه ياوليد  سعود :مطوله حضرتك  رغد من غير مااناظره نزلت من السيارة واخذت بنتي معي وتوجهت للبوابه ... 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

الجزء الثالث...............)) رغد :لالا لالا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولييييييييييييد لا تكذبون على تكذبون رائد يمسكني ويهديني :ياقلبي مايصير كذا  رغد وانا منهارة كليا :رائد قول وليد مامات وليد مامات  رائد يحاول يمسك دموعه :اطلبي له الرحم هوانا اخوك  رغد :ابغى اشوووفه حرام عليك رائد لاتسوي فيني كذا وليد ماراح يتركني ولا راح يترك بنته ابو رائد :يابنتي رغد ارتميت بحضن ابوي وصرت ابكي وابكي :يبه قول وليد مامات وليد نجحت عمليته قول ابو رائد :لاحول ولا قوة الا بالله رغد:اااااااااااااااااااه لا لا وليد مايتركني لحالي هو وعدني بيكون جنبي طول العمر  ابو رائد :ياولدي روح ناد أي ممرضه خلهم يعطونها مهدئ ولا شئ رغد بهستيريا :لاالالالالالا ابي اشوفه الله يخليكم ابي اشوفه  رائد:وش تشوفين الله يهداك  رغد :ماراح اصدقكم لحد مااشوفه بعيني ابي اشووووفه ابو رائد :يابنتي يعني بنكذب عليك  رغد صرت اصرخ من قهر لفراقه:ااااااااااااااااااه ابي اشوووفه حرام عليكم ابي اشووفه سعود :يامره احشمي منتي ببيتك اقصري صوتك  رغد بقهر :انت مالك دخل سامع  سعود :يابو رائد سكتها حنا بمكان عام الله يهداك  رائد :سعود انت شايفها بحالة تميز بمكان عام ولا غيره رغد واحس الدنيا ضاقت فيني الغالي راح مني راح وتركني :رائد الله يخليك ابي اشوفه رائد:............... رغد وصوتي بدى يروح :رائد تكفى ا..بي ااشوفه 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

بعد دقايق دخلوني عليه عمري ماتصورت اني بشوفه بالشكل هذا ممد على السرير بلا حركه ومغطى وليد الي كله حيويه ونشاط يكون جامد ساكن قربت منه وشفت كيف  الاجهزة مازالت موجوده  رغد بصوت رايح ومنهك :رائد الله يخليك ابي اكون لحالي معه  رائد:ياقلبي مايصير  رغد ناظرت عيونه :رائد اخر طلب اطلبك خلني لحالي ابي اودعه ابي اكون  لحالي مع زوجي ودنيتي ابو بنتي الي ماكحل عيونه بشوفتها تكفى  رائد قلبه تقطع على حالي :طيب بس ماراح اطول رغد مارديت عليه وصرت اقرب واقرب من وليد وكنت ادعي انه يكونون غلطانين وانه مازال عايش بس رجعت للواقع لما شفت وجهه جامد ولاجهزة عليه قربت ايدي بتردد من وجهه كان بااارد :و..وليد تسمعني قوم انا رغد :................... رغد انهارت على صدره :وليد قووم قووم لاتتركني لحالي قووم حبيبي قوم شوف بنتك  ايه قلبي انا ولدت وجبت بنوته صغيرة مثل ماتمنيت قم كحل عيونك فيها :............... رغد صرت احرك فيه صرت اضرب فيه بس لاجواب:وليد ..لاتتركني  حبيبي قووم الله يخليك قوم ..... انا السبب انا السبب لو ماخليتك وشجعت انك تسوي العمليه  كان انت الحين حي انا السبب انا ااااااااااااااه :..................... رغد رجعت وانسدحت جنبه وحطيت راسي على صدره لاخر مره بس ماكان وليد مااسمع نبضات قلبه الي كانت تتسرع لوقربت منه ماحسيت بالدفى والحنان

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

:وليد حبيبي من راح يهتم فيني اذا بكيت من بعدك من راح يراضيني لو زعلت  تركتني وحيده تركتني وتركت بنتك الي تو جات للدنيا وصارت يتيمه من بعدك اااه ياعمري انت  رائد:يلا ياقلبي لازم نمشي  رغد تمسكت بوليد :مااقدر اتركه مااقدر  رائد يشيلني غصب عني :...... رغد وصرت ابكي زود واصرخ :لا لا اتركني رائد وليد وليد قوله ينزلني وليد حبيبي قوله ينزلني قوله انك مامات رائد صار يبكي ويقرا على عشان اهدى:............ رغد:وليد حبيبي قوم قول لهم انك مامت قولهم انك وعدتني ماتتركني قوم حبيبي قوم لا لالالا وليييييييييييد  وبعدها ماحسيت بالدنيا انتبهت وانا على سرير بالمستشفى والمغذي على ايدي  صحيت وكنت اتمنى يكون حلم ماهو واقع شفت امي جالسه تقرا القران  رغد بصعوبه تكلمت حسيت ريقي ناشف:ي..يمه  ام رائد :عيون امك  رغد وبخوف من سؤالي الي بساله :وليد

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ام رائد صارت دموعها تنزل وتمسح على راسي:الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته رغد تكورت على نفسى مثل البزر :ابيه ابي وليد يمه ليه يتركني انا ذبحته لو ماسمع  كلامي وسوا العمليه كان الحين هو عايش ام رائد:استغفري ربك يابنتي هذا يومه وبعدين سواء سوا العمليه ولا لا هذا يومه  رغد:ابي اموت ماابي اعيش من دونه ام رائد تحضني :استغفري ربك يابنت مايجوز الي تسوينه بحالك  رغد حضنت امي زود وصرت ابكي:يمه راح راح الغالي وتركني وحيدة بدنيتي تركني وترك بنته يامي  ام رائد:ياعمري انتي خلاص مايجوز الي تسوينه بنفسك اطلبي من الله انه يرحمه وادعي له ولازم ترضين بكتبه الله  رغد وانا امسح دموعي :والنعم بالله بس.. ام رائد تقاطعني :لا بس ولاغيره ام رائد شايله بنتي :سمي بالله وخذي بنتك  رغد ظبطت جلستي وسميت بالله :ياعمري انتي ياروحي انتي  ام رائد :ماشاءالله شوفي كيف اسكتت يوم اخذتيها  رغد جالست اناظر بنتي كيف تتحرك ووتمغط تمنيت اكون مثلها بلا هموم ولا حزن ااااه ياريحة الغالي انتي "يارب قدرني اني اعيشها براحه ومااحسسها بالنقص مع انه شئ  لانه بتفقد ابوها مهما صار يارب احفظها لي وسلمها من كل شر "ناظرت لعيونها كيف تناظرني وكانها فاهمه على وتقول خلاص يامي لاتبكين انا معك " رائد :تطنتي الحين وهذا هو راح الطبيب وان شاءالله خير

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد :ان شاءالله ..هو وينه الحين رائد :يقول عنده كم شغله وبيرجع  رغد :اوك اجل انا بروح اكلمه اشوف اذا بيتاخر ولا عشان تتغدا معنا رائد :لا انا ماشي  رغد ناظرته وانا رافعه حاجبي :انثبر بس يلا  رائد وهو ماسك ضحكته :ان شاءالله عمتي  رغد:رجال ماتجي الا بالعين الحمرا رائد :ههههههههههههههههههههههههههه سعود :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الكل :وعليكم السلام  سعود يحب راس ابوه:كيفك اليوم ابو راشد :بخير جبت معك حرمتك سعود:ايه يبه هي عند الحريم الحين ابو راشد :زين ماسويت ياولدي مانبي بنتنا تتربى عند الغرب  سعود "اخ ياوليد لولا وصيتك ولا كان اخذت البنت وبلا وجع هالراس":الله يعين راشد:سعود سعود:هلا بو خالد راشد :هلا بك وش العلوم معك  سعود:اسكت يارجال الله يعني على ماابتلاني  راشد :الله يعين خلصت من بنت العم جاتك غيرها

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

راشد :الله يعين خلصت من بنت العم جاتك غيرها سعود :على الاقل بنت العم منا وفينا لكن هذي ماهي منا ولا من ثوبنا  راشد:هو صحيح بس ماشفنا الا كل خير منها واهلها والنعم فيهم صحيح مو قبايل بس حموله سعود:ايه يلا انا بروح اريح ظهري انكسر من الطريق رغد :السلام الكل :وعليكم السلام  ام راشد تقوم تحضني:هلا وغلا بريحة الغالي الحمدالله على السلامه  رغد حبيت راسها :الله يسلمك  ام راشد :طمنيني عنك وعن الصغيرة ان شاءالله ماتعبتوا رغد :لا الحمدالله  مشاعل تحضني :الحمدالله على السلامه يالغلا  رغد :الله يسلمك  مشاعل :كيفك ان شاءالله بخير رغد بهمس:وين اكون بخير وربي بلاني باخوك مشاعل :وش قلتي  رغد ببتسامه :سلامتك ولا شئ ام راشد :قومي يامشاعل وصليها لغرفتها ترتاح  مشاعل:ان شاءالله  قمت مع مشاعل وام راشد اصرت ان جنى تظل معها وخليتها كانت تحضنها وتبوسها حسيتها تشوف وليد فيها ااااااااه ياوليد الله يرحمك ياحبيبي مشيت مع مشاعل ومن غير شعور رجولي اخذتني لغرفتنا غرفتي انا ووليد كانت مشاعل تناديني وماكنت اسمعها كنت بعالم ثاني عالم كنت اشوف واحس بوليد ينادي باسمي فيه ينادي روحي وعقلي وقلبي فيه وقفت عند باب الجناح وكان شعور غريب متملكني حسيت لا كنت متاكده اني لوفتحت الباب بلاقي وليد بلاقيه فاتح لي يديه وينادني لحضنه وبكل فرح وسعادة فتحت الباب والابتسامه ماليه وجهي.......

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مرورك الاروع شكرا

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

اشوف واحس بوليد ينادي باسمي فيه ينادي روحي وعقلي وقلبي فيه وقفت عند باب الجناح وكان شعور غريب متملكني حسيت لا كنت متاكده اني لوفتحت الباب بلاقي وليد بلاقيه فاتح لي يديه وينادني لحضنه وبكل فرح وسعادة فتحت الباب والابتسامه ماليه وجهي....... لا لا لا مستحيل الي جالسه اشوفه لا مش ممكن غمضت عيوني وفتحتها على امل اني عيوني خانتني النظر فتحتها لا لا انا مااحلم ناظرت للممر الي يودي لجناحنا ايه هذا هو انا مو غلطانه هذي غرفتنا هذا جناحنا بس بس وين السرير وين الدولاب صرت اتوجه لمكان السرير واشوف مكانه فاضي التسريحه كل شئ كان مشيول كانت الغرفه فاضيه لدرجه اني اسمع صدى حركاتي وبحاله هستريا رحت ركض لمشاعل ومسكتها وصرت اهزها  مشاعل انصدمت مني ومن دموعي الي ملت وجهي وخافت منطريقة مسكتي لها  رغد:مشاعل وش سويتوا وين اغراضي انا ووليد  مشاعل منصدمه:............. رغدصرت اهز فيها :تكلمي من الي تجراء وحرك اغراض الغالي ونقلها من مكانها مين تكلمي مشاعل استوعبت الوضع وحاولت تهديني:رغد حبيبتي اسمعيني رغد:تكلمي بسرعه من عديم الاحساس الي تجرء وحرك ونقل اغراضه سعود بكل حزم:انا الي نقلت الاغراض وش عندك رغد تجمدت بمكاني ودموعي زادت غزارة وحضنت مشاعل  سعود:مشاعل مشاعل:سم اخوي سعود:انا بروح اريح دلي"وهو ياشر على باصبعه "على جناحنا رغد"كلمة جناحنا هي الكف الي صحتني من حالتي تذكرت ان وليد ماعاد موجود بحياتي الحين في انسان جديد ملك حياتي انسان كرهته من اول ماطاحت عليه عيني انسان حكم  على بالموت من يوم قرر اكون زوجه له "ناظرت لمشاعل قلت يمكن الي اسمعه