منذ 5 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة سعود ورغد الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت  رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه  انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا  رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه  رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره  يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك  رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين  رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر  ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال  تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار  ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها  ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها  مايبي الغريب يربي بنتهم  ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير  رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي  النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها  حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي 

663 تعليقات

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ناظرت لمشاعل قلت يمكن الي اسمعه واشوفه مجرد حلم بس لما شفت دموعها وخوفها على من الحال هالي انا فيها عرفت انه واقع لامهرب  منه هذا حياتي ومصيري الي لازم اتعايش معها .. طلبت من مشاعل تاخذني لغرفتها لاني  ماراح اتحمل اكون معه بمكان لحالنا  وليدوهو نايم بحضني وانا جالسه امسح على راسه:حبيبي لو يكون الي بطني تؤام وش راح يكون شعورك وليد :لا اذا بيصير تؤام ماراح اقبل باثنين رغد:كيف مافهمت وليد :يعني بيكون تؤام اربعه او ست اما ثنين ماله داعي رغد بشهقه:نعم اربعه ولا سته وش قالوا لك ارنب ولا قطوة وليه حضرتك ماتبي اثنين وليد بضحكه اسرتني من اول يوم سمعتها فيه:الي يسمعك الحين صدق ياقلبي امزح معك بس احب ارفع ظغطك شويه رغد وانا ادفه عن حضني:بعد يالدب بعد بس وليد يقوم:انا الدب ولا انتي صايرة بطه الي يشوفك يقول حامل بثمانيه مو واحد رغد وانا متخصرة:والله هذا ولدك او بنتك ماخذ حيز يعني كل الزايده الي فيني  من الي ببطني وليد وهو ماسك ضحكته:انا الي اسمعه ان البنت البكر بحملها الاول ماتزيد كذا شوفي صايره وكانك بالون  رغد وشوي وابكي قمت عنه ودخلت الغرفه وثواني الا وليد وراي سويت نفسي مااشوفه

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد وشوي وابكي قمت عنه ودخلت الغرفه وثواني الا وليد وراي سويت نفسي مااشوفه ورحت بنسدح الا مسكني وحضني وليد:قلبي رغد:........... وليد:حبيبي رغد نزلت مني دمعه حاولت قد مااقدر ماتنزل :....... وليد رفع وجهي ومسح دمعتي:الحين ابي اعرف وش لزوم هالبكي رغد حاولت ابعد عنه بس ماقدرت:...... وليد حضني بقوة لصدره:ياعمري وروحي انتي انتي تعرفين انك تعجبيني بكل حالاتك بس انا احب امزح معك واحب انرفزك بس  رغد بدلع طفولي :وخر عني مااحبك وليد بضحكه:عيني بعينك اشوف  رغد:بعد وليد :ماراح ابعد لحد ماتقولين الي قلتيه وانتي تناظرين عيوني رغد بعناد :عادي اقوله وليد :يلا ناظريني وقولي رغد رفعت عيوني لعيونه وضعت وسبحت بخيالي عيونه دايم تحسسني بالامان  دايم احس بالحب واحس اني اسعد بنت بالعالم  وليد :يلا قولي رغد:دب ليه تنرفزني كذا انت تعرف ان موضوع وزني صايره اتحسس منه وليد:خلاص ياقلبي ماراح انرفزك او اتكلم عن وزنك بس مااوعدك اني ماانرفزك

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وليد:خلاص ياقلبي ماراح انرفزك او اتكلم عن وزنك بس مااوعدك اني ماانرفزك بشئ ثاني لاني بصراحه اذوب واموت على وجهك وشكلك وهو متنرفز رغد بخجل:هههههههههههههههه دب بعد العشاء تجمعنا بالصاله وكان مافيه الا عمي ابوراشد وخالتي ومشاعل والي ينقال عنه زوجي انا كنت جالسه جنب مشاعل وحاطه الجلال على راسي وبحضني جني ام راشد:رغد يابنتي رغد:هلا خالتي ام راشد تناظر يمين ويسار:يابنتي وش هوله هالجلال الي على راستس رغد بارتباك وابي ابين لهم انه مافي شئ :والله ياخالتي مدري يمكن لاني تعودت على هالشئ ام راشد:ايه يابنتي بس مافي حد غريب افسخيه بس رغد ناظرت لمشاعل استنجد فيها كيف اشيله وانا للان ماخليته يشوفني كيف اشيله واخلي  رجال غريب يجلس يناظر فيني  مشاعل تستدراك الوضع :رغد الا انا ماورايتس غرفتي الجديده رغد بفرحه انه بنفذ من هالسالفه :لا قومي وريني اياها الحين 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وبسرعه قمت وبحركه سريعه طلعت من الصاله ووصلنا لغرفه مشاعل وجلست على السرير مشاعل:رغد  رغد:هلا مشاعل:رغد قولي الصدق انتي مجبورة على سعود رغد مارفعت نظري له وكنت اناظر الارض:............. مشاعل :رغد ناظريني رغد رفعت عيوني وانا احاول اكتم عبرتي وونتي :وش تبيني اقول لك  مشاعل :ابي الصدق وابيك تتاكدين ا نالي بتقولينه لي ماراح يطلع برا الغرفه  رغد اخذت نفس عميق وقلت لها كل الي صار والي خلاني اتزوج اخوها  مشاعل بصدمه :يعني انتي ماوفقتي عليه بقناعه  رغد وانا ابكي :وتظنين اني برضى بواحد يكرهني وبواحد مايتركفرصه يشوفوني فيها الا ويهني ويجلس يعيب فيني لاني ماني بدويه واني مو من ثوبكم كيف تظنين اني بوافق على اخوك  مشاعل :طيب يعني الحين انتي وافقتي بس عشان بنتك 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد:ايه  مشاعل:طيب وش راح يكون وضعك مع سعود يعني بتظنين انه .... رغد:اظن ايش تقصدين انا بنكون مثل أي زوجين لا طبعا انا اليوم بتكلم معه  واحط النقط على الحروف اذا هو مثل مايقول مااخذني الا عشان بنتي ماتتربى عند احد غريب فما راح يكون بينا أي علاقه بس قدام الناس راح نبين انه طبيعين مشاعل :وسعود بيوافق رغد:مو بكيف انا انجبرت ووافقت عليه عشان بنتي لكن مستحيل يقدر يجبرني اني اتقبله كزوج او احبه او ..... مشاعل : او ايش رغد:ولا شئ مشاعل الله يخليك سكري الموضوع انا تعبانه وابي ارتاح مشاعل: اوك بكرا نكمل كلامنا تبين اخلي جنى عندي رغد:ليه ماهو انا وجنى عندك الليله ولا ماتبينا بغرفتك مشاعل :غرفتي وراعيتها تحت امرك بس اخاف سعود يقول شئ رغد:خليه يقول الي يقوله المهم انا بنام الحين وبكرا يحلها الف حلاال بالغرفه عند سعود جلس ينتظرني اجي وكل شوي يناظر لساعته لما نفذ صبره طلع من الغرفه ونزل يدور بالصالة

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ونزل يدورها ماشاف بالصاله الا امه وابوه وانحرج يتكلم او يقول حاجه  فعرف اني نمت عند مشاعل ورجع بكل هدوء للغرفه وسكر على نفسه  مزنه رايحه جايه :يمه يمه بموت من القهر انا يطلقني ويتزوج على بنت لا اصل ولا فصل بنت  لاهي من ثوبنا ولا حنا من ثوبها ام سعد:طبخن طبختيه يالرفثا كليه ولا من مثله يصبر على حرمتن مثلك هامله زوجها وعييلها وجالسه للقيل والقال حتى اهله ماسلمو من لسانك مزنه:يمه انا ابيك تهونين على تزيديني ..بس مااكون مزنه ان ماخليتها تندم وتكره اليوم  الي فكرت ووافقت فيه على شئ ملكي  ام سعد بسخريه :علميني يابنت ابوك وش ناويتن عليه  مزنه :راح تشوفين وش راح تسوي مزنه راح اطين عيشتها وحتى وانا ببيت اهلي  اصبري على بس  ام سعد:اقول لو بطاوعتس ماراح انام خليني اروح اريح احسن من مقابل هبالتس  الي مدري وين بيوديك فيه اكثر من الضياع الي انتي فيه  مزنه :يمه عندي لك خبر  ام سعدوهي قايمه :خليه لبكرا  مزنه :يمه انا للحين اعتبر زوجه سعود ام سعد رجعت لها :انهبلتي انتي طلقك من اربع شهور يعني انتهت العدة  مزنه :ايه بس الحامل عدتها لحد ماتولد صح ولا  ام سعد :انتي حامل 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مزنه تمسح على بطنها :ايه يمه حامل وهذي بطاقتي الي راح العب فيها الحين"وبابتسامة خبث ومكر"وراح تشوفين كيف راح ارجع للسعود وبيته واخليه يطلق الخايسه" رغد نزلت على الفطور مع مشاعل وسلمت على خالتي وعمي وجلسنا نفطر كانت خالتي  طايرة من الفرح بجنى كانت تلاعبها والدمعه بعينها بسبب ان جنى عيونها عيون ابوها واسعه  ورمشها كثيف اذا ناظرت فيها اتذكر عيون وليد لما كان يناظرني وابتسم كل ماناظرتهم واظن خالتي انتبهت له الشئ عشان كذا كانت تطول وهي تناظرهم كنت مبسوطه وانا اشوف هالصغيرة بسطت خالتي وعمي كانوا يلاعبونها وياكلونها وجنى طبعا كانت  مبسوطه هي تنبسط باي حاجه فيها لعب  سعود:السلام عليكم الكل :وعليكم السلام رغد لما شفته على طول حطيت الجلال على راسي وهذا خلى عمي وخالتي يناظروني باستغراب بس مافي حد منهم تكلم 

العضوة: 342781 , منذ 5 سنوات

حبيبتي قصه جميله بس طويله جدا دائمن القصص القصيره بتلقا متابعه اكثر

العضوة: 68753 , منذ 5 سنوات

@user-133357 كملي حبيبتي

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

@user-342781 انا عشقي الطويلة لانو بتعيشي معها كل الاحاسيس

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

@user-68753 ان شاء الله هلا بكمل

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد لما شفته على طول حطيت الجلال على راسي وهذا خلى عمي وخالتي يناظروني باستغراب بس مافي حد منهم تكلم  مشاعل تحرك كتفي:ناظري كيف صار وجه سعود"بهمس" رغد رفعت نظري لاني كنت مغطيه وجهي شفت كيف كان ماسك نفسه وعلامة الغضب بانت على ملامحه بس سكت وجلس يفطر  مر اليوم بسلام واغلبه زيارات من حريم عمام سعود وعماته وخالاته وحريم اخوانه  صحيح مر بسلام بس كان متعب بشكل كبير.... بعدها صعدت لغرفتي الي هي غرفة مشاعل وجهزت فراشي وفراش جنى وسدحتها ورحت اغير ملابسي بس لما رجعت تفجات بشخص  ماكان مشاعل كان سعود جالس يلعب بشعر جنى وهي نايمه على طول تراجعت على ورى لاني كنت بالبيجامه ولا كان على جلال يغطيني انتظرت تقريبا ربع ساعه ولما حسيت انه  مافيه أي حركه ولا صوت تطمنت وتاكدت انه طلع من الغرفه طلعت من غرفة التبديل ومن لا انتبه الا هو بوجهي مسك ايدي وسحبنب لبرى الغرف هوانا كنت منصدمه كنت امشي  وراه من دون احساس كنت افكر كيف اهرب منه كيف اغطي نفسي انتبهت لنفسي لما دخلنا غرفته 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد كنت معصبه مره :انت باي حق تمسك ايدي وتجيبني لهنا ومن غير مااستر نفسي سعود يناظرني من فوق لتحت:نعم عيدي ماسمعتس وش قلتي رغد وانا مندفعه وودي امسك رقبته واخنقه:اظن لك اذون وسمعت وش قلت  سعود :اظن انك نسيتي انك زوجتي يامراه ومن حقي اجرك من شعرك بعد ومن حقي اني  ومن غير مايكون عليك حاجه يالي تتكلمين عن الغطا انهبلتي ولا تستهبلين نسيتي انك حرمتي  لاتظنين اني سكت عنك البارح يعني بسكت اليوم بعد لا اصحي على نفسك ماهو سعود الي حرمه تمشيه على كيفها سامعه رغد قهرتني نظراته لي وبتحدي:ولا هو انا الي تمشي الرجال بكيفها بس اظن انك صدقت هالمهزله وصدقت انا متزوجين صدق انت الي اصحى انا ماتزوجتك وقبلت فيك الا لانك  هددتني بحرماني من بنتي مو لسواد عيونك سعود بصوت حازم خلاني ارجف بس مابينت له خوفي:اقول اقصري صوتك لااقطع لك لسانتس سامعه رغد لفيت بوجهي عنه وكنت بطلع برا الغرفه بس مسكني من زندي:على وين على وين رغد رفعت حاجبي :على وين يعني لغرفتي  سعود سحبني لجوات الغرفه :اقول بلا هبل وانثبري بمكانك

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

هذي غرفتك مكانك مع زوجك رغد :لا منت بزوجي لاتصدق نفسك سعود باستهزاء:بالله يعني وعقد الزواج والشهود والمهر الي اندفع مو كل هذا يثبت انك زوجتي ولا انا غبي ماافهم رغد :............... سعود :اسمعي ياحرمه انا رجال مااحب وجع الراس ومااحب طولة اللسان وكل افكار الهبل  الي براستس شيليها ومن اليوم تتصرفين على انك حرمة مزوجه يعني انا مااخذتك ديكور اصرف عليتس اخذتك زوجة لي تخدميني وتريحيني مو تجيبي لي وجع الراس واذا انك تظنين اني ميتين عليك لا شيلي من بالك هالشئ انا بعد اخذتك عشان بنت اخوي  ماتربى عند غريب ولا كان مااخذتك ولا حلمت فيك بس الحين رضيتي ولا لا انتي زوجتي يعني عليك واجبات تسويها لزوجك وااولها الاحترام يعني لسانتس اقصريه ولا ينرفع حسه ولا والله ماتلومين الا نفسك  رغد اكتفيت اني اناظره بحقد :............ سعود "ماعجبتني نظراتها ودي اخذتها واعطيها كم كف يبرد قلبي بس على كذا عجبتني قوتها الي كانت تبينها لي رغم خوفها الواضح من عيونها ":والحين انا بنام وماابغى ازعاج  وان انتهبهت ولا لقيتك بالغرفه ماتلومي الا حالك سامعه

العضوة: 216954 , منذ 5 سنوات

ليش ماكملتي قصة وسن