منذ 5 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة سعود ورغد الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت  رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه  انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا  رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه  رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره  يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك  رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين  رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر  ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال  تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار  ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها  ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها  مايبي الغريب يربي بنتهم  ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير  رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي  النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها  حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي 

663 تعليقات

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

 ورحت له :بغيت شئ سعود"رافع حاجبه":هذا رد زوجه لزوجها رغد"تخصرت": وشلون حضرتك تبيني ارد عليك سعود:مثل أي زوجه هلا امر سم لبيه مو كذا رغد" ماعجبني تطويله للسالفه:وش فيك منادي سعود:بكرا صحيني بدري وراي اشغال كثيرة  رغد:وليد حبيبي وليد:عيون وروح وكل مافي وليد رغد"وانا اسبل بعيوني وبدلع": تسلم لي عيونه وروحه وكل مافيه وليد "يصلح جلسته وبنظرة عارفه وش تعني":يابنت اهجدي لااتهور رغد"شكله كان يضحك":ههههههههههههههههههههههه وليد:تضحك بعد اسكتي رغد:هههههههههههههههههههههههههههه وليد"مسوي حاله معصب":بتسكتين ولا اقوم اعضك رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وليد"يقوم من مكانه":انتي الي جبتيه لنفسك رغد"وانا احاول انحاش بس مسك يدي": بعد يامتوحش هههههههه وليد:وانا ولد ابوي كل هالحنيه والرقه ومتوحش رغد:هههههههههههههههه اااه يابطني خلاص مو قادرة وليد"مسك يدي":ها اعض رغد"وانا احاول ابعد":لالالالا توبه خلاص بسكت وليد "يجلس بمكانه ومازال ماسك يدي":ناس ماتجي الا بالعين الحمرا رغد"احاول امسك نفسي عشان مااضحك":...... وليد:الحين قول لي وش عندك

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

@user-68753 لخبطت😂😂

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد"بدلع":حبيبي ابي اطلب طلب صغنون وليد:انتي امري يابعد حيي انتي رغد:ممممممم ابي اقص شعري"واطق له ابتسامه كرست" وليد"يحرك اذنه":نعم نعم ماسمعت عيدي رغد"سويت حالي زعلانه وبدلع":حبيبي والله تعبت منه وليد:وش الي تعبك رغد:ايه لو انه شعرك الطويل كان عرفت المعاناة الي احس فيها وتعرف الحين برد وتعرف اني من النوع الي يبرد بسرعه وماادفى بسرعه ولما اتروش يبغى لشعري ساعه عشان يجف وتعب تجفيفه والاستشوار تكفى حبيبي بس اقصر منه وليد"يلعب بحواجبه": لا ثم لا ثم لا اذا على التروش لا تتروشين رغد"وقفت وتخصرت": ياسلام يعني اخيس لا والله مااسويها وليد"يمسك يدي ويقربني منه":الحين يالظالمه تعرفين اني اذوب واروح وطي لما اشوف شعرك وتبين تحرميني منه ليه بس عشان تعب خفيف اذا على التعب انا بنفسي اقدم لك على عامله خاصه تصلح وتجفف لك شعرك بس قص انسي رغد:ليه طيب بس اقصر منه او اغير من شكله

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رن المنبه وصحاني من احلى حلم شفت الساعه 6ونص قمت وغسلت وجهي ورتبت شعري ورحت اصحيه جلست اسمي واقرا المعوذات حسيت اني رايحه لابليس من كثر ماتعوذت وسميت المهم استجمعت كل قوتي وفتحت الباب بشويش ودخلت ... رغد:احم سعود ..سعود سعود"نايم على جنبه ومغطي وجهه":.......... رغد"ياربي لايكون من الي نومهم ثقيل":سعود سعود:............... رغد"عليت صوتي اكثر":سعود..سعود سعود"بصوت ثقيل":همم رغد:يلا قوم الساعه 6 ونص لاتتاخر سعود:طيب طيب رغد لماشفته تحرك ضنيته خلاص بيقوم وكنت بطلع على طول بس الاخ لف على الجهه الثانيه وكمل نوم كنت بطلع ..بس فكرت الحين يسويها سالفه وهو يدور على الزله رجعت وماودي انحط بالموقف هذا ابدا رغد:سعود قوم لاتتاخر سعود"لاحياة لمن تنادي":...... رغد"قربت اكثر من السرير ":سعووود سعود"فتحت عيوني وعلى بالي باقي مزنه بس تفجات نسيت اني طلقتها وتزوجت زوجه اخوي حسيتها ملاك واقف بوجهي وجهها منور وصافي وناعم حييل حسيتها بزر وهي ترجف من الخوف جلست دقايق

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

جلست دقايق وانا اناظر بعيونها وهي تبادلني النظر حسيت الوقت وقف بس بعدها تنبهت لنفسي وغيرت معالم وجهي للعبوس":كم الساعه رغد"وانا ارتجف": 6ونص مثل ماقلت اصحيك بالوقت هذا سعود"بعدت البطانيه وقمت بسرعه كنت ابي ابعد عنها بسرعه" رغد"تو كنت بطلع الا وقفني صوته" سعود:جهزي ملابسي وجهزي لي الفطور رغد"رفعت حاجبي..خير ان شاءالله مابقى الا اجيب المويه تحت رجوله" وقفت اناظر فيه متعجبه منه سعود:مطوله وانتي واقفه مثل الصنم بسرعه لااطلع من دورة المياه الا كل شئ جاهز سامعه رغد"لفيت عنه وبينت له بطريقه طلعتي من الغرفه ان كلامه مو عاجبني واني بسويه مو برضاي..... رحت لدولابه واحترت أي ثوب اطلع له واخترت له ثوب رمادي مدري ليه احسه يعبر عن شخصيته وحطيته على السرير وطلعت من الدرج بعد مادورت عليه ملابسه الدخليه وحطيتها على السرير وطلعت من الغرفه اجهز فطوره مو خوف منه بس ماحبيت تصير مشكله حبيت ينتهي يومي بحلاة بدايته بشوفة الغالي...... نزلت للمطبخ وانا مااعرف فيه شئ على كثر ماجيت البيت بس عمري مادخلت المطبخ الا عشان اشرب مويه ولا اخذ شئ

العضوة: 68753 , منذ 5 سنوات

يعني هذي قصة ثانية

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مويه ولا اخذ شئ من الثلاجه ...وبعد بحث مطول عرفت اماكن الاشياء وبديت اجهز الفطور حبيت اكسر عينه واكسر النظره الي ماخذها عن بنات الحضر انهم مايعرفون السنع وجهزت له احلى فطور وبترتيب وعنايه وبعد ماخلصت شلت الصينيه وصعدت فيها فوق سعود"تفاجات من ترتيبها لملابسي ..ماتوقعت منها كذا ثوبي مرتب ومعطر وملابسي الداخليه بعد على ايامي مع مزنه يومن اقول لها تجهزهم ترميهم على السرير ومن غير أي اهتمام لبست ملابسي وطلعت للصاله وفاجاتني ثانيه يوم شفت الفطور وريحته الي تدخل بالراس جلست لثواني اناظر الصينيه واناظر هالبنت العجيبه وش قصدها من الشئ هذا انا توقعت العناد منها يوم طلبت الاشياء هذي رغد"ماحبيت نظراته وحسيت انه تفسيره غلط ويظن شئ ثاني من تنفيذي لاوامره ":بغيت شئ ثاني بروح انام سعود"مازالت سرحان":....................... رغد"عليت صوتي": تبغى شئ ثاني سعود:ها لا سلامتك ويعطيك العافيه رغد: يعافيك ربي يلا عن اذنك سعود"جلست افطر وانا متعجب من هالبنت تصرفاتها رازينه وسنعه والله انها اسنع من مزنه وحتى طريقه حكيها ...يمكن كل هذا تمثيل ايه تمثيل هي اساسا رافضه انها تكون زوجه لي ليه تتصرف كذا سميت

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

بالله وافطرت لاني تاخرت .......... مشاعل:اليوم رغود صايرة ربت بيت رغد:وجع وش عرفك مشاعل: امينه نسيت اقول لك انها وكالة انباء متنقله ههههههههه رغد: صدق وكالة انباء مشاعل:ههههههههههههههه رغد:لايروح فكرك بعيد كل مافي الموضوع اني ماابغى اعطي اخوك فرصة انه يقول اني مو بنت سنعه ولا اعرف شئ مشاعل"بخبث":اها رغد"نرفزتني":صدقتي ولا بكيفك الا وين بنتي مشاعل :عند ابوي تفطر رغد:الساعه 1 مابقى شئ على الغداء وش بيخليها تاكل الحين مشاعل :لاتخافين ابوي وامي مو تاركينها ن ماشفتيها بالون متحرك رغد:بسم الله عليها هههههههههههههههه  وليد:يااخوي ليه مو راضي تفهمني سعود: وش تبيني افهم انك عايف اهلك وناسك ورايح للغرب وليد: لمتى وتفكيرك كذا يااخوي انت متعلم وفاهم انه مافيه فرق بينا وبعدين البنت بنت اصل وفصل ماهي بنت ماينعرف عنها ولا اهلها شئ بالعكس ناس معروفين بالطيب والسمعه الطيبه

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

سعود:والنعم فيها هي واهلها بس ماهي منا وفينا وش عيب بنات عني وبنات حمولتنا قولي وش عيبهم يومن انك تناظر لبرا وليد:مافيهم عيب بس ماابي منهم وانا اخترت شريكة حياتي سعود:ياوليد اسمعني وش لك بعوار الراس ليه تروح لناس ماتعرف اطباعهم ولاهم يعرفون اطباعنا ولا عاداتنا وتقاليدنا وليد :سعود انت واعي وش تقول الي يسمعك يقول اني باخذ وحده لاهي عربية ولا مسلمه ..لا يااخوي عربية ومسلمة وبنت بلدي بعد وش هالعيب الكبير الي يخليك تفكر كذا سعود:مهوب عيب بس انت عارف وش اقصد وليد: عارف وماني مقتنع ناس والنعم فيهم والبنت ماعليها كلام متعلمه واخلاقها الكل يشهد لها وبنت حمولة يعني اصل وفصل سعود: وانت وش عرفك فيها وش عرفك انها ماتكون شينه

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وليد:مايهم اهم شئ اني استخرت وارتحت لاختياري وبتسالني وش يضمن لك تكون من اصل طيب اخوها وابوها وعمانها وخوالها يشهدون لها سعود:..................  وليد:سعود انا مستعد اتراجع عن قراري بس تجاوبني بامانه ومن غير لف او دوران سعود:تفضل وليد:الحين يومن انك مسوي لي هالمحاضرة بنت عمك اولى وبنت عمك قولي وش استفدت يومن انك مشيت ورى عادتنا البنت لولد عمها قولي مرتاح بعيشتك معها حسيت انك لقيت فيها كل مواصفات الزوجه الي تشاركك حياتك بحلوها ومرها سعود:........................ وليد"حطيت يدي على كتفه":شفت يااخوي شفت وش ابي اوثل لك بكلامي سعود"يناظرني ومتكتف":...........

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وليد: يااخوي انت نصحتني وماقدرت تقنعني ولا انا قدرت اقنعك وماعليك الا انك تخليني امشي بطريقي وبااختياري وعذرك يوم اجيك واقول انا غلطت بس لاتبدى تلوم وتعاتب قبل لايصير شئ صوت الجوال..... سعود:وعليكم السلام ياهلا بالغاليه ياهلا ام راشد:هلافيك يابعد هلى وينك يابوك تاخرت سعود:انا عند الباب قولي لي الغداء جاهز ميت من الجوع ام راشد :ايه جاهز وننتظرك

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

لا هاي كمالة القصة هلا زبطتها

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

 العشاء نومت جنى وامي وابوي صلو وراحو ينامون وسعود برا ومافي الا انا ومشاعل وكانت محمله فلم واتفقنا نجلس نسهر عليه مشاعل:يابنت صديقاتي يمدحونه يقولون انه خطير حييل رغد:وش اسمه مشاعل:اورفن رغد:عنوانه احسه دراما مو رعب واكشن مشاعل :انا مااخليتهم يقولون قصته ماابيهم يحرقونه على بس هددتهم ان طلع مثل خششهم مايلومون الا حالهم رغد:اف يالقويه هههههههههههههه مشاعل:اجل وس انتي خابرها رغد: بس لاينط لك عرق شغلي خلينا نتفرج مشاعل:طيب شغلت الفلم واندمجنا صدق فلم خطير يتكلم عن حرمة بجسم بزر جسمها توقف عن النمو بس كل شئ فيها يتقدم بالعمر ... مشاعل:الخايسه ناويه تجنن الام رغد:وجع يوجعها صارت حالة الام النفسيه من قبل من حظها مشاعل :الله ياخذها مافي قلبها رحمة وانتهى الفلم وحنا تعليقات بس فلم يستحق المشاهدة ..... مشاعل:ودك بفلم ثاني رغد:مممم مدري وش عندك مشاعل :اصبري اشوف وفجاءة انقطعت الكهرباء ...........

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد:مشاعل وش صار مشاعل:مدري بس الكهرباء انقطعت اصبري ادور شمعه ولا أي حاجه تنور رغد:لا لاتروحين وتتركيني بجي معك مشاعل:ههههههههههه اهلا الاخت خوافه رغد:اقول امشي لااحوسك هنا مشاعل:طيب طيب هههههههههههههههههههه وانا امشي وراها الا مشاعل اختفت ومت من الخوف واكثر شئ خوفني ان جنى تصحى وهي تخاف من الظلمه طالعه على امها رغد"بخوف" :مشاعل وين طسيتي ووجع مشاعل"من بعيد": ثواني اخبر هنا في كشاف رغد"مت من خوفي يوم سمعت صوت قطوة":مشااااااعل مشاعل"بخوف": وش فيك صار فيك شئ رغد"شوي وبصيح": مشاعل في قطوة دخلت مشاعل:ههههههههههههه ياقلبي قطوة وتخافين منها وش بغيتي للبزارين رغد: والله ابذبحك تعالي بسرعه وحسيت بحد يقرب مني وحسيت بالقطوة تقرب اكثر مني وانط بسرعه لمشاعل :يادووبه بعديها احسها قربت مشاعل:............

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد"ماقدرت امسك دمعتي":يمه مشاعل بعديها شوي الا الانوار تشتغل وانصدم وانا اشوف مشاعل وهي ميته ضحك واناظر بالشخص الي متعلقه برقبته ...تمنيت الارض تنشق وتبلعني لا لا مستحيل ياربي لا .... سعود بضحكه قويه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه مشاعل وسعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رغد"وانا مازالت متعلقه بسعود ومصدومه":................. مشاعل:أي يابطني الله يعينك ياخوي على حرمتك طلعت تخاف من كل شئ ههههههههههههههههههههههههههههه سعود:هههههههههههههههههههههههههههه رغد"عصبت من مشاعل ومن هذا الي يضحكون على وجيت ببعد الاهو حاضني لصدره ومن قوة الضحك حضني اكثر وبصوت مبحوح: بعد عني بروح سعود"انتبهت لصوتها وكيف متغير جذبني وحبيت اعاندها بس يوم سمعت دقة قلبها كيف سريعه خفت يجيها شئ وبعدتها وماشفت الا غبارها طارت للغرفة واناومشاعل نتذكر الموقف ونضحك