منذ 5 سنوات
  • ما قبل الحمل
قصة سعود ورغد الجزء الاول ..........)) :يابنتي اسمعني حنا مو دايمين لك الرجال والنعم منه وعارفينه واحسن من غيره ولاتنسين انه الحين صعبه انك تلقين حد يقبل فيك وانتي ارمله وعندك بنت  رغد :يمه الله يخليك لاتجبروني عليه مااقدر اتخيل نفسي لرجال غير وليد مااقدر وبالذات هذا انا مااطيقه  انسان مغرور لابعد درجه يمه وغير كذا لاتنسين انه اخوه اخو زوجي مااقدر يمه مااقدر ام رائد :يابنتي انا ماابي اغصبك على شئ بس حطي ببالك ان بنتك راح ياخذونها منك لا تنسين انهم يقدرون على كذا  رغد :بس ..انا ماني متصورة ان هالانسان الجامد يكون زوجي مااقدر مااقدر ام رائد : يابنتي انتي فكري زين وفكري ببنتك قبل لاتحرمينها منك وبعدين الرجال مايعيبه شئ والنعم منه وبيكون ابو لبنتك وبعزها باعتبار انها بنت اخوه  رغد دخلت بنوبة بكاء: يمه مو قادرة اتصور اني انام بحضن حد غير ولدي مو قادرة اتصور اني احب حد غيره  يما وليد كان حياتي كان الحبيب والاخ ولابو والزوج مااقدر مااقدر يمه ام رائد جت وحضنتني : بس يمه قطعتي قلبي خلاص انتي قلتيها كان وماراح يرجع لك فكري يمه وانتي عارفه ان حنا مانبي غير مصلحتك  رغد :.......................................... ام رائد :يابنتي حنا مو دايمين لك فكري زين  رغد تنهدت تنهيدة قهر وحزن بفراق حبيب روحي : طيب يمه بفكر  ام رائد : وحطي ببالك انك ماتفكرين بمصيرك لحالك انتي بتقررين مصيرك ومصير بنتك ((رغد عمرها 22 بنت جميله كثيرررر وملامحها جذابه شعرها لنص كتفها وصابغته بالون البني ومناسب مع بياضها وطيوبه كثيرر ونحيفه على انها حملت وولدت بس جسمها ظل على حاله ولها بنت اسمها جنى عمرها 3 سنين سبحان من خلقها بياض وجمال  تشبه امها بكل ملامحها )) ابو رائد :ها وش صار  ام رائد بتنهيده :والله قطعت قلبي هالبنت وما الومها  ابو رائد:لاحول ولا قوة الله حاولي تقنيعها الرجال مصر يايخذ البنت ولا يتزوجها  مايبي الغريب يربي بنتهم  ام رائد :الله يكتب الي فيه الخير  رغد"اااااااااااااه ياوليد وين رحت وتركتني لحالي "انسدحت بسريري جنب بنتي  النايمه ياربي تحفظها لي يارب هذا الي بغى لي من المرحوم لا مااقدر اخسرها  حطيت راسي على المخده وغمضت عيوني ورحت للمكان الي يريحني بخيالي 

663 تعليقات

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد" كنت معصبه ومفورة ع مشاعل وسعود.. جلست ع السرير وانا اهز  رجولي .. وكل شوي ينعاد براسي يالي صار تحت .. ياويلي وش  هالاحراج وش بيقول عني لحين.. قمت للمرايا.. وناظرت نفسي .. وش  بيهمني وش يفكر فيه.. ايه بتجاهل الي صار ولا كانه صار شئ... سعود" جلست اسولف مع مشاعل بس بالي ماكان معها كان مع يالي كانت بحضني قبل.. شوي ريحتها علقت براسي .. امسه يدينها الدافيه ونعومتها ..انتبهت من سرحاني ع صوت مشاعل.. مشاعل: ياخوي علامك نحن هنا  سعود" اضيع السالفه": لا ولاشئ بس تعرفين الشغل والتعب مشاعل: وانا اختك قوم ريح  سعود" يقوم": يلا تمسين على خير مشاعل: على خير

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد" انسدحت ع الكنبه وغمضت عيوني كنت محتاجه له ولو حتى بالخيال... وليد: مزيونتي وش بلاها اليوم رغد" بدلع ": روح انا مااحبك وليد" يسوي حاله منصدم": ليه وش سويت رغد"وانا العب بملامح وجهي": لا مسوي برئ ولا كانك سويت شئ وليد" ببرائه": وش سويت  رغد" عصبت ع بروده ": انت تعرف اني مااحب القطاوة ولا شئ من الحيوانات وتجيب لي واحد وليد" بستعباط": طيب انا ماجبت حيوان جبت ببغاء رغد" عصبت": وليد بذبحك تستظرف انت  وليد" ببرود ومخفي ابتسامته": ايه انتي تقولين حيوان وانا ماجبت لك حيوان جبت لك طير .."ويسوي حاله فيلسوف" ياويلي حالي شكلي  انغشيت انا يالي فهمته من اخوك انك متعلمه " ويحك راسه" لاي مرحله  وصلتي

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد"اخذت المخده وضربته على راسه": ولييييييييييد وليد" كان عاجبني شكلها وهي متنرفزة .. ودي اقوم واخمها بس ابيها تتعود وتترك خوفها": وش فيك  رغد: اعرف انه طير بس انت تعرف اني اخاف منهم سواء حيوان ولاطير ولا زواحف وليد" يطلع الببغاء من القفص ويمسكه بيده": يعني ناظري فيه هالمخلوق الوسيم ينخاف منه  رغد" بعدت عنه ووقفت عن باب الغرفه": ايه شوفه كيف ينفخ بريشه  ومنقاره كيف كبير يعني يوم يعضك لاتجي عندي وتقول يوجعك وليد" ضحكت على كلامها ": هههههههههههههه يعض .. هالبراءه تعض رغد" لفيت وجهي عنه": لما يعضك لاتجي لعندي انا حذرتك وثواني الا وليد يصرخ............. وليد" ينزل الببغاء ويمسك صبعه": بنت اللذين عضتني  رغد" بانتصار":هههههه

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

وليد" متوجع لانه صار ينزف دم ..ومن غير مايحس ..انضرب بالقفص وبصرخه":آآآآآآآآآآآآآآآآهـ رغد" فزيت من مكاني ": وليد حبيبي فيك شئ سعود" كنت باخذ لي ملابس وشفتها سرحانه وتركتها يمكن للحين منحرجه من الي صار تحت .. وكنت ماشي ونسيت اقفل الدرج وضرب برجلي":آآه رغد" تجمدت بمكاني يوم شفت سعود.. متى جا وكيف ماانتبهت له.. وخوفني اكثر نظرته الحاده لي .. يوم طريت وليد بلعت ريقي":........... سعود" مدري ليه حسيت بغضب من طاريها لاخوي .. وكنت بتكلم ..بس تعوذت من ابليس .. وتراجعت واكتفيت ارميها بنظرة .. ودخلت لدورة  المياه......................... رغد" تنفست براحه بعد مادخل لدورة المياه .. وعلى طول انسدحت على الكنبه وتغطيت وسويت حالي نايمه .. خوفا مناي مواجهه ممكن تصير سعود"طلعت من دورة المياه .. بعد ماهديت شوي.. استغربت من حالي ليه حيت بغضب من طاريها لوليد.. هو طبيعي بيكون ببالها ويالي  سمعته من كلام مشاعل .. انها حبته بالحيل.."

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

حطيت يدي على ذقني وصرت احركها... بس مر على وفاته 4 سنين يعني يمديها تنسى وخاصه انه على ذمتي الحين .. تقديرا لي ماتجيب طاريه وخصوصا انه اخوي..رفعت نظري للمرايا ومسحت وجهي بالمنشفه..وبتفكير سخريه" حضريه وش تتوقع منها ياسعود .. مشيت للغرفه..ورفعت حاجبي يوم شفتها تكسر كلامي وتنام على الكنبه.. سعود" بنبرة حاده": انتتتي رغد"من سمعت خطواته وانا قلبي قبضني وحسيت انه هالليله ماهي معديه على خير...سمعت صوته ولا اراديا غمضت عيوني بقوة":.................. سعود" كنت عارف انها صاحيه مايمدها تنام لو ايش ..ورفعت حاجبي على تطنيشها..وبصوت حازم":اظن اني اتكلم معك مو مع الحيط اصحي رغد"خفت من صوته بس مابينت له وقمت بثقه": طعم خير  سعود" وكل علامات الغضب بانت بوجهه":عيدي يابنت الاصول

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

ماسمعتس امكن اذوني فيها مويه ولا شئ رغد"بلعت ريقي بصعوبه شكله كان يخوف..بس تجاهلته": افف يعني الوحده ماترتاح بنومتها خير وش بغيت سعود: وش بغيت  رغد"لفيت وجهي عنه":ايه  سعود" وبكل عصبيه شدني من يدي..ووقفني قباله وانا مصدومه من  يالي صار": انتي شكلك ماتربيتي واهلك ماسنعوك عدل انا خابر ابوتس والنعم منه وماعليه كلام وماشفت منه الا العلوم الزينه واخوتس بالمثل لكن انتي دون عنهم ليه ..هقوتي .. لالا ماظنيت على كلام الوالده و مدحها تكون .. مثلتس وشاكلتس رغد" نفضت يده بعصبيه ورفعت حاجبي.. خير وش يقصد بكلامه ": وش ناوي توصل له من هالكلام يالي ماله داعي خلص سعود" قوتها وعنادها ينرفزني ويشدني لها بنفس الوقت: وش ناوين عليه رغد" رفعت وجهي لوجه وبكل شموخ": عجل وش تبي سعود"عروقي كلها برزت بوجهي ماقدرت امسك اعصابي":........ رغد" شفت عيونه كيف صارت حمرا فجاءة .. سحبني على السرير وخفت":لاتفكر مجرد تفكير انك تلمسني سامع  سعود" ماكان ببالي هالشئ ..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

كنت برميها بس على السرير وبعطيها كم كلمه على راسها وتنخمد ": خير وش قلتي رغد" بخوف يغلب على صوتي وانا ابين العكس": يالي سمعته  لاتتجراء تلمسني  سعود" باحتقار": تظنين اني ميتن عليتس يالعوبه ..لا والله ولاحركتي فيني شعره .. وبعدين.. يوم افكر اني اجيك اعرفي ماراح اخذ رايتس لانتسين انك حلالي"وشدد على هالكلمه".. يعني لاتظنين بلحظه او تفكرين مجرد تفكير اني وليد .. وبتركبين على ظهري واصير خاتم بيدك سامعه رغد" نبض وفز قلبي على طري وليد": وليد!!! وليد: مهبوله انتي ولا كيف رغد" باصرار": امانه حبيبي جاوب وليد: لا عقلك صار فيه بلاى رغد" بزعل": امانه حبيبي .. خذني ع قد عقلي وجاوبني وليد" بنرفزة": على ايش رغد" وانا اعيد السؤال": يعني لو كنت زعلانه منك الله لايجيب هاليوم طبعا وانت .. هذا وشسمه.. يعني تبيني كزوجه الليله .. طيب وليد" بطوله بال": طيب رغد" غمضت عيوني": بتجيني غصب عني  وليد":.....................

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد" فتحت عيوني يوم ماشفت منه جواب":وش فيك وليد" بزعل": يعني هذا سؤال  رغد" جلست بحضنه وحطيت يدي على وجهه": حبيبي تكفى لاتزعل بس شفت برنامج اليوم يتكلم عن هالشئ وحبيت اعرف انت من أي نوع وليد" يلف وجهه عني": وتسالين بعد رغد" حسيت ع دمي لاني عارفه وليد ووش تفكيره": اسفه حبيبي وليد" بنبرة فيها عصبيه شوي": تعرفيين انه من يوم ماتزوجنا للحين انه مستحيل اجبرك علي ولا افرض نفسي عليك وحتى لو كان من حقي لاني ماابي شئ بالغصيبه بيه برضاك صحيح هذا حق وواجبك تسوينه لي بس انا ابيه يكون برضا واقتناع معك هذي لحظات تكون خاصه  للزوجين وتكون بكامل قناعاتهم مو اجبار على حد منهم رغد" تندمت يوم سالته": اسفه حبيبي بس هالبرنامج شغل اللقافه فيني وليد"يمسك وجهي ويرفعه": رغد جاوبيني بصراحه  رغد" خفت من جديته": طيب وليد: مره اجبرتك ولا فرضت نفسي عليك من دون مااحس رغد"حسيت نفسي تافها يوم جبت هالطاري .. وليد ياعمري عليه

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد"حسيت نفسي تافها يوم جبت هالطاري .. وليد ياعمري عليه دايم مقدرني ومقدر مشاعري ..وبخجل من نفسي":لا وليد" قومني من حضنه .. وطلع زعلان مني .. كرهت نفسي هذاك اليوم وبصعوبه راضيته ........... سعود" بنرفزة": انا اكلمك رغد" صحيت من احلامي بصوته":هاهـ سعود"ومن دون تفكير .. عطيتها كف حسيت بيدي وجعتني من عظم وجهها.. كنت عارف الا متاكد انها سرحت بوليد.. مردي ليه هاللحظه حسيت بغيرة .. مو غيرة يالي معروفه انه حرمتي تفكر بغيري لاني احبها لا هو اخوي والله يرحمه .. بس خلاص تنساه من يوم وقعت ع عقد زواجنا.. مهما كان انا رجال وحتى لو كنت ماابيها برضاي .. لي غيرتي يوم حرمتي تفكر برجال غيري.. وتسرح فيه":اسمعيني رغد"تكورت على نفسي وخايفه منه ومن أي ضربه ثانيه":........ سعود" لما اعصب ماارحم حد حتى لو كان بزر وهذا عيبي..رفعتها لعندي وهي ترجف ودموعها ع وجهها .. كل هذا ماهمني .. كنت مقهور لتطنيشها واحتقارها وتقليلها باحترامي": اسمعيني يابنت الناس انا مو وليد فااااهمه يعني دلعك وحركاتس ومسخرتس مهيب على انا ..

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

..وحطي ببالك مو معناته اني تركتك ع راحتك هاليومين بتركبين ع ظهري وبرخي لتس الحبل لا افهي انا سعود انا غير ماني وليد ماني وليد" وبسرعه عطيتها كف ثاني وثالث" لحد ماغابت عن الوعي وهي بيدي........... مشاعل: ياعين ابوي انتي .." اخذت راسها وحطيته على حضني":رغد رغد" كنت نايمه وماودي اصحى.. بس صوت مشاعل حسسني بالامان يالي فقدته...مافتحت عيوني وحضنتها .. وصرت اصيح ..وهي اكتفت تمسح على راسي وظهري.. وتركتني براحتي رغد" كنت احس بوجهي يالمني وراسي مصدع بالحييل.. تمنيت وليد فيه عشان ارتمي لحضنه .. فقدته وفقدت حنانه واحساس الامان يوم انام بحضنه..... رغد" مغمضه عيوني ": حبيبي وليد" يمسح ع شعري بحنيه": عيونه رغد"حطيت يدي ع خدي وراسي ع صدره": اوعدني وليد: اوعدك رغد" فتحت عيوني": هههههههههه توعد من غير ماتعرف وش وليد: مايهمني دامك

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

مافتحت عيوني وحضنتها .. وصرت اصيح ..وهي اكتفت تمسح على راسي وظهري.. وتركتني براحتي رغد" كنت احس بوجهي يالمني وراسي مصدع بالحييل.. تمنيت وليد فيه عشان ارتمي لحضنه .. فقدته وفقدت حنانه واحساس الامان يوم انام بحضنه..... رغد" مغمضه عيوني ": حبيبي وليد" يمسح ع شعري بحنيه": عيونه رغد"حطيت يدي ع خدي وراسي ع صدره": اوعدني وليد: اوعدك رغد" فتحت عيوني": هههههههههه توعد من غير ماتعرف وش وليد: مايهمني دامك طلبتي وعدي انا ووعودي وكلي لك تحت امرك رغد" كنت مبسووطه وطايرة من الفرح": وتلومني ليه احبك  وليد: طيب ماقلتي لي وشو سبب الوعد رغد" رجعت انسدحت ع صدره .. وهو حاوطني بيديه .. يازين حضنه ودفاه": ابيك دووم ومن غير مااطلبك تحضني .. ماابي لثواني بس افقد حضنك.. وليد: ولو من غير طلب ياعيوني انتي ..بس هاهـ ياويلك ياسواد ليلك يوم تجين وتقولين فكني اعتقني مليت منك رغد" قمت ثانيه ولفيت وجهي عنه بزعل": وتظن ممكن يجي يوم واقول كذا وليد" يقوم ويلف وجهي له": ابد مافكرت حتى

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد: ليه تقول كذا طيب وليد: امزح يابنت وش بلاك رغد" حسيت بضيقه مدري ليه باللحظه هذي ممكن افقد حضنه.. رميت نفسي بحضنه": احضني بقوووة وليد لاتفكني وليد" قلقت .. اخاف فيها شئ": حياتي وش فيك تعرفين انه اذا ببالك شئ تقدرين تقولينه من غير خوف رغد" اكتفيت بالصمت ودفنت حالي بحضنه ":................ مرت الايام وانا بغرفتي وماطلعت منها ويالي ريحني انه سعود سافر  عشان شغله .. احسسن روحه بلا رده يارب..مشاعل ياحياتي ماقصرت معي .. غطت على عند خالتي ام راشد يوم تسال عني وليه ماانزل وتعذرت لها باني منشغله بترتيب الجناح .. وانا اتصل عليها واتطمن عليها مع انه بنفس البيت بس كنت اتحجج لها بميه حجه .. مستحيل اطلع لها وتشوف وجهي كيف ..معالامه معدومه من ولدها حسبي الله عليك كانت مصيبه بحياتي..... مشاعل: كيفك رغوده عساك احسن اليوم رغد" بابتسامه": لا الحمد

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

رغد" بابتسامه": لا الحمدالله " واشر لها" حتى شوفي راح التورم مشاعل" باسف": رغوده انا اسفه ع تصرف اخوي وربي مفتشله  رغد" حطيت يدي ع يدها": لاتقولين كذا انتي مالك ذنب  مشاعل" بفضول": بس ليه سوا كذا رغد" نزلت عيني": اسفه شعوله بس احب احتفظ بالسبب لنفسي بس ابيك تفهمين اني ماغلطت عشان استاهل هالشئ" وش اقول لك اخوك لعن خيري عشان عاندته ......" جلست معها وانا العب مع جنى .. وقمت معها وسوينا لنا حاجه خفيفه ناكلها ... واندمجنا بالسوالف والضحك .. قطع علينا لعبنا الاونو صوته  معلن حضوره وكتمته ع نفسي......... سعود: السلام عليكم مشاعل وانا : وعليكم السلام مشاعل: الحمدالله ع السلامه ياخوي سعود: الله يسلمتس ويبقيتس 

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

جلست مشاعل تسولف معه .. وانا متجاهله وجوده وصرت ارتب المكان  بعد ماقلبته جنى فوقاني تحتاني... اقهرتني مشاعل يوم استاذنت مشاعل: يالله اخليكم ع راحتكم رغد: وين وين مشاعل" مستحيه من اخوها": بخليتس الحين تجلسين مع رجلتس  باين عليه تعبان ويبي يرتاح رغد" ماكان ودي تطلع وتتركني لحالي معه": طيب وش عليك منه هو بينام وحنا بنجلس بالصاله مشاعل" حست بسعود بدى يعصب من تطنيشي له ": لا مره ثانيه وطلعت من غير ماتعطيني فرصه  سعود" رفعت حاجبي .. اسلوبها كان ينرفز .. يعني ماتادبت من الي جاها وعصبتني زود .. بتطنيشها لما جات بتطلع من الغرفه"وبصوت حاد": تعالي هنااااا رغد"بلعت ريقي.. الله يعديها ع خير":.....................

العضوة: 133357 , منذ 5 سنوات

سعود" مدري ليه تستفزني حركاتها ": تعالي هنا رغد" كنت ميته خوف .. بس رحت لها وانا اجاهد اخفي هالاحساس":نعم سعود" بنظرات سخريه": نعم !! يعني هلك كذا ربوك كيف تستقبلين زوجك يوم يرجع من السفر رغد" قهرني بنبرته ورديتها له بنفس نبرته": واهلك ربوك تطلع رجولتك ع بنت  سعود" اصدمتني بردها":............ رغد" حسيت بنشوة الانتصار يوم شفته جد بس فرحتي ماطولت..يوم شدني من شعري":........... سعود" بعصبيه": شكلك الضرب يالي جاتس ماادبك وتبينه ثانيه رغد" حاولت ابعد يده ..بس عبث": بعد يدك  سعود" عنادها يستفزني .. ماعمري مديت يدي ع حرمه حتى مزنه