منذ أسبوعين
  • ما قبل الحمل
اه يا قلبي المظلوم قصة من الواقع كانت رغد احلى بنت بالبيت و احلى بنت بالعيله .. واحلى بنت بالحاره .. وبالمدرسه وبكل مكان بتروحه بتاخذ الجو كانت مثل النسمه الناعمه كانت بنت مافي مثلها عندها جمال بلفت اي حد .. ناعمه مثل الورد رقيقه مثل الفراش كلها حيويه .. مدلله والكل بحبها مغنجه وبطلعلها تتغنج .. وكبرت البنوته دخلت الجامعه .. درست صحافه واعلام التخصص الي طول عمرها بتحلم فيه .. ومثل ما كانت مميزه بالبيت صارت مميزه بالجامعه .. درست وتفوقت مرت الايام بسرعه وتخرجت .. تخرجت واحلامها قد الكون .. ما توقعت تنطفى شمعة عمرها .. ولا توقعت انه يصير معها الي صار .. بعد ما تخرجت بدات قصتها .. بدأت معاناتها .. بثالث يوم العيد هداك اليوم الي رغد ما بتنساه .. الصبح اجا عمها كالعاده يعايد عليهم .. مافي شي غريب دائما كل عيد بيجي عمها بس اليوم الغريب انه مرت عمها و ابن عمها باسم جاين مع عمها .. مرت عمها بالعاده ما بتيجي و باسم مابيجي خاصه انه اله يومين جاي من دبي .. دخلوا سلموا عايدوا عليهم وقعدوا .. رغد واهلها حسوا الوضع مو طبيعي .. قامت رغد عملت قهوه وهي حامله الصنيه وراجعه سمعت عمها بحكي ..

30 تعليقات

العضوة: 1950829 , منذ أسبوعين

الجزء الخامس) اليوم يوم الحفله الكل مبسوط .. والكل برقص وبغني ورغد قاعده حابه تحس بالفرحه بس كل شي بيجي بالغصب ما بحس الواحد بحلاوته .. خلصت مراسيم الحفله واخد العربس عروسته وراحوا عالفندق .. بالنسبه لرغد كانت ليله عاديه .. ثاني يوم راحوا عند بيت عمها واجوا اهلها .. ملامح الحزن لسه مرسومه ع وجهها .. ضلوا هاليومين يستقبلوا الناس الي بيجوا يباركوا ويودعوا العرسان .. وهلأ خلص رغد راح تسافر ع دبي .. راح تستقر هناك .. طلعوا اهلها معها عالمطار .. ودعتهم بدموع قويه .. بكيت كتير .. بكيت لدرجة كل الي بالمطار استغربوا من طريقة بكائها .. بكيت وجع هالشهرين .. والغصه الي خبتها .. بكيت وفرغت كل الحزن الي جواها .. صار موعد الطياره .. مسك ايدها باسم وراحوا .. راحت رغد .. ودعتهم وراحت .. وصلت دبي .. وراحت ع بيتها .. البيت كان حلو ودافي .. مرتب وانيق .. باسم كان حنون كريم ولطيف معها .. شوي شوي ومع الايام بدات تتأقلم مع حياتها .. حست انها ممكن تحب باسم .. وفعلا بدات مشاعرها تتحرك تجاهه .. والي خلاها تحبه اكتر يوم حملت باول بيبي وشافت عيونه بترقص فرح .. حملت بابنها الاول ادم وفرحوا كتير فيه ولدت بدبي .. اهتم فيها باسم كثير .. كل هالاهتمام خلاها تتعلق بباسم .. وبعد سنه جابت كمان بنوته مثل القمر ادم وجود خلوها تحب باسم وتنسى انها اجبرت عليه …

العضوة: 1801188 , منذ أسبوعين

شوقتينا للحكاية كملينا

العضوة: 1860963 , منذ أسبوعين

وينك كملي والله عشنا في القصه بدنا نشوف شو بيصير بالآخر

العضوة: 1950829 , منذ أسبوعين

اجبرت عليه … لحد ما اجا اليوم .. اليوم الي خلاها تعرف انه احساسها ما خانها .. كان باسم نايم .. وهي كانت تعمل بالغدا .. رن تلفون باسم .. كان تلفونه عالصامت .. وناسيه عالسفره .. طلعت من المطبخ .. شافت تلفونه بضوي وبطفي .. مسكته شافت رقم بدون اسم .. في شي خلاها تشك .. باسم دائما تلفونه مقفل وعليه باسورد .. ممنوع تمسك تلفونه ودائما عالصامت .. الرقم لسه برن .. بسرعه حابت تلفونها وكتبت الرقم .. خزنته .. وراحت ع باسم صحته .. رغد : باسم ..باسم .. باسم : نعم حبيبتي .. رغد : في رقم اله ساعه برن عليك .. باسم : شو ؟؟ رقم قام باسم وقعد … وين تلفوني ليش اخدته رغد : ما اخدته .. انت ناسي تلفونك عالطاوله .. باسم : اه .. طيب جهز الغدا رغد : اه شوي وبجهز .. باسم : بلا حبيبتي جوعان انا .. رغد : يلا يلا طلعت رغد .. وقفت ورا الباب .. سمعت باسم رن ع الرقم وحكى : ليه رنتي علي .. في شي ؟؟ الف مره حكتلك لا ترني انا برن .. ساعه وبكون عندك .. كثير مشتاقلك يعمري .. رغد حطيت ايدها ع ثمها وصرخت من جوا صرخه وجع صرخة خيانه صرخة الم رجعت عالمطبخ كملت الغدا .. وجهزت السفره .. اجا باسم وقعد يتغدا .. ورغد سارحه بالكلام الي سمعته الف فكره دارت براسها .. شو تعمل .. كيف تتصرف .. شو الحل باسم ؛ تغدي حبيبتي .. رغد : ما الي نفس .. باسم : في شي .. رغد : لا بس شبعانه .. باسم : طيب انا بدي اطلع .. عندي شغل.. بتحبي اوصلك ع المول .. رغد : لا ما بدي .. بدي احمم الاولاد وانظف البيت .. باسم : براحتك حبيبتي .. قام باسم جهز حاله .. كانت تراقب فيه رغد .. تأنق بلبسه رش عطر كثير ..وطلع … بس طلع .. راحت رغد عملت بحث عن الرقم الي رن ع باسم .. وفعلا طلعت واحده الرقم مسجل تحت اسم سوزان .. رغد تايهه مو عارفه كيف تتصرف .. قامت جابت لاب توب باسم فتحته ..فيس باسم فاتح ..دائما فاتح بس ولا مره فكرت تفتش وراه .. هو بعرف انها مستحيل تفتح لاب توبه .. فتحت الرسائل .. كان في رسائل بينه وبين سوزان .. رسائل كتير … بدها تعرف من متى .. طلعت لفوق كتير ..المسجات كتيره ..بتواريخ قديمه .. اووف لقيت مسج وهي حامل بريان .. رجعت طلعت لفوق ..بعرف سوزان من زمان .. انتهت المسجات .. بعرف سوزان من وهو خاطب .. رغد بتقرأ ودموعها بتنزل رغد مصدومه … ولا حست انه بخونها ولا مره حسسها بالخيانه ..

العضوة: 1950829 , منذ أسبوعين

سوزان بنت بريطانيه بتشتغل ممرضه .. وعايشه بعلاقه كامله مع باسم .. باسم شكله بحبها .. رغد بدوامه .. قررت تواجهه .. سكرت اللاب توب .. وقعدت رتبت افكارها .. رجع باسم متاخر .. باسم : بعدك صاحيه ؟ رغد : اه بدي احكي معك .. باسم : في شي ؟ رغد : اه في .. باسم ؛ اهلي فيهم شي .. صاير شي بالبلد ؟؟ رغد : لا لا باسم : الاولاد .. رغد : لا لا موضوع بخصنا انا وانت ..اقعد خلينا نحكي .. باسم : شو في يا رغد .. رغد : انت بتحبني ؟ باسم : شو هالحكي .. طبعا بحبك رغد : والي بحب بخون ؟! باسم : طبعا لا رغد : وسوزان ؟؟ باسم تلبك شوي بعدين وقف : مين سوزان ؟؟ رغد : سوزان الي بتحبها والي بتعرفها من زمان والي .. قاطعها باسم : رغد عيب هالحكي ما في منه .. انا متزوج وعندي اولاد وبحبك .. رغد : انت ما بتحبني انت كذاب خدعتني طول هالسنين .. بتحكيرغد وبتبكي وصوتها عالي .. باسم : رغد هالحكي عيب هلأ بحكي مع عمي وبخبره عنك .. انا شخص شريف ومحترم وما بتصرف هيك .. رغد : انا شفت كل شي .. باسم : بتهيالك .. خلص ما بدي اسمع هالحكي .. رغد مصدومه من وقاحته وجراته .. قامت جابت باكيت دخانه واخدت سبجاره وقعدت دخن وهو براقب فيها كان ساكت .. قام يحضنها .. رفضته ودخلت نامت .. نامت وهي تبكي .. صحيت الصبح كان طالع ع شغله .. قررت تصور مسجاته قامت فتحت اللاب توب .. لكن الفيس كان مسكر ؟!! قررت ترن ع رقم سوزان .. رنت .. اووف الرقم مفصول ؟؟!! باسم بدو يجننها .. غير كل شي .. رجع من الشغل .. كان طبيعي وبتصرف معها عادي .. ما حكت معه بالموضوع وهو ما حكى .. بس حست انها بعيده كثير عنه.. ضلت تراقب فيه لحتى عرفت باسورد تلفونه .. بيوم دخل عالحمام اخدت تلفونه بسرعه وفتحته كان في مسجات كتير بينه وبين سوزان عالواتس .. بحبها وبروح عندها .. ما لحقت تصور طلع باسم وشاف التلفون بايدها .. ما حكى اخد التلفون وهو ساكت وهي ما حكت .. ماعرفت ليه ضلت ساكته .. مالقيت كلام تحكيه وهو مبرئ نفسه من كل شي .. راحت قعدت بعرفه ثانيه .. سكرت الباب وضلت تبكي بكيت كتير كتير .. بعد ساعه دق الباب عليها .. باسم : رغد افتحي .. ما ردت رغد .. باسم : رغدافتحي خلينا نحكي .. رغد : روح مشان الله روح ما بدي احكي .. باسم : شو مالك عيشي الدور انا ما عملت شي .. لا تصدقي انك مظلومه .

العضوة: 1950829 , منذ أسبوعين

لا تصدقي انك مظلومه .. قامت فتحت الباب وقفت قدامه .. وقفت وهي تبكي .. حكت له : انا ظالمه مثلا وانت مظلوم .. انت هيك بتحكي .. انا الي خونت .. انا الي بعت .. انا طول عمري ساكته .. خطبتني واهلي ما اخدوا رايي وقبلت وقعدت فتره طويله لحتى قدرت اتأقلم معك .. وانت بتطلع عاشق وبتحب من زمان .. باسم : اخرسي .. وهالحكي ما بدي اسمعه .. ما بدك اياني هذا الباب اطلعي .. رغد : بطلع بس بدي اولادي .. باسم : فشرتي .. الاولاد الي .. بدك الاولاد بضلي هون .. رغد : حسبي الله عالظلم .. باسم : لا تكثري حكي .. انا رجل والرجال حر .. رغد : راح اقبل اضل معك لكن انت غريب عني .. راح اسكت وما افضحك عشان الاولاد .. لكن اعرف انك مظهر قدام الناس بس .. انا بكرهك .. بكرهك طلع باسم ..وهي بكيت كثير .. بكيت على حياتها الي ما عاشتها متل ما بدها .. باسم ضل مع سوزان رغد عاشت بصمت .. حطت ايدها ع جرحها وسكتت .. سرها ما حد بعرفه .. عاشت ببسمه ع وجهها .. و وجع بقلبها .. عاشت عشان اولادها .. ما اتخذت اي خطوه ضد باسم .. ولسه بتشوف مسجاته ورقم سوزان .. بس الموضوع صار عندها عادي .. هي ما بتحبه وما بدها اياه وما بهمها اي شي بعمله لانها باعت .. هو زوج بالاسم .، رغد زوجه موجوده ببيوت كثيره الزوجه الصامته .. الي الوجع والظلم جواها.. #اه_يا_قلبي_المظلوم أنتهت ....

العضوة: 1950829 , منذ أسبوعين

أن شاء الله تعجبكم واستمتعتو بل قرائت أن شاء الله رح نزل اليوم عندما ما يكتب القدر

العضوة: 1797496 , منذ أسبوعين

@user-1950829 اي رغم اني مابحب اقرأ القصص الطويلة كثير بس حسيت قبل مااقرأها انها قصيرة ولها معنى كبير وحقيقا هي من الواقع..انتي كتبتيها

العضوة: 1844868 , منذ أسبوعين

حتى أنا ولا مرة قريت قصص هنا بس التفتني ذي

العضوة: 1950829 , منذ أسبوعين

نزلت قصة روحي شوفي