الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
بدايه الشهر التاسع وهذا الطفل الثالث
بدايه الشهر التاسع وهذا الطفل الثالث
2331739
1 hour ago
مرحلة الولادة
5 تعليقات
ارجوكم ردو لي خبر اني في قلق يخرج لي ماء مثل الحليب لونه وله رائحه
5 تعليقات
العضوة: 2300549 ,
55 minutes ago
عادي هاد جسمك بيتهيأ لقدوم البيبي انا كان يصير معي هيك
العضوة: 2331739 ,
53 minutes ago
اني اشكرك
العضوة: 2331739 ,
51 minutes ago
بس بيخرج كثير ماء أبيض اللون مثل الحليب وله رائحه والم في بطني وظهري طبعا هدا ثالث طفل
العضوة: 2263942 ,
38 minutes ago
@user-2331739 بما انو ثالث طفل صار المفروض تكوني عارفة كيف الم الولادة والمخاض اذا مو منتظم ف عادي بتكون افرازات عادية
العضوة: 2331739 ,
31 minutes ago
نسيت وجع الولاد لأن قد لي سنين وبيخرج لي السائل الأبيض خفيف مثل الحليب وبيخرج دائما هدي اليومين بيخرج واني امشي بيخرج واني جالسه بيخرج واني نايمه وله رائحه
العضوة: 2300549 , 55 minutes ago
عادي هاد جسمك بيتهيأ لقدوم البيبي انا كان يصير معي هيكالعضوة: 2331739 , 53 minutes ago
اني اشكركالعضوة: 2331739 , 51 minutes ago
بس بيخرج كثير ماء أبيض اللون مثل الحليب وله رائحه والم في بطني وظهري طبعا هدا ثالث طفلالعضوة: 2263942 , 38 minutes ago
@user-2331739 بما انو ثالث طفل صار المفروض تكوني عارفة كيف الم الولادة والمخاض اذا مو منتظم ف عادي بتكون افرازات عاديةالعضوة: 2331739 , 31 minutes ago
نسيت وجع الولاد لأن قد لي سنين وبيخرج لي السائل الأبيض خفيف مثل الحليب وبيخرج دائما هدي اليومين بيخرج واني امشي بيخرج واني جالسه بيخرج واني نايمه وله رائحه