4 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أنا حزينة 😢 أجبروا بخاطري اليوم قدمت إمتحان وما طلعت منيحة ما قدرت أدرس من الوحام وكنت زعلانة إنو حملت وأنا مو مخططة للموضوع 😭

9 تعليقات

العضوة: 2225617 , 4 weeks ago

معوضة خير يا روحي ربي يعينك

العضوة: 2071794 , 4 weeks ago

@user-1098366 يحبيبتي عادي بتعوضيها لا تزعلي بتذكر كنت اقدم امتحانات وانا حامل وما كنت مخططه للحمل بس الحمدلله نجحت هي فتره وبتعدي صدقيتي بتردي تعدلي بباقي الامتحانات مو مشكله اهم شي نفسيتك هي يلي بتخليكي تكملي❤️

العضوة: 1098366 , 4 weeks ago

@user-2225617 الله يجبر بخاطرك ويتتملك حملك على خير يارب كنت حابة إتخرج السنة وأخلص الحمدلله على كل حال

العضوة: 1098366 , 4 weeks ago

@user-2071794 تسلمي يارب الله يسمع منك واتخرج واخلص ويتمملك حملك على خير ويقر عينك بشوفة البيبي سليم معافى إن شاء الله

العضوة: 2071794 , 4 weeks ago

@user-1098366 حبيبتي الله يسعدك مشكوره بس انا مو حامل ولدت قبل ثلاث شهور ❤️💋

العضوة: 1098366 , 4 weeks ago

@user-2071794 الله يجعله قره عين إلك ويرزقك بره يارب

العضوة: 1098366 , 4 weeks ago

@user-2294490 نعم المولى ونعم النصير

العضوة: 2263068 , 1 week ago

@user-1098366 احنا لو نعلم تدبير الله واختياره كيف بيكون لاخترنا مااختاره الله سبحانه ماتعرفي ليه ربي خلاك تحملي هالوقت بالضبط وماتنجحي عشان تتاخري شوي يمكن في شي مخبأ لك لا نعلمه خليك مهتمه بنفسك وحملك الان امور الاختبار سهله🌸

العضوة: 1329550 , 1 week ago

فحصي بعد ٣ اسابيع وما فتحت مقرر ومثلك متضايقة وما كنت حاسبة حساب الحمل ابدا لاتخرج