1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا حاليا بالمشفى الصباح نزل علي ماء كثير ورحت على الطوارى قالو لازم اترقد عندهم وسوو لي مضاد عشان حماية للبيبي وكل ماتحركت ينزلي الماء بس مافي أي الم في احد منكم حصل معها كذا وادعولي يبنات

2 تعليقات

العضوة: 2331508 , 1 hour ago

ربي يسهل لج ويخفف عليج يارب 🩷دعواتي لك

العضوة: 2332571 , 36 minutes ago

الله يهون عنك ويجعلها ولادة ميسرة يارب