هلق كنت برا و فجأة حسيت بضيق تنفس كأنو مو قدرانة أتنفس منيح و حاسة راسي فاضي و في شوية زغللة بعيني و أنا يعني الي فترة عندي ضيق تنفس بس مو متل اليوم كان قوي و اكتر المهم حسيت رح موت و المشكلة عندي بكرا موعد عند دكتورتي بس النت عم يقلي لا تستني دقيقة توجهي للطوارئ ما بعرف شو ساوي و أنا عندي جهاز ضغط ضغطي كان 101/60 بس النت عم يقلي توجي فورا وضعك خطر
العضوة: 2302588 , 2 hours ago
الافضل تطمني علشان لو في اي مشكله يقدرو يحلوها فورا ويمكن هبوط بسبب الجو بس لازم الواحد ياخد حذرو من اقل حاجه خصوصا وقت الحمل وربنا يطمنك يارب @user-2300689العضوة: 2300689 , 2 hours ago
@user-2174410 يا رب 😭العضوة: 2174410 , 2 hours ago
@user-2300689 ده توتر و خوف عادي خدي نفس عميق من أنفك و طلعيييه بهدوء من فمك وانتي حاجه ايدك على قلبك لحد ما تهدي تماماالعضوة: 1414867 , 2 hours ago
انا دايم يجيني كذا اسمه هبوط الحمل الله يتمم علينا بالاسبوع ١٧ اناالعضوة: 2300689 , 2 hours ago
@user-2261258 تمام😭العضوة: 2261258 , 2 hours ago
@user-2300689 هاد اول حمل الك صح وانا كمان اول حمل الي وخاصه ازا كنت لحالي اخاف واتوتر عالفاضي واحساس انو راسك فاضي صعب مو بتحسي حالك مو بالدنيا كمان صايرة معي وصاير اكتر ادوخ واوقع بالارض هاد تعب يعني متخافيالعضوة: 2261258 , 2 hours ago
حطي يدك عبطنك واقري ايه الكرسي يعمريالعضوة: 2300689 , 2 hours ago
@user-2302588 لك المشكلة هو النظام الطبي مسببلي رعب زيادة ما بيهتمو و يقولو ما يصير ع اتفه الأسباب تجي عالطوارئ لهيك بخاف كتير 😭العضوة: 2261258 , 2 hours ago
@user-1414867 اش يعني هبوط رحم؟؟العضوة: 2174410 , 2 hours ago
احنا معاكي لا تقلقيالعضوة: 1414867 , 2 hours ago
@user-2261258 هبوط الحمل مو الرحم الله يبعدنا عن هبوط الرحم خوفتينا هههههالعضوة: 2261258 , 2 hours ago
@user-2300689 اي متل ما عم بقلك سوي حالك خالصه منشان ما يحكوكي شي ولا تنزعجي طنشيهم ترا انتي انسانه حامل لو انت صارلك شي هم مالح يعوضوكيالعضوة: 2174410 , 2 hours ago
@user-2300689 انسي النظام الطبي الان و انسي كل حاجه بتعمل قلق و توتر و حاولي تركزي على فكره ايجابيه قولي مثلا انا تعبت بسبب الحر الان هكون كويسه أو اقراي قران او ذكر اهم حاجه شتتي عقلك من التفكير السلبيالعضوة: 2261258 , 2 hours ago
@user-1414867 بالغلط الكيبورد كتبها رحم انا اسفه تمام شو يعني هبوط حملالعضوة: 2300689 , 2 hours ago
@user-2261258 اي اول حمل و أنا لحالي هون اهلي بتركيا و مافي عندي حدا فورا ناديلو إذا صرلي شي بضل خايفة و بقول رح يصيرلي شي و ما حدا رح يساعدني