هلق كنت برا و فجأة حسيت بضيق تنفس كأنو مو قدرانة أتنفس منيح و حاسة راسي فاضي و في شوية زغللة بعيني و أنا يعني الي فترة عندي ضيق تنفس بس مو متل اليوم كان قوي و اكتر المهم حسيت رح موت و المشكلة عندي بكرا موعد عند دكتورتي بس النت عم يقلي لا تستني دقيقة توجهي للطوارئ ما بعرف شو ساوي و أنا عندي جهاز ضغط ضغطي كان 101/60 بس النت عم يقلي توجي فورا وضعك خطر
العضوة: 2322085 , 3 hours ago
روحي ولا تستنيالعضوة: 2300689 , 3 hours ago
@user-2174410 الدكاترة مسكرين مافي غير الطوارئ هلق هون بألمانيا رح روح عالذوارئ ان شاء الله يهتموالعضوة: 2174410 , 3 hours ago
اقعدي و ارفعي رجولك فوق شوية لحد ما يجي زوجك التوتر بيخلي التنفس اصعب و ضربات القلب اقوىالعضوة: 2300689 , 3 hours ago
@user-2322085 طيب😔العضوة: 2261258 , 3 hours ago
لك لا تخافي لا تخافي انتي بس ارتاحي ونامي هلى جنبك اليسار ضغطك هيك بهاد الاسبوع من الحمل طبيعي كلنا هيك احتمال معك فقر دم يا روحي او سكرك مرتفع او نازل اشربي مي وتنفسي على مهلك لوقت يجي زوجكالعضوة: 2174410 , 3 hours ago
@user-2300689 يا حبيبتي أن شاء الله خير اهم شي ما تتوتري احيانا الحر بيعمل كده زي ما قلت ليكي فوق اقعدي في مكان بارد اشربي عصير بارد و ارفعي رجولك فوق و استنني زوجكالعضوة: 2261258 , 3 hours ago
@user-2174410 صح واصلا التوتر يضر الجنين ف لازم تهدي نفسكالعضوة: 2174410 , 3 hours ago
أنا عندي ضغط حمل ف لا تقلقي بسيطه بإذن اللهالعضوة: 2300689 , 3 hours ago
@user-2174410 اي والله هيك صايرالعضوة: 2300689 , 3 hours ago
@user-2261258 والله كنت برا و من كتر ما خفت حسيت رح يوقف قلبي و داق نفسي عالاخر بصير معي هلع بس يضيق نفسيالعضوة: 2261258 , 3 hours ago
@user-2300689 انا كمان هيك بس ما اتوتر وزوجي فورا يجبلي مي ويخليني اجلس وارتاح ميصير نتوترالعضوة: 2300689 , 3 hours ago
@user-2174410 اي هيك ساويت و رح استنا ليرجع قلي هلق بجي 😔العضوة: 2174410 , 3 hours ago
@user-2300689 اهدي و اتنفسي براحه و سمي والله وكل الامور هتكون تمامالعضوة: 2261258 , 3 hours ago
@user-2300689 اي تمام خلص نحنا معك ليجي زوجك ولتروحي عللمشفى تمامالعضوة: 2300689 , 3 hours ago
@user-2261258 اي أعدت و شربت مي بس أنا بخاف كتير مدري شو صرلي حاسة حالي مو بالدنيا راسي فاضي و عم يضيق نفسي