هلق كنت برا و فجأة حسيت بضيق تنفس كأنو مو قدرانة أتنفس منيح و حاسة راسي فاضي و في شوية زغللة بعيني و أنا يعني الي فترة عندي ضيق تنفس بس مو متل اليوم كان قوي و اكتر المهم حسيت رح موت و المشكلة عندي بكرا موعد عند دكتورتي بس النت عم يقلي لا تستني دقيقة توجهي للطوارئ ما بعرف شو ساوي و أنا عندي جهاز ضغط ضغطي كان 101/60 بس النت عم يقلي توجي فورا وضعك خطر
العضوة: 2261258 , 3 hours ago
@user-2300689 طيب روحي دكتورة غير ازا ما اهتمتلكالعضوة: 2261258 , 3 hours ago
@user-2300689 هاي اعراض حمل انسداد الانف وانا الصبح بس افيق بلعومي يكون هيك وانسداد الانف دايم يعمريالعضوة: 2300689 , 3 hours ago
@user-2261258 هون مافي مواعيد بالزور لقيت هي لهيك عم قلك هون عايشة برعب لانو ما بيهتمو للواحد بس يكون ع فراش الموتالعضوة: 2261258 , 3 hours ago
@user-2300689 احا معقول طيب مافي دكتورة عربيهالعضوة: 2261012 , 2 hours ago
ألف سلامه عليكِ طمنينا اش صار معاكِ بس ع ضيق التنفس طبيعي جدا مع الحمل انا ف الاسبوع ١٧ و٦ أيام ومن اول مادخلت الرابع بدأ الضيق وأوقات احس اني بالعااافية اخذ نفس خاصة وقت النوم معاناااه لا تتوتري هذا عرض طبيعي جدا مع الحملالعضوة: 2300689 , 2 hours ago
@user-2261012 جوزي عم يقلي رح نروح عالفاضي ما رح يساوو شي و النت عم يقلي ضيق البلعوم خطر بلكي انسد عالاخر و مدري شو😭العضوة: 2300689 , 2 hours ago
يعني ما رح نروح و عم يقلي مافيكي شي و أنا حاسة بضيق تنفس لسا و عند لوزاتي او بلعومي ضيق و كأنو متقشر و التنفس ناشفالعضوة: 2174410 , 2 hours ago
@user-2300689 يا قلبي اول شي خطأ خطأ تشخصي نفسك من قوقل لانه تهاويييل و هيكبر المواضيع جدا جدا جدا جدا جدااااااا انتي قلتي أنه بتجيكي زي نوبه هلع صح؟ الان زوجك جمبك ركلسي و اشربي موية و خليه يقرأ عليكي قران لحد ما تهدي و يسمي عليك لو ما حسيتي نفسك احسن اصري عليه انك تتوجهي للطوارئالعضوة: 2300689 , 2 hours ago
@user-2174410 اي وقتا بخاف بصير معي نوبة هلع اليوم حسيت انو ضيق التنفس ازداد و كنت عم أتمشى برا و حسيت راسي فاضي و بدي أوقع و زغللة بالعين اي وقتا بحثت بقلي تحسس و رح يصير انسداد و مدري شوالعضوة: 2174410 , 2 hours ago
@user-2300689 الان قفلي تلفونك تماما و اشربي موية و حاولي ترتاحي و ارفعي رجولك و خلي زوجك يقرأ عليكي لحد ما تهدي تماما و بإذن الله هتكوني كويسة و هترجعي تكتبي لينا انك احسن خلي زوجك يطمنكالعضوة: 2300689 , 1 hour ago
@user-2174410 يا ربالعضوة: 2327432 , 1 hour ago
حطي معلقتين سكر تحت لسانك وافضلي مصي فيهم وبعدها ارفعي رجلك على الحيطة لفوق ،واشربي عصير واهدي خالص ومتتحركيش كتيرالعضوة: 2300689 , 10 minutes ago
@user-2327432 رح جرب هلق لانو لهلق ما راح ضيق التنفس ما بعرف إذا بدو طوارئ و لا لاالعضوة: 2174410 , 8 minutes ago
يا قلبي لو عملتي كل حاجه عشان تهدي و لسه الضيق موجود ف لا توجهي على الطوارئ و اعملي نفسك ميته من التعب عشان يدخلوكي يمكن محتاجه اكسجين أو حاجه؟ انتي عندك ربو؟العضوة: 413950 , 6 minutes ago
احتمال نفس وضعي وطلع معي جفاف كثري سوايل وماتشوفين الا العافيه ونظظظظظمي وجباتش