3 hours ago
  • ما قبل الحمل
هلق كنت برا و فجأة حسيت بضيق تنفس كأنو مو قدرانة أتنفس منيح و حاسة راسي فاضي و في شوية زغللة بعيني و أنا يعني الي فترة عندي ضيق تنفس بس مو متل اليوم كان قوي و اكتر المهم حسيت رح موت و المشكلة عندي بكرا موعد عند دكتورتي بس النت عم يقلي لا تستني دقيقة توجهي للطوارئ ما بعرف شو ساوي و أنا عندي جهاز ضغط ضغطي كان 101/60 بس النت عم يقلي توجي فورا وضعك خطر

77 تعليقات

العضوة: 2261258 , 3 hours ago

@user-2300689 طيب روحي دكتورة غير ازا ما اهتمتلك

العضوة: 2261258 , 3 hours ago

@user-2300689 هاي اعراض حمل انسداد الانف وانا الصبح بس افيق بلعومي يكون هيك وانسداد الانف دايم يعمري

العضوة: 2300689 , 3 hours ago

@user-2261258 هون مافي مواعيد بالزور لقيت هي لهيك عم قلك هون عايشة برعب لانو ما بيهتمو للواحد بس يكون ع فراش الموت

العضوة: 2261258 , 3 hours ago

@user-2300689 احا معقول طيب مافي دكتورة عربيه

العضوة: 2261012 , 2 hours ago

ألف سلامه عليكِ طمنينا اش صار معاكِ بس ع ضيق التنفس طبيعي جدا مع الحمل انا ف الاسبوع ١٧ و٦ أيام ومن اول مادخلت الرابع بدأ الضيق وأوقات احس اني بالعااافية اخذ نفس خاصة وقت النوم معاناااه لا تتوتري هذا عرض طبيعي جدا مع الحمل

العضوة: 2300689 , 2 hours ago

@user-2261012 جوزي عم يقلي رح نروح عالفاضي ما رح يساوو شي و النت عم يقلي ضيق البلعوم خطر بلكي انسد عالاخر و مدري شو😭

العضوة: 2300689 , 2 hours ago

يعني ما رح نروح و عم يقلي مافيكي شي و أنا حاسة بضيق تنفس لسا و عند لوزاتي او بلعومي ضيق و كأنو متقشر و التنفس ناشف

العضوة: 2174410 , 2 hours ago

@user-2300689 يا قلبي اول شي خطأ خطأ تشخصي نفسك من قوقل لانه تهاويييل و هيكبر المواضيع جدا جدا جدا جدا جدااااااا انتي قلتي أنه بتجيكي زي نوبه هلع صح؟ الان زوجك جمبك ركلسي و اشربي موية و خليه يقرأ عليكي قران لحد ما تهدي و يسمي عليك لو ما حسيتي نفسك احسن اصري عليه انك تتوجهي للطوارئ

العضوة: 2300689 , 2 hours ago

@user-2174410 اي وقتا بخاف بصير معي نوبة هلع اليوم حسيت انو ضيق التنفس ازداد و كنت عم أتمشى برا و حسيت راسي فاضي و بدي أوقع و زغللة بالعين اي وقتا بحثت بقلي تحسس و رح يصير انسداد و مدري شو

العضوة: 2174410 , 2 hours ago

@user-2300689 الان قفلي تلفونك تماما و اشربي موية و حاولي ترتاحي و ارفعي رجولك و خلي زوجك يقرأ عليكي لحد ما تهدي تماما و بإذن الله هتكوني كويسة و هترجعي تكتبي لينا انك احسن خلي زوجك يطمنك

العضوة: 2300689 , 1 hour ago

@user-2174410 يا رب

العضوة: 2327432 , 1 hour ago

حطي معلقتين سكر تحت لسانك وافضلي مصي فيهم وبعدها ارفعي رجلك على الحيطة لفوق ،واشربي عصير واهدي خالص ومتتحركيش كتير

العضوة: 2300689 , 10 minutes ago

@user-2327432 رح جرب هلق لانو لهلق ما راح ضيق التنفس ما بعرف إذا بدو طوارئ و لا لا

العضوة: 2174410 , 8 minutes ago

يا قلبي لو عملتي كل حاجه عشان تهدي و لسه الضيق موجود ف لا توجهي على الطوارئ و اعملي نفسك ميته من التعب عشان يدخلوكي يمكن محتاجه اكسجين أو حاجه؟ انتي عندك ربو؟

العضوة: 413950 , 6 minutes ago

احتمال نفس وضعي وطلع معي جفاف كثري سوايل وماتشوفين الا العافيه ونظظظظظمي وجباتش