هلق كنت برا و فجأة حسيت بضيق تنفس كأنو مو قدرانة أتنفس منيح و حاسة راسي فاضي و في شوية زغللة بعيني و أنا يعني الي فترة عندي ضيق تنفس بس مو متل اليوم كان قوي و اكتر المهم حسيت رح موت و المشكلة عندي بكرا موعد عند دكتورتي بس النت عم يقلي لا تستني دقيقة توجهي للطوارئ ما بعرف شو ساوي و أنا عندي جهاز ضغط ضغطي كان 101/60 بس النت عم يقلي توجي فورا وضعك خطر
العضوة: 2300689 , 1 hour ago
@user-2174410 والله كنت بدي روح بس جوزي عم يقلي ما رح يساوو شي و بخلونا نوقف خمس ساعات محتارة شو اعمل في ضيق تنفس يعني بحس عم اخد نفس بالزورالعضوة: 2300689 , 1 hour ago
@user-413950 شو الأعراض الي كان يصير معك ما بعرف الي عندي إذا من الارتجاع و لا شو ما عم بقدر أتنفس بعمق