21 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات شلت طاوله ثقيله وبعد شوي نزل علي دم نفس الدوره الغزيره شسوي عادي ولا خطير؟ ومن صار وياها قبل طمنوني او هبروني عادي ما ازعل صارحونيي

26 تعليقات

العضوة: 1920522 , 21 hours ago

احتمال الحين بالشهر الثالث 💔🥹

العضوة: 1920522 , 21 hours ago

بليز كتبو لي اي شي

العضوة: 2302595 , 21 hours ago

نزيف اكيد بدك مشفى اذا وضع الجنين كويس بيعطوكي مثبت الاحسن ما تتأخري

العضوة: 820873 , 21 hours ago

امشي للمستشفي أخطر شي النزيف بالعقل طول وقت يصير نزيف وخصوصا غزير تمشي للمستشفي أو اتصلي ع دكتورتك

العضوة: 2327107 , 20 hours ago

لا مو عادي النزف ولا عادي تحملين اشياء ثقيلة

العضوة: 2234422 , 20 hours ago

روحي تطمني افضل مثل ماقالو البنات

العضوة: 1920522 , 20 hours ago

رايحه على المستشفى ان شاءالله خير

العضوة: 1920522 , 20 hours ago

احس وقف الدم بس خااايفه ميته رعب على البيبي او المشيمه لايصير لها شي 💔

العضوة: 820873 , 20 hours ago

ان شاء الله يكون من قسمك البيبي وربي يطمن قلبك

العضوة: 2182014 , 20 hours ago

النزيف مو منيح ابدا يا اختي لازم تروحي وتشوفي والله يصلحك انت بعدك بشهر الثالث لازم ما تشيلي شيء اصلا يعني بهاي المرحله بكون الجنين لسه هلا بده يثبت فالله يصلحك ما لازم تسكتي على حالك ابدا ابدا ان شاء الله يا رب ما بيصير شي معك لازم تروحي دغري المشفى لانه لا سمح الله ما يصير شيء اللي ببطنك

العضوة: 2330784 , 20 hours ago

الله يطمنك يارب ويكون كلشي بخير طمنينا عنك بس تروحي على المستشفى

العضوة: 1207960 , 20 hours ago

استغرب من البنات اللي هيك ينزفون ويشوفون دم . وقاعدين يسألو .. يا اختي روحي مباشر طوارئ لا تستنين ردود .الدم ما كويس ابدا بالحمل

العضوة: 1914601 , 20 hours ago

اختي عالطوارئ بالمشفى دايركت

العضوة: 2330392 , 20 hours ago

من ترحين للمستشفى طمنينا و ان شاء الله يكون البيبي من نصيبچ