النزيف مو منيح ابدا يا اختي لازم تروحي وتشوفي والله يصلحك انت بعدك بشهر الثالث لازم ما تشيلي شيء اصلا يعني بهاي المرحله بكون الجنين لسه هلا بده يثبت فالله يصلحك ما لازم تسكتي على حالك ابدا ابدا ان شاء الله يا رب ما بيصير شي معك لازم تروحي دغري المشفى لانه لا سمح الله ما يصير شيء اللي ببطنك
العضوة: 1945959 , 21 hours ago
كم لك حاملالعضوة: 1920522 , 21 hours ago
احتمال الحين بالشهر الثالث 💔🥹العضوة: 1920522 , 21 hours ago
بليز كتبو لي اي شيالعضوة: 2302595 , 21 hours ago
نزيف اكيد بدك مشفى اذا وضع الجنين كويس بيعطوكي مثبت الاحسن ما تتأخريالعضوة: 820873 , 21 hours ago
امشي للمستشفي أخطر شي النزيف بالعقل طول وقت يصير نزيف وخصوصا غزير تمشي للمستشفي أو اتصلي ع دكتورتكالعضوة: 2327107 , 20 hours ago
لا مو عادي النزف ولا عادي تحملين اشياء ثقيلةالعضوة: 2234422 , 20 hours ago
روحي تطمني افضل مثل ماقالو البناتالعضوة: 1920522 , 20 hours ago
رايحه على المستشفى ان شاءالله خيرالعضوة: 1920522 , 20 hours ago
احس وقف الدم بس خااايفه ميته رعب على البيبي او المشيمه لايصير لها شي 💔العضوة: 820873 , 20 hours ago
ان شاء الله يكون من قسمك البيبي وربي يطمن قلبكالعضوة: 2182014 , 20 hours ago
النزيف مو منيح ابدا يا اختي لازم تروحي وتشوفي والله يصلحك انت بعدك بشهر الثالث لازم ما تشيلي شيء اصلا يعني بهاي المرحله بكون الجنين لسه هلا بده يثبت فالله يصلحك ما لازم تسكتي على حالك ابدا ابدا ان شاء الله يا رب ما بيصير شي معك لازم تروحي دغري المشفى لانه لا سمح الله ما يصير شيء اللي ببطنكالعضوة: 2330784 , 20 hours ago
الله يطمنك يارب ويكون كلشي بخير طمنينا عنك بس تروحي على المستشفىالعضوة: 1207960 , 20 hours ago
استغرب من البنات اللي هيك ينزفون ويشوفون دم . وقاعدين يسألو .. يا اختي روحي مباشر طوارئ لا تستنين ردود .الدم ما كويس ابدا بالحملالعضوة: 1914601 , 20 hours ago
اختي عالطوارئ بالمشفى دايركتالعضوة: 2330392 , 20 hours ago
من ترحين للمستشفى طمنينا و ان شاء الله يكون البيبي من نصيبچ