20 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات شلت طاوله ثقيله وبعد شوي نزل علي دم نفس الدوره الغزيره شسوي عادي ولا خطير؟ ومن صار وياها قبل طمنوني او هبروني عادي ما ازعل صارحونيي

26 تعليقات

العضوة: 1945959 , 18 hours ago

ضروري تروحي الدكتوره تشوف نبض الجنين وتعطيك مثبت والي يوقف النزيف نصيحه انا اجهضت اربع مرات كلهم فالشهر الثالث واخر شي عرفت السبب وجبت ولد ماشاء الله

العضوة: 2313884 , 18 hours ago

الله يهديك ليش تشيلي شي ثقيل وانتي لسى توك بالأشهر الاولى خطر ⚠️ لازم تروحي مستشفى تتطمني وتشوفي وضعك ووضع الجنين

العضوة: 2326946 , 18 hours ago

اني هم صار هيج بس مو دم غزير تجلطات صغار وقطعة مربعة رحت للطوارئ گالو انفصال جزئي بالمشيمة واجهاض مهدد كتبولي تحاميل وابر وحب مثبتة اخذتهم وصارلي تقريبا ٦ ايام يعني من يوم مانزلت القطع ماكو دم توقف وكالولي اهم شي الراحة

العضوة: 2316738 , 18 hours ago

طمنينا رحتي للدكتور وشو حكولك؟

العضوة: 2312015 , 17 hours ago

خايفه وميته خوف على البيبي وشايله طاوله ثقيله.. ليش طيب تشيليها؟ لازم مشفى علر طول ومراقبه الجنين

العضوة: 2234422 , 11 hours ago

طمنينا عليج ان شاء الله خير يارب

العضوة: 2327107 , 11 hours ago

طمنينا شو قالت الدكتورة

العضوة: 2243218 , 3 hours ago

نفس كلام البنات وانتبهي تشيلي شي الله يطمن قلبك ويثبت جنينك يااارب ،،طمنينا ايش صار معك

العضوة: 1414867 , 2 hours ago

حامل وتشيلين طاوله كبيره لو مو حامل تشيلين البيت ع راسك

العضوة: 2219000 , 2 hours ago

من عقلك حامل والأشهر الأولى تحملي اشي ثقيل اتوجهي على مستشفى فورا للتأكيد