الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات لا تتجاهلون علموني
بنات لا تتجاهلون علموني
2057343
3 hours ago
ما قبل الحمل
27 تعليقات
الدوره متاخره علي 5 ايام سويت تحليل مرتين يطلع لي خط ثاني نفس كيذا عل هاذا حمل ؟
27 تعليقات
العضوة: 1827989 ,
2 hours ago
@user-2057343
العضوة: 1827989 ,
2 hours ago
@user-2057343 مو واضح عالصوره انت أوضح .... رجعت عملت بعد يومين كان واضح
العضوة: 1827989 ,
2 hours ago
@user-2057343
العضوة: 1827989 ,
2 hours ago
@user-2057343 هذا بعد يومين
العضوة: 2057343 ,
2 hours ago
@user-1827989 بعد كم من من تاخر الدوره سويتيه
العضوة: 1827989 ,
1 hour ago
@user-2057343 قبل الدوره انا كنت اعرف وينتا صار عندي تبويض
العضوة: 1827989 ,
1 hour ago
@user-2057343 انت بتعرفي وينتا صار تبويض عندك لانو بدو ١٠ ايام ليبان إذا في حمل بعد التبويض
العضوة: 2057343 ,
1 hour ago
@user-1827989 متي حللتي وطلع اجابي واضح بعد كم من تاخير
العضوة: 2057343 ,
1 hour ago
@user-1827989 م اعرف والله
العضوة: 1827989 ,
1 hour ago
@user-2057343 قبل الدوره ب٤ ايام كان واضح والخط الخفيف قبل الدوره ب ٦ ايام بس ما دخل اوقات بصير تبويض متأخر فما ببان
العضوة: 1827989 ,
1 hour ago
@user-2057343 انا بصراحه شايل عندك خط بس اذا بدك ترتاحي اعملي تحليل دم اكيد رح يبان
العضوة: 2057343 ,
1 hour ago
ابشري
1
2
العضوة: 1827989 , 2 hours ago
@user-2057343العضوة: 1827989 , 2 hours ago
@user-2057343 مو واضح عالصوره انت أوضح .... رجعت عملت بعد يومين كان واضحالعضوة: 1827989 , 2 hours ago
@user-2057343العضوة: 1827989 , 2 hours ago
@user-2057343 هذا بعد يومينالعضوة: 2057343 , 2 hours ago
@user-1827989 بعد كم من من تاخر الدوره سويتيهالعضوة: 1827989 , 1 hour ago
@user-2057343 قبل الدوره انا كنت اعرف وينتا صار عندي تبويضالعضوة: 1827989 , 1 hour ago
@user-2057343 انت بتعرفي وينتا صار تبويض عندك لانو بدو ١٠ ايام ليبان إذا في حمل بعد التبويضالعضوة: 2057343 , 1 hour ago
@user-1827989 متي حللتي وطلع اجابي واضح بعد كم من تاخيرالعضوة: 2057343 , 1 hour ago
@user-1827989 م اعرف واللهالعضوة: 1827989 , 1 hour ago
@user-2057343 قبل الدوره ب٤ ايام كان واضح والخط الخفيف قبل الدوره ب ٦ ايام بس ما دخل اوقات بصير تبويض متأخر فما ببانالعضوة: 1827989 , 1 hour ago
@user-2057343 انا بصراحه شايل عندك خط بس اذا بدك ترتاحي اعملي تحليل دم اكيد رح يبانالعضوة: 2057343 , 1 hour ago
ابشري