امس عملت تحليل حمل وظهرلي خط خفيف و اليوم المفروض تجيني ادوره بس مانزلتلي نزلي الصباح دم فاتححح وماله ريحه وتوقف و قبل دقايق نزلي افرزات بني هل هذي دوره خلاص
احتمال دم انغراس اذا صار احمر وكمية مثل الدورة معناها حمل كيميائي ونزل واذا انقطع معناها انغراس بس ليش ما تروحين تسوين تحليل دم رقمي تشوفين النسبة وتروحين للدكتورة اذا حامل وينزل دم تكتبلج مثبت
العضوة: 843119 , 1 hour ago
رفعالعضوة: 2327107 , 1 hour ago
احتمال دم انغراس اذا صار احمر وكمية مثل الدورة معناها حمل كيميائي ونزل واذا انقطع معناها انغراس بس ليش ما تروحين تسوين تحليل دم رقمي تشوفين النسبة وتروحين للدكتورة اذا حامل وينزل دم تكتبلج مثبتالعضوة: 843119 , 57 minutes ago
انا مااعرف اذا حامل او لا بس الحين احس خلاص هذي ادوره 💔