قولوا جد القصه تقهر ولالا
وحده من صديقاتي أصغر مني كثير بالعمر وصداقتنا أكثر من ٨ سنوات بالجوال فقط ماشفنا بعض لأنها مو بسعوديه
ومن قبل مانتزوج نعرف بعض وبينا أسرار قويه ومواقف مع بعض
ولما تزوجنا مازلنا مع بعض أنا تزوجت قبلها طبعاً
هي تزوجت السنه يلي فاتت وحملت ماشاءالله
المهم
أمس ولدت وجابت ماشاءالله ولد
وتراسلنا وهيك وقلتلها وربني صورة الصغيرون وأرسلت فيديو وحفظت الفيديو بالمحادثه بسناب ونسيت أشيل الحفظ
وتراسلني قبل شوي قالتلي لاتوري الفيديو لأم زوجك لأني أخاف منها والله
أنا أستغربت قلتلها ضحكتيني شو علاقه أم زوجي
قالت أخاف ترمي عليك حكي عن الولد والبنت وأخاف تشوفه وماتقول ماشاءالله
وصرت رد عليها أن أم زوجي ماشاءالله عيالها أكثر من بناتها
وحتى أخوانها كل ذريتهم عيال أكثر من البنات
وحتى أخت زوجي لما حملت الكل تمنى معها بنت لأن عندها ولدين يعني رديت عليها وهيك وقالت الله يهديها والحمدلله
كلهم خير وبركة ورزق من ربي
وأنا نهيت ااحديث بيني وبينها قلتلها تصبحي عخير
صراحة قهرتني قهرتني خايفه أنو نحسدك لأني حامل ببنت وعندي بنتين 🙂 وأصلا أم زوجي ماتعرفها ولاهي تعرف أم زوجي يعني مارح أوريها الفيديو مالها علاقه فيها
هي عيله زوجي كلهم بنات تبارك الله بس ربي العاطي مارح نحسدك لو تمنينا أنو يلي ببطني ولد مارح نحسدك
أخو زوجي الكبير جاب ٣ بنات بعدين ولد بعدين بنت
وزوجي الأخ الثاني معنا بنتين
والأخ الثالث جاب بنتين
والأخ الرابع ماتزوج لسى
والأخت الكبيره متزوجه ولد عمهم جابت بنتين بعدين ولد
والأخت الثانيه ربي يرزقها ماجابت
والأخت الثالثه متزوجه برا العيله جابت ولدين بعدين بنت
ربي يجبر بخاطري أنا وكل متمنيه ماتتمنى ولانسمع حكي يقهر
حتى في موقف قبل هذا
هي من أول ماعرفت شو معها عملت حفله تحديد الجنس وورتني الفيديو وأصلا نشرتو سناب وواتس
المهم ولما سأاتي شو معك شد بيني وبينها النقاش لأني راسلتها كنت معصبه وقالتلي لاتكوني معصبه من شي وتجي عندي وأنا مو وحده تتفششي فيها يعني تحطي زعلك فيها قلتلها ع أساس نحنا صديقات وخوات قالت أنتي مابدك بنت وأنتي وأنتي وأمي جابتنا ٤ بنات وماجابت ولد والبنات حلوين و و
قلتلها ماقلت مابدي بنت بس كنت مصدومه لأني تحمست أنو ولد وقالوا بالبدايه ولد وكنت ناويه أعمل حفله وهيك
قالتلي ليش م قلتيلي لما قالولك ولد بس قلتي لما قالولك بنت ولاخايفه أحسدك هههههههه طيب ياذكيه ع شو بدك تحسديني مع أنا معي بنتين والحين حامل بالثالثه أنتي ماشاءالله يلي حامل بولد مفروض أنتي تخافي أحسدك مو العكس ههههههههههههه حسيت بس بدها مشكله معي
العضوة: 1917005 , منذ 11 ساعة
من ناحية خوف على ابنها فهذا من حقها النبي وحكى عن العين وايش تسوي مرات الام تصيب ابنها او بنتها بعين فمابالك بالناس المحيطة مثلا انتي بنتك جميلة ماشاء الله اكيد تخافي عليها وهي صديقتك ممكن اسلوبها بس للي يزعج ماعرفت تعبر عن خوفها اعذريها ياأختي والله جربت شعور الضنا يتصاب بالعين ويموت اقسملك بالله صرت اخاف على أولادي ولمن زوجي ياخذ لهم صور ويرسله لأهله انزعج مرره مو عشان اهله لا هو خوف على عيالي مرات حتى اني اتهاوش معهالعضوة: 464484 , منذ 11 ساعة
@user-1917005 بس وش دخل أم زوجي ؟ هي لاتعرفها ولاشي حرام عليها تظلمها هي شافت عيلتنا بنات قالت يحسدون الولد مارح نحسد أحد الحمدلله المفروض تقول شيلي الحفظ عن الفيديو ولاحدا يشوف مو تقول لاتوري أم زوجك أخاف منها ليش تخاف منها وهي ماتعرفها ولاشي وأصلا مارح أوري أم زوجي مالها علاقه فيها عشان أوريها وشوفي كلمتها قالت أخاف ترمي عليك حكي عشان البنت والولد يعني أم زوجي لهدرجة ماعندها تفكير يعني تبي تقولي شوفي صديقتك جابت ولد وأنتي بنت ! لاوالله عحيب أمرها صديقتي خايفه من عيونا ومو عارفه كيف تحكي وأكيد حقها بس المفترض ماتحكي هيك وكان بإمكانها تعتذر لاترسل الفيديو تقول زوجي رفض ولا أي عذر مى تقول أخاف من أم زوجك ماتقول ماشاءالله 🙂 كلنا نخاف ع أطفال بنات ولاعيالالعضوة: 464484 , منذ 11 ساعة
@user-1917005 ولما يكون في إيمان قوي بالله وتحصني عيالك ماعليهم خوف خلاص لأن ربي الحافظ ومارح يصيبنا غير يلي ربي كاتب واللهالعضوة: 1917005 , منذ 11 ساعة
عيب تجيب طاري حرمة كبيرة ماتعرفها...احس من كلامك صديقتك عقلها صغير واي شي يجي ببالها تحكيه سواء صح او غلط عموما زي ماقلتي نخاف على عيالنا بنات وأولاد من نفوس اعوذ بالله مو من اي شخص فيه ناس ان شافت شي كويس بالعيال تقول ماشاء الله تبارك الرحمن وتدعي لهم بالخير وفيه ناس بس تناظر وتحسد والناس ذولا معروفين صديقتك ذي ان ماشفت شي منكم ليش تتحسس تدري خلها على راحتها مصيرها تعرف غلطها ولمن تجي عاتبيها كلامها مو كلام وحده عاقله كانت تقول بصريح العبارة ماودي حد يشوف الفيديو وخلص ليش تدخلك انتي وام زوجكالعضوة: 464484 , منذ 10 ساعات
@user-1917005 أي هذا قصدي وش دخل أم زوجي وهي لاتعرفها ولاشافتها ولاااااشي حتى أم زوجي أبدا ماتعرفها هي أصلا مو سعوديه حتى أنا وياها ماشفنا بعض غير بالجوال وهي أصلا أصغر مني بعشر سنوات يمكن لسى عمرها أول العشرين مارح تحس بغلطها ولارح تعترف لأني بعرف شخصيتها قويه بس خلاص خليها براحتها وربي يحمي لها ولدها ويخليه يارب مستحيل الحمدلله نحسد أحد ع أي شي مو بس على بنت وولد والحمدلله ربي العاطي وربي يجبر خاطري ويفرحني أنا وزوجي وأهله وأهلي يارب ويطلع يلي ببطني ولد سليم صالح معافى يارب 🥹العضوة: 1862780 , منذ 10 ساعات
الشي الوحيد ال بقدر انصحك فيه بغض النظر عن المشكلة والاسباب والحساسية انك اذا بتحبيها عنجد وبتحبك عاتبيها عكلشي لاتحملوا بقلبكم عادي قوليلها انا شايلة بخاطري من كلامك وشوفي تبريرها بجوز تفهميهاالعضوة: 464484 , منذ 9 ساعات
@user-1862780 خليها ترتاح من الولاده والقيصريه وبعدين بشوف شو بيصير معي