ليه تنظرون الزوجه ثانيه نظره سيئه يعني في اخت كاتبه إهمال زوجها وهي حامل هي زوجه ثانيه وتبي حل وفي وايد نساء هاجموها كنها ماخذه واحد من أزواجهم طيب ترا هي مارحت تقدمت له ولا غصبته دق باب وافقت تعليقاتكم سلبيه مب طبيعيه ابدا حتي حرمه من كثر ما بكت تنومت بل مستشفى يلي تقول هي خربت بيتها وثانيه ومدري وش حرام عليكم ارحمو مافي الأرض يرحمكم مافي سماء
حسبي الله عله كل رجل اخذ ثانيه وظلمها ما عدل بينهم قصتها أثرت فيني والله وكسرتني نسئل الله العظيم ان يستر عليها ويعينها عله ما بلاها
العضوة: 1870721 , منذ ساعة
اي حرمه تتعلق ف رجال وتركض وراه بتعب هو ماهمه لاحرمه اولى ولا ثانيهالعضوة: 1282934 , منذ ساعة
لان في عينات سيئة هي اللي أعطت الانطباع هذا ان الزوجه الثانيه ما تدخل إلا ب خراب البيوت والشر والمشاكل مع اني أشوف ان المسؤول الاول والأخير الزوج وهم سبب اغلب المشاكل والظلم اللي يصير يا يميل مع الاولى ويظلم الثانيه او يميل مع الثانيه ويظلم الاولى وهذا هو سبب العداوه والمشاكل والغيره لان ب طبيعة الحال الضره تبقى ضره ما راح تحب ضرتها او تخاف عليها إلا من رحم ربي .. ومع كذا في زوجات أب والله مثل الامهات يحبون عيال أزواجهم ويخافون عليهم كأنهم عيالهم ولا ترضى ب الظلمالعضوة: 1918832 , منذ ساعة
اعرف كثير انزوجن اكثر من مره مثل جدتي تزوجت جدي وهوكان عزب وهي كان متزوجه خمس مرات قبله وهو كان السادس ومعها ولدين من اول وعاشت مها العمر كله حتي انهو مات بعدا ب13يوم وامي تزوجت من قبل وما عرفت الا بعد ما تزوجت من عجوز حق زمانالعضوة: 1916132 , منذ ساعة
بسبب المسلسلات اللي تصور إن الزوجة الثانية كائن مفترس وكمان هذه الصورة رسمها كثير من الأشخاص اللي بيحاربوا اللي الله حلله. لكن في النهاية الزوجة الثانية ما عليها شئ أو خطأ أو ذنب أمام الله لأنها ما قامت بأي شئ حرام ولا حتى الزوج اللي تزوج زوجة ثانية.. كلاهما ما عملوا أي شئ غلط أمام الله. الغلط الوحيد هو فقط إذا ما حصل عدل أو حصل فتنة من الزوجة الثانية ولا ننسى أنه كمان الزوجة الأولى ليست ملاك بل كثير منهن مخطئات.. فالله ما راح يحاسب لا الزوج ولا الوجة الأولى ولا الثانية إلا إذا قاموا بشئ مخالف. غير كذا ما أحد يهتم بخرابيط الناس لأن حالهم معووج وأصبح الحلال عندهم حرام والحرام حلال. والله العظيم بتلاقي زوجة تسامح زوجها إذا زنا في الحرام وبنفس الوقت ما بتسامحه إذا تزوج زوجة ثانية مع أنه مسامحتها له من عدمه هي لا شئ لأن الحكم هو الله مش احنا وهو اللي وضع عقوبة على الزنا وحلل التعدد