بس اتوقع ييبان M او F بالسونار يعني ذكر او انثى في بعض الاجهزة حسب قراءة الجهاز فالأفضل خلي لما تتأكد الدكتورة ان شاء الله و تقولك، لأن ممكن الاعضاء مب واضحة مرة فالدكتورة ما حبت تقولك اي شي لين تتأكد، الله ييسر حملك و يرزقك ولادة الذرية الصالحة.
@user-2018793
ما عرف بالسونار جدا، لكن بالجهاز مكتوب m يعني ذكر، و حتى الذكاء الاصطناعي قال ان فيه بروز خصوصا اذا كان السونار بالاسبوع 14 او بعده و هذا يدعم احتمال انه ذكر، ايش حكتلك دكتورتك؟
العضوة: 1630846 , 1 year ago
احس واضح ولد ماشاء اللهالعضوة: 2024502 , 1 year ago
غالبا ولد حبيبتيالعضوة: 2052623 , 1 year ago
بنوته شو خبرتك الدكتورهالعضوة: 2009908 , 1 year ago
م قالت لي شي بس ابتسمتالعضوة: 2025684 , 1 year ago
ولد ان شاء الله ، مكتوب فوق بالسونار M(Male) يعني ذكر والله أعلم.العضوة: 2025684 , 1 year ago
بس اتوقع ييبان M او F بالسونار يعني ذكر او انثى في بعض الاجهزة حسب قراءة الجهاز فالأفضل خلي لما تتأكد الدكتورة ان شاء الله و تقولك، لأن ممكن الاعضاء مب واضحة مرة فالدكتورة ما حبت تقولك اي شي لين تتأكد، الله ييسر حملك و يرزقك ولادة الذرية الصالحة.العضوة: 2037099 , 1 year ago
@user-2025684 شوفيلي انا بالاسبوع الثامنالعضوة: 2025684 , 1 year ago
@user-2037099 لسة الجنين صغير، بعد الاسبوع 14 ان شاء الله ممكن يوضحالعضوة: 2037099 , 1 year ago
ان شاء الله يا ربالعضوة: 1603287 , 1 year ago
الله يسعدكم شوفولي ايش جنسهالعضوة: 1871496 , 1 year ago
فعلا انا معي ولد و هلا رحت لاتأكد من سونار مكتوب فيه mالعضوة: 1253552 , 1 year ago
شو جنس الجنين ولد ولا بنت الدكتوره م قالت لي السونار ١٢ اسبوع و٦ ايامالعضوة: 2032890 , 1 year ago
@user-2009908 اعتقد انه ولدالعضوة: 2025684 , 1 year ago
@user-2018793 ممكن، حسب الجهاز ذكر ان شاء الله ، لكن لازم رأي دكتورتك لأن غالبا حيكون كلامها ادق، اما الجهاز ممكن يخطئالعضوة: 2025684 , 1 year ago
@user-2018793 ما عرف بالسونار جدا، لكن بالجهاز مكتوب m يعني ذكر، و حتى الذكاء الاصطناعي قال ان فيه بروز خصوصا اذا كان السونار بالاسبوع 14 او بعده و هذا يدعم احتمال انه ذكر، ايش حكتلك دكتورتك؟