1 year ago
  • ما قبل الحمل
حابه اعرف جنس البيبي الدكتوره م وضحت لي

16 تعليقات

العضوة: 1630846 , 1 year ago

احس واضح ولد ماشاء الله

العضوة: 2024502 , 1 year ago

غالبا ولد حبيبتي

العضوة: 2052623 , 1 year ago

بنوته شو خبرتك الدكتوره

العضوة: 2009908 , 1 year ago

م قالت لي شي بس ابتسمت

العضوة: 2025684 , 1 year ago

ولد ان شاء الله ، مكتوب فوق بالسونار M(Male) يعني ذكر والله أعلم.

العضوة: 2025684 , 1 year ago

بس اتوقع ييبان M او F بالسونار يعني ذكر او انثى في بعض الاجهزة حسب قراءة الجهاز فالأفضل خلي لما تتأكد الدكتورة ان شاء الله و تقولك، لأن ممكن الاعضاء مب واضحة مرة فالدكتورة ما حبت تقولك اي شي لين تتأكد، الله ييسر حملك و يرزقك ولادة الذرية الصالحة.

العضوة: 2037099 , 1 year ago

@user-2025684 شوفيلي انا بالاسبوع الثامن

العضوة: 2025684 , 1 year ago

@user-2037099 لسة الجنين صغير، بعد الاسبوع 14 ان شاء الله ممكن يوضح

العضوة: 2037099 , 1 year ago

ان شاء الله يا رب

العضوة: 1603287 , 1 year ago

الله يسعدكم شوفولي ايش جنسه

العضوة: 1871496 , 1 year ago

فعلا انا معي ولد و هلا رحت لاتأكد من سونار مكتوب فيه m

العضوة: 1253552 , 1 year ago

شو جنس الجنين ولد ولا بنت الدكتوره م قالت لي السونار ١٢ اسبوع و٦ ايام

العضوة: 2032890 , 1 year ago

@user-2009908 اعتقد انه ولد

العضوة: 2025684 , 1 year ago

@user-2018793 ممكن، حسب الجهاز ذكر ان شاء الله ، لكن لازم رأي دكتورتك لأن غالبا حيكون كلامها ادق، اما الجهاز ممكن يخطئ

العضوة: 2025684 , 1 year ago

@user-2018793 ما عرف بالسونار جدا، لكن بالجهاز مكتوب m يعني ذكر، و حتى الذكاء الاصطناعي قال ان فيه بروز خصوصا اذا كان السونار بالاسبوع 14 او بعده و هذا يدعم احتمال انه ذكر، ايش حكتلك دكتورتك؟